3
7
منوعات

تقديم إجازة عيد الفطر 1438 في السعودية موعد اجازة عيد الفطر 2017 بامر الملك سلمان

تقديم إجازة عيد الفطر 1438 في السعودية موعد اجازة عيد الفطر 2017 بامر الملك سلمان صحيفة المختصر – تقديم إجارة عيد الفطر 1438هـ موعد عطلة عيد الفطر 1438 في المملكة العربية السعودية، قام الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يتزويد بإتخاذ بيان تخطى عطلة عيد الفطر المبارك 1438هـ، وذلك من أجل التيسير والتيسير على المواطنين السعوديين العمال في الدولة.
وكان من المفروض أن تستهل عطلة العيد في المملكة العربية السعودية في ختام دوام يوم الاثنين المقبل الذي يوافق 1438/9/24هـ، إلا أن سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز قرر أن يكون يومي الأحد والاثنين عطلة لكل العمال في القطاع الحكومي بالدولة من المدنيين والعسكريين، لتكون انطلاق العطلة من يوم الغد الجمعة.
بداية عطلة عيد الفطر 1438 في المملكة العربية السعودية: وستكون انطلاق عطلة عيد الفطر المبارك 1438هـ، انطلاق من يوم الجمعة المقبل الذي يوافق 1438/9/21، إذ سوف يكون آخر دوام للموظفين العمال بالدولة من المدنيين والعسكريين هو اليوم الخميس، والذي يوافق 1438/9/20 وفقا تقويم أم القرى الذي تمشي عليه المملكة العربية السعودية.
فرحة على شبكة التدوينات المصغرة تويتر بداعي تقديم عطلة عيد الفطر:
من ناحية أخرى تناقل مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي هاشتاج يَرفَعْ اسم #تقديم_إجازة_عيد_الفطر خاصة مرتادي موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر الخاص بالتدوينات القصيرة، إذ لاقى ذلك الهاشتاج رواجاً هائلاً بين المغردين في المملكة العربية السعودية، فقد بلغ ذلك الهاشتاج ليحتل سلسلة الأشد تداولاً بين مغردي الموقع داخل المملكة العربية السعودية.
وقد من خلال المشاركون في هاشتاج تقديم عطلة عيد الفطر عن فرحهم الحادّ تجاه بيان الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والذي ينص على تقديم موعد عطلة العيد لهذا العام لتبدأ من يوم الجمعة المقبلة أي يوم غد، في حين كان الانزعاج من قبل عدد من المغردين العمال في القطاع الخاص، والذين لم يعرفوا إلى حاليا يتم تحديد عطلة العيد الخاصة بهم.
وقد من خلال عدد من المواطنين عن سعادتهم التي تبلغ بداعي تقديم موعد عطلة عيد الفطر، إذ قام عدداً منهم بتدشين هاشتاج شكراً خادم الحرمين تعبرياً عن فرحتهم الغامرة يتزويد موعد عطلة عيد الفطر المباراة، وكانت الدعوات موجهة للملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال ذلك الهاشتاج، تعبراً من المشتركين عن سعادتهم بهذه اللافتة التي أقرها لهم جلاته.
اجازة عيد الفطر 1438 الملك سلمان المملكة العربية السعودية تقديم اجازة عيد الفطر عيد الفطر 1438 عيد الفطر السعودية
تقديم الاجازة عيد الفطر 1438
شهدت الساعات السابقة صدور توجهات ملكية بتعديل موعد اجازة عيد الفطر 1438 في المملكة العربية السعودية بناء على تصريحات سامية صادرة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز “حفظه الله” قدن يتزويد الاجازة للموظفين الحكوميين على حسب تقويم أم القرى الملك سلمان بن عبد العزيز كعادته في الاستجابة لرغبات وتطلعات أبناءة من السعوديين والسعوديات، دعت الإرشادات للجهات الحكومية تأمُر بنسبة تقديم اجازة عيد الفطر 2017، وحال الإبلاغ عم نبأ تقديم الاجازة عيد الفطر 1438 اشتعلت مواقع التراسل الاجتماعي بعبارات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين.
تقديم اجازة عيد الفطر 1438 في المملكة العربية السعودية
وفق التوجيهات السامية لخادم الحرمين الشريفين، فقد تقرر أن يكون انطلاق الاجازة عيد الفطر المبارك 1438، عقب ختام دوام شغل اليوم الخميس الذي يوافق 20 رمضان 1438، 15 حزيران 2017 ، عن موعدها المُؤكَد قبل سابق، والتي كان مقرر لها يوم الاثنين 24 رمضان 1438 .
الفئات المتضمنة بأوامر تقديم الاجازة عيد الفطر 1438
التوجهات الملكية اعتبرت يومي السب والأحد المقبلين اجازة لكل الموظفين العامل في القطاع الحكومي والقطاع المدني والقطاع العسكري على حسب التوضيحات التي نقلتها وكالات الأخبار السعودية الرسمية للمواطنين.
تفاعل العديد من المغردون من خلال مواقع السوشيال ميديا في إطلاق عبارات الثناء والتأييد والشكر للقرارات الحكيمة التي اتخذها خام الحرمين الشريفين الليلة حول تقديم الاجازة عيد الفطر 1438،وهو ما عكس مراقبة المنعقد السامي لتطلعات وأمنيات المواطنين خلال هذه الأيام المباركة من شهر رمضان 1438 .
تحديث : تستمر ردود الفعل المؤيدة لقرار الملك سلمان يتزويد الاجازة ، إذ جرى تخطى اجازة عيد الفطر لتبدأ من اليوم الخميس عقب نفاذ الدوام في القطاع الحكومي المدني والعسكري.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى