3
7
منوعات

تطبيق Boom المجاني لتحسين مستوى الصوت وجودته على الآيفون

تطبيق Boom المجاني لتحسين مستوى الصوت وجودته على الآيفون

 

صحيفة المختصر الالكترونية – تعتبر تشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من المهام اليومية لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، وبالطبع فإن الحصول على صوت ذات جودة عالية عند الاستماع للألحان الموسيقية والاغاني هي من أولويات أي مستخدم.

وبالتالي يُمكن لمستخدمي نظام iOS تجربة تطبيق Boom المتوفر بالمجان عبر متجر التطبيقات والاستمتاع بتجربة صوتية أعلى وأكثر وضوحاً.

ويُقدم تطبيق Boom إمكانيات متقدمة للتحكم في التجربة الصوتية وذلك من خلال ضبط شدة الصوت والتحكم في معادل الصوت Equalizers وغيرها من الخصائص.

كما يوفر التطبيق العديد من المزايا الهامة لتحسين الصوت مثل ميزة الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد، ومعادل صوت بـ 16 نطاق والاختيار بين مجموعة متنوعة من إعدادات الصوت المسبقة مثل Bass Booster، Dubstep، Pop وغيرها.

ميزة التطبيق الذكي لإعدادات الصوت المسبقة على الموسيقى تُعد من ضمن المزايا الهامة التي يوفرها التطبيق، حيث يتم اختيار إعدادات معينة تتناسب مع الأغنية المُشغلة تلقائياً بدلاً من ضبطها يدوياً في كل مرة.

وبخلاف المزايا المتعلقة بالصوت، يُوفر تطبيق Boom جميع المزايا الأساسية لأي مشغل صوتي مثل الوصل إلى المكتبة الموسيقية وإنشاء قوائم lists موسيقية مخصصة وترتيب الأغاني للتشغيل التلقائي وغيرها من المزايا الاعتيادية مثل الموجودة بباقي التطبيقات ولمشغلات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى