3
7
منوعات

حجب paypal في السعودية : بي أن سبورت تستخدم بي بال للتحايل على مقاطعة قطر

صحيفة المختصر – حجب paypal في السعودية حدث أثار الكثير من النقاشات على شبكة التدوينات المصغرة تويتر صباح اليوم، وقد ذكر النشطاء أن سبب حجب باي بال في السعودية هو تشْدِيدْ الخناق على قنوات بي أن سبورت، وعدم العفو للمشتركين السعوديين بسداد فيمة الأشتراك، وعلى ذلك يكون هذا أضرار بالغة لقناة بي أن سبورت.
وقداستخدمت قنوات بي أن سبورت خدمة باي بال في السعودية للتحايل على بيان الحجب، ويتم سداد قيمة الاشتراك من خلال باي بال وباستخدام رقم دولي، وخدمة البروكسي يتم سداد رسوم الاشتراك، وفتح القنوات مرة أخرى، إلا أن المملكة قد نفذت بيان هام، وهو بيان حجب خدمة الدفع عن طريق باي بال في السعودية.
مغردون اعترضوا على حجب بي بال
قال نشطاء أن حجب paypal ليس يضر قنوات بي أن سبورت كثيرا، لان هناك الكثير من المسارات يمكن من خلالها تجديد اشتراك بي أن سبورت، لعل الطريقة التي يمكن استعمالها هي استعمال برامج في بي أن، فهي سوف تقوم بفك الحجب، ولكن لفت المغردين إلى أن المواقع التي تضررت من حجب بي بال هم موقع أمازون، والأيتونز،ـ البلايستيشن، وكافة هذه المواقع ليس لها أي صلة بقنوات بي أن سبورت.
بي أن سبورت تستعمل باي بال للتحايل على الحجببي أن سبورت تستعمل باي بال للتحايل على الحجب وقد ذكر نشطاء أن الحل هو منع المواقع القطرية التي يتم فيها سداد اشتراك بي أن سبورت، وليس منع باي بال نفسه، لان ذلك المنع قد أدى تعطل الكثير من الخدمات التي كانت تستعمل خدمة باي بال في السعودية، وهذا الوقوف سوف يؤدي إلى تأثر الكثير من الأعمال الموثوقة على الدفع باستعمال باي بال. أخبار السعودية بي أن سبورت حجب paypal

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى