3
7
منوعات

تسجيل حجاج الداخل 1438 .. رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل موقع وزارة الحج والعمرة localhaj.haj.gov.sa

صحيفة المختصر – تفعل وزارة الحج السعودية رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل للمواطنين أو المقيمين داخل المملكة العربية السعودية المعنيين في أداء مناسك الحج للعام الهجري 1438، إذ جرى تحديد موعد افتتاح رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل لشروع التقديم والتسجيل localhaj.haj.gov.sa .
صرحت وزارة الحج السعودية أن موعد تفعيل رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل سوف يكون اليوم الاثنين الذي يوافق 24 من شهر تموز 2017 الذي يوافق 29 شوال 1438 هجرياً، إذ يتم تفعيل رابط تدوين المسار الالكتروني للحج الداخلي لمواطني ومقيمي المملكة من خلال موقع وزارة الحج والعمرة.
رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل localhaj.haj.gov.sa
يعد المسار الالكتروني لحجاج الداخل، هو الطريقة الشرعية والمعتمدة والموثوق فيها للتعاقد والحجز على برامج الحج الداخلي، إذ تمنح للراغبين في الحج القدرة على تعيين ما يناسبهم من خدمات وأسعار مناسبة، ويأتي هذه التوجه من بين الخدمات التي توفرها الحكومة السعودية للتسهيل على راغبي أداء مناسك الحج لمن هم ضمن المملكة العربية السعودية.
موقع وزارة الحج السعودية
رابط المسار الالكترونى
تتعد أنظمة الحج من خلال خدمات الحج الداخلي فمنها الحج العام وحج منخفض التكاليف، وأيضا الحج الميسر، ويتم السداد للنفقات التي تم تقريرها من خلال أنظمة السداد الإلكترونية، إذ يتم التعاقد بآلية أمنة ومؤمنة للراغبين في الحج.
وفيما يلي نقدم لكم رابط موقع وزارة الحج المسار الالكتروني لحج الداخل من خلال : رابط المسار الالكتروني وزارة الحج الحج الداخلي. وزارة السياحة السعودية من جانبها أهابت الراعبين في التسجيل على المسار الالكتروني لحج الداخل، لسرعة الانتهاء من الحجوزات، وسداد النفقات في المرحلة المقرة لذلك وقبل غلق بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438.
طريقة تقديم المسار الالكتروني للمواطنين والمقيمين
نشرت وزارة الحج والعمرة الواصل المرفق بعالية لإيضاح آلية التسجيل على المسار الالكتروني للحج والعمرة، ونشرت الدليل الإرشادي للتسجل لتيسير الإجراءات على راغبي تدوين المسار الالكتروني لحجاج الداخل .
تحديث اليوم الاثنين 24-7-2017 : شرع اليوم فعليا تدوين المسار الالكترونى للحج والعمرة لرحلات الحج الداخلى 1438، وذلك من خلال موقع الحج والعمرة المعتمد رسميا للتسجيل، وقدمنا لكم أعلاه شريط مصور يعلل إجراءات التسجيل ورابط موقع التسجيل من خلال موقعنا ايجى سكوب..
تحديث : تقدم حاليا وزارة الحج والعمر رابط المسار الالكتروني عقب العطل الفني الذي تعرض الموقع له مع الساعات الأولى من صباح اليوم إثر كثافة الدخول، والراغبين في التسجيل على رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 الواصل المرفق بعالية.

 

 

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى