3
7
منوعات

عاجل: حساب المواطن فحص الطلبات المكتملة .. موعد صرف اول بدل حساب المواطن

صحيفة المختصر – حساب المواطن فحص الطلبات المكتملة من خلال رابط حساب المواطن تسجيل الدخول ضمن متابعات صحيفة المختصر لأهم أنباء حساب المواطن إذ أورد المراقب العام على البرنامج بأ عدد المُقَيدين في برنامج حساب المواطن تعدى 12 مليون فرد حتى الآن.
وأكد برنامج حساب المواطن، أن المُقَيدين عن طريق البوابة الإلكترونية للبرنامج طلباتهم مكتملة، مدعومة من الربط الإلكتروني بينه وبين 17 ناحية بشكل رسمي وأكد حساب المواطن على أنه أتاح ميزة إرفاق عدد من المستندات الثبوتية، على بوابته الإلكترونية، موضحًا أنها قد تكون لازمة أثناء محاولة تسجيل المستفيدين.
ويأتي ذلك في الزمن الذي ينتظر فيه السعوديون أي أخبار عن حساب المواطن، وينتظرون يومًا عقب يوم انطلاق الصرف إلى المستحقين للدعم.
هذا ويستهدف حساب المواطن نقل الدعم لمستحقيه مما يترتب عليه رفع كفاءة الدعم الحكومي، ورفع الخطر عن الأسر ذات الدخل المنخفض إثر الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة في البلاد، وتحسين استهلاك الأشخاص لموارد الطاقة وترشيد الاستهلاك.
أما عن الفئات المستحقة لبرنامج حساب مواطن فهم الأسر السعودية المستقلة، وأيضا الفرد السعودي المستقل، عائلة الأم السعودية المتزوجة بغير سعودي، ومن يحملون بطاقات التنقل.
للتحقق من المعلومات والتأكد من صحتها اضغط هنا لتسجيل الدخول .
التحقق من المعلومات قبل الصرف اضغط هنا حساب المواطن فحص الطلبات المكتملة من خلال رابط حساب المواطن
حساب المواطن حساب المواطن أسماء المستفيدين حساب المواطن تدوين الدخول صرف الدعم

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى