3
7
منوعات

تفاصيل وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبد العزيز وكبار ومشاهير يعزون خادم الحرمين

صحيفة المختصر – وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبد العزيز، غيم الأسى والأسى كافة أجزاء المملكة السعودية منذ ساعات قليلة في حين إعلان نبأ مصرع الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز الأخ الأكبر لسمو الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين، وقد نعى في المملكة مصرع الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، وسننقل لكم من خلال المقال ما قاله فرقة من الممغردين من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر أشهرهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد والداعية عائض القرني.
تفاصيل مصرع الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز
توفي الأمير عبدالرحمن بن عبد العزيز عن عمر يناهز الـ86 عام، بدون أن يشتكي من داء وهو الابن السادس عشر من عيال الملك عبد العزيز الذكور، وقد نعى أشخاص العائلة الحاكمة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز وقت التحقق من صحة نبأ مصرع الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز.
كما نعي العديد من الشخصيات المسؤولة والإعلامية والفنية والشعبية الأمير الراحل عبدالرحمن بن عبد العزيز رحمه الله، وقد أعلن الديوان الملكي تقرير مصرع الأمير الراحل منذ ساعات، ودشن فرقة من المغردين من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر هاشتاج #وفاة_عبدالرحمن_بن_عبدالعزيز من خلال موقع التراسل الاجتماعي تويتر.
تغريدات من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر تنعي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز غرد العديد من الأمراء والمسؤولين الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، كما نعى الأمير فرقة من المغردين من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر من الشخصيات الشعبية والفنية، وجاء على رأس هؤلاء الأمير عبد الرحمن بن مساعد والداعية عائض القرني، إذ كتب الأمير بن مساعد من خلال صفحته الشخصية على تويتر: اللهم اغفر لعبدك عبدالرحمن بن عبد العزيز وارحمه واسكنه فسيح جناتك، إنا لله وإنا إليه راجعون، قدر الله وما اراد فعل.
وكتب الداعية عائض القرني على صفحته الشخصية على تويتر: اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك، وأحسن تعزية ذويه وذويه وألهمهم الصبر والسلوان.
الأمير عبدالرحمن بن عبد العزيز آل سعود من مواليد 1931، وقد عمل وَظِيفَة وزير الدفاع والطيران، وفي نفس السياق فقد نعى عدد كبير من الامراء الأمير الراحل بكلمات من الأسى والأسى داعيين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى