3
7
منوعات

تعرف على أفضل أنواع الشاهي على الإطلاق

يعد الشاي من أبرز المشروبات والأكثر استخداما حول العالم، فهناك بلاد تعتمد على الشاي كمشروب أساسي لها فلم يتم تناوله مرة واحدة فحسب بل يتم تناوله أزيد من مرة خلال اليوم خاصة في الدول الآسيوية، والمعروف أن هناك درجات تجارية دولية للشاي وعلامات تجارية محلية، ونحن اليوم بصدد الحديث عن أحسن العلامات التجارية العالمية التي تمتاز بمذاق للشاي مرتفع الجودة كما أنها غالية الثمن في معظم الدول والسبب في ذالك هو نوعية المنتج، كما توجد الكثير من النكهات المتعددة لأنواع الشاي منها نكهة النعناع أو الشاي الأخضر وغيرها من النكهات الأخرى .
1- ماركة TETLY شاي تيتلي هي علامة تجارية رائدة في صنع الشاي في بريطانيا حيث تصدر منتجاتها إلى نحو 40 بلد حول العالم وتعد من أكبر الشركات المصنعة للشاي في المملكة المتحدة، كما تصدر فرقة من النكهات المتنوعة للشاي وتصدر كذلك أنواع متعددة وأحجام متعددة لتناسب كل الاستخدامات والأذواق .
2- ماركة BIGELOW من أكبر الشركات الأمريكية المصنعة لأجود أنواع الشاي ما إذا كان الشاي الأسود أو الأخضر أو شاي الأعشاب، وهذه الشركة متواجدة في ولاية كاليفورنيا الجنوبية وتعد من أشهر الشركات المصنعة للشاي لأنها لا تزود أي من التوابل في الشاي لذلم يتميز الشاي بمذاقه الأصلي .
3- ماركة YORKSHIRE TEA من أشهر أنواع الشاي الأسود في العالم فهو من تصنيع مؤسسة تايلور وهاروغيت وقد شرع غزو الأسواق في عام 1886 كما أن الشركة المنتجة له تتيح كذلك أنواع متعددة للقهوة في كافة أجزاء العالم، ابنيها أنواع ونكهات متعددة من الشاي والقهوة ومن أشهرها مزيج شاي الذهب الفاخر والشاي الأصلي .
4- ماركة LIPTON من أشهر ماركات صنع الشاي في العالم حيث اعتبرت الرائدة الأولى في صنع الشاي ما إذا على المستوى المحلي أو العالميـ وقد أطلقت فرقة من المنتوجات الخاصة بالشاي كما قدمت فرقة بالغة من أنواع الشاي بأحجامه المختلفة، ومؤسسها هو توماس ليبتون وظلت متربعه في هذه القائمة لأزيد من 125 عام .
5- ماركة DAILY GREEN TEA هذه الشركة هي مؤسسة أمريكية خاصة تصنع الشاي بأجود أنواعه وتعرضه في كل بلدان العالم ، كما تدخل الكثير من النكهات الجديدة كالشاي الأبيض والشاي الأحمر وقد شرعت في تصنيع أول خط لها في أمريكا عام 1992 واستطاعت أن تحفر اسما لجميع منتجاتها .
3- ماركة DILMAH من أشهر أنواع الشاي الموجودة في مختلف أجزاء العالم فقد شرعت الشركة في الانطلاق منذ عام 1974 ، وتطلق الشركة منتجاتها في أزيد من 92 دولة من أبرزها تركيا والمملكة المتحدة ، وقد شرعت الشركة انتاجها في سريلانكا بعد ذلك تناقلت في كل أجزاء العالم، وتقدم الكثير والكثير من النكهات الخاصة بالشاي .
7- ماركة HARN& SONS من أشهر الشركات الأمريكية الاختصاصية في تصنيع الشاي وقد شرعت في الانطلاق منذ بدايتها عام 1983 واستطاعت أن تحفر اسمها من خلال تقديم أجود أنواع الشاي وأفخر نكهاته واعتبر الشاي الرئيسي المقدم في الفنادق والمحلات الرائدة نظرا لمذاقه الرائع.
8 – ماركة Tazo من أروع أنواع ماركات الشاي الموجودة في العالم كله حيث تتيح الشركة أجود أنواع الشاي ما إذا الشاي العادي أو شاي الأعشاب، كما اعتبرت مؤسسة تازو هي الشركة الرائدة في صناعة الشاي في بورتلاند ، ويتوفر منها فرقة بالغة من الأنواع والأحجام واعتبر هذا الشاي هو الشاي المفضل للكثيرين .
9 – ماركة CELESTIAL SEASONINGS تعتبر هذه العلامة التجارية هي الأشهر في العالم وأمريكا حيث تتيح أجود أنواع الشاي، فهذه الماركة هي الماركة الأولى الرائدة لدى الشعب الأمريكي، كما تتيح الكثير من أنواع النكهات المتنوعة كالشاي الأخضر والشاي الأبيض والأسود واستطاعت أن تحقق أعلى المبيعات كل عام .
10 – ماركة TWININGS من أبرز الشركات المصنعة للشاي في العالم كله فقد أطلقت منتجاتها منذ عام 1706 لذلك تعتبر أقدم الشركات المصنعة للشاي في العالم كله، وكان هو الشاي رقم 1 في الأسواق الإنجليزية ، خاصة وأنه يوفر أجود أنواع الشاي بنكهاته المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق .

افضل الانواع في السعودية

ابو جبل وربيع

999 الازرق

جرب شاي ابو ثلاث خمسات ٥٥٥

شاهي ماتجي

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى