3
7
منوعات

تسجيل الوافدين قرض مصرف الراجحي للأجانب 1439 – تسجيل قروض بنك الراجحي 2017

صحيفة المختصر – مصرف الراجحي للأجانب 2017 ، يعتبر بنك الراجحي من أبرز وأشهر البنوك في المملكة العربية السعودية، وهو ما يدفع الكثيرون إلى البحث عن آلية فتح حساب في مصرف الراجحي ، وبصفة خاصة حسابات الأجانب ولهذا نطرح بالتفصيل وطريقة التسجيل من خلال رابط موقع بنك الراجحي للمقيمين في المملكة من جميع الجنسيات من أجل الحصول على القروض، وخدمات البنك وأوضح الحساب ومعرفة الأقساط المتبقية.
النشأة والتأسيس لمصرف الراجحي
مصرف الراجحي جرى إنشائه منذ حوالي النصف قرن، وهو يتمتع بخبرة مرتفعة ودقة في التعاملات المصرفية، ويمتاز بضخامة رأس المال لديه ويقدم عدد لا نهائي من الخدمات البنكية، ومؤخرا توافرت خدمة فتح حساب في مصرف الراجحي للأجانب من خلال الانترنت وسجّل الضرورة إلى الذهاب إلى فروع البنك، مما يسهل محاولة الاقتراض للعملاء وخدمات استعلام الحساب وكافة ملابسات القروض.
مزايا فتح حساب في مصرف الراجحي للأجانب
بالإمكان حاليا فتح حساب جاري في مصرف الراجحي، وهو أسلوب آمن وسهل لمديرية الأموال والسحب والإيداع بأمان تام، ويمنح بنك الراجحي للأجانب دفاتر الشيكات، والتي يتم استعمالها بمثابة بطاقات التسديد الفورية، كما يمكن للعميل أن يدخل إلى بروفايله طيلة ساعات اليوم، وأيا كان موقِع إقامته، ومن أبرز المزايا التي جرى استحداثها حديثا في كيفية شغل مصرف الراجحي للأجانب والسعوديين: خدمة فتح الحساب الجديد من خلال الانترنت، وهو الأمر الذي لا يستغرق سوى دقائق معدودة.
يمكن للعميل أن يعين الفرع الذي يريد أن يكون تعامله من خلاله. طريقة فتح حساب للأجانب في مصرف الراجحي وعن آلية فتح حساب في مصرف الراجحي للأجانب والمقيمين في المملكة العربية السعودية، نتبع الإجراءات التالية، وأولها الدخول على الواصل المباشر لصفحة تأسيس حساب جديد للأجانب من خلال مصرف الراجحي من خلال هذا اللينك، بعد ذلك إتباع الآتي: قراءة الشروط والأحكام وقبولها للانتقال للخطوة التالية.
ادخال المعلومات اللازمة بالاستمارة.
ادخال بيانات التراسل .
ادخال معلومات المهنة بالكامل .
ادخال بيانات الدخل.
اختيار اي فرع مناسب لفتح الحساب الحالي منه.
ادخال معلومات الجنسيات الأخري والضرائب.
ادخال معلومات العائلة وأرقام الهاتف.
ادخال العناوين الخارجيه ان وجدت.
هذا ويجب ان يتم التوجه للمقدم على طلب فتح حساب في مصرف الراجحي للأجانب خلال 30 يوم، إلى الفرع الذي قام باختياره ويستكمل جميع خطوات بروفايله ومن بعد ذلك يحصل على بطاقة الصراف الالي، كما يمكن من خلال مصرف الراجحي للوافد أو العميل أن يدفع من خلال بروفايله في المصرف، أن يدفع الكثير من الخدمات التي يستهلكها وتتطلب رسوم سداد من الوافد، وعليه فيمكن أن يلجأ عندها إلى خدمات مصرف الراجحي للأجانب ويسددها.
شروط قرض المقيمين من مصرف الراجحي 1439
حددت مديرية مصرف الراجحي للأجانب فرقة من الشروط الواجب توافرها من أجل الحصول على قرض من بنك الراجحي مباشر للأفراد المقيمين، وهي: أن يكون الراتب بحد أدنى 2000 ريال سعودي ويكون هذا اعتمادا على ناحية العمل.
ألا يتجاوز عمر المقترض عن 60 عاما عند تسديد الدفعة الأخيرة.
الحصول على الموافقة من مصرف الراجحي على العميل المتقدم على قرض.
تحديث : أتاحت مديرية مصرف الراجحي للأجانب احتمال سداد متبقي أقساط القروض المستحقة من البنك أزيد من طريقة، إذ يكون لعملاء بنك الراجحي أشخاص حرية الانتقاء الأنسب من بينها بما ينسجم مع حساباتهم المصرفية والتعاملات الجارية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى