3
7
منوعات

حقيقة لا شوكولاتة بعد 40 عاماً لهذا السبب.. التفاصيل

صحيفة المختصر – (من الممكن أن تختفي نبتة الكاكاو من العالم عقب حوالي الـ40 سنةً وذلك بداعي صعود حرارة الأرض والظروف الجوية القاحلة، ولذلك ينسق العلماء من جامعة كاليفورنيا مع مؤسسة MARS في عملية من أجل إنقاذ المحصول قبل فوات الأوان).
سرعان ما تَناقْل ذلك الخبر كالنار في الهشيم، بعد أن نقلته صحيفة “ذا إندبندنت”، على لسان باحثين بجامعة كاليفورينا، مؤكدين أن “الشيكولاتة” قد تختفي مع فقدان نبته الكاكاو؛ وهو ما أزعج عشاق الشيكولاتة في العالم.
وعلى موقع التدوينات الوجيزة “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” أطلَقَ مغردون ومغردون وسماً بمسمى ” #لا_شوكولاته_بعد_40عاما”، سرعان ما دخل سلسلة التغريدات الأشد تداولاً على شبكة التدوينات المصغرة تويتر في المملكة، حيث من خلال عشاق الشيكولاتة ومحبوها عن شعورهم عقب اختفائها عن العالم بالفعل.
التغريدات تفاوتت بين الجادة والساخرة، في حين ذهبت تدوينات أخرى لطرح بدائل عن الشيكولاتة وكيفية التخفيض منها إن حدث واختفت عن العالم بالفعل، غير أنه من الملاحظ أن الفتيات هن أزيد المشاركِات في الهاشتاق.
مغرد قال: والله من الوجيه النكبه اللي تصور سناب كيف شقلاطه تاكل شقلاطه والحين اكالنها الشقلاطه اتنقرض،، والوضع يبي له سلوى المطيري الله يسلط عليك.
خبير أمريكي: ستنفد ​#الشوكولا​ته من العالم خلال 40 عامًا، بسبب المشكلات التي تتعرض عليها زراعات ​#الكاكاو​ نتيجة التغيرات المناخية. .
المغردة “بينا” اعتبرت أن نبأ #لا_شوكولاته_بعد_40عاما، هو أسوأ من نبأ فرض الضريبة المضافة، ذاكِرة : (الخبر ذلك يزعل أزيد من الضرايب ، المتنفس الوحيد من ضغوط الحياة بيختفي بعدين اطلع حرتي بأيش).
أما المغرد (وليد) فعلق ذاكرا ً: (#لا_شوكولاته_بعد_40عاما، نعم الشوكولاته لذيذة.
لكن تنقرض أو ما تنقرض يبقى التمر متصدر، اللهم أدمها من نعمه واحفظها من الزوال).
أما المغرد “ابن عبدالله” أهان وفرة الحديث عنها ذاكراَ (#لا_شوكولاته_بعد_40عاما، المصيبه كل مغرد يوصف ذاته شوكلاته؟ حرام حرم انكم مثل الرشاد والحلبه، ذكر شوكلاته…لا والادهى انهم بالواقع يقولون شقلاطه؟).
نور سخرت من انشغال البعض بانقراضها عقب 40 سنةً قائلة: ” #لا_شوكولاته_بعد_40عاما عادي أصلاً انا حينها اكل خضار وفواكه ويطحنونها لي احفادي مابتفرق معي”.
وعلى نفس النسق سارت المغردة ” وازعيه” حيث غردت قائلة: (#لا_شوكولاته_بعد_40عاما.. أعوذ بالله ، وش ذا العلم يابنات، الأهم لازم نبدا خطه احتياطيه كل يوم خبي لك جالكسي ولا كندر … الخ، إن متي قبل انتهاء الشوكولاته من العالم، تورثك بنتك وحفيدتك ياذيبانه، فكري بمستقبل احفادك لاتفكرين بنفسك بس)

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى