3
7
منوعات

رابط ابشر تسجيل الدخول: استعلام عن صلاحية الإقامه وانتهاء الاقامة كيفية تسجيل دخول نظام أبشر الجوازات رابط بوابة ابشر وزارة الداخلية

صحيفة المختصر – رابط أبشر تدوين التسجيل في نظام ابشر، من خلال رابط بوابة وزارة الداخلية التي أتاحت حاليا التسجيل في أبشر، وهو احدي خدمات وزارة الداخلية السعودية، التي تقدمها للمقيمين في السعودية ما إذا إقامة دائمة أو زائر، ومن الخدمات التي تقدمها بوابة ابشر هي خدمات الجوازات (استخراج جواز الدخول أو الخروج) وخدمات المرور وخدمات الحج وخدمات استقدام العمال و استعلام سريان مفعول الاقامة .
رابط تدوين ابشر ما يشغل بال الكثير من المقيمين أو الوافدين إلى السعودية هو آلية تجديد الإقامة، وهو ما يزوده موقع ابشر الإلكتروني، وسوف نتابع معكم كيفيه التسجيل في ابشر من خلال المنصة الرسمية الإلكترونية ابشر الجوازات.
كيفية التسجيل في أبشر نتابع معكم طريقة التسجيل في نظام ابشر من خلال بوابة وزارة الداخلية السعودية بالخطوات الآتية:- أولاً : الدخول إلى الموقع الرئيسي لبوابة ابشر، من خلال رابط ابشر الذي أتاحته وزارة الداخلية السعودية.
ثانياً: عقب الدخول نختار أيقونة مستخدم جديد.
ثالـثاً: قم بإدخال رقم الهوية والبريد الإلكتروني الخاص بك ورقم جوالك في الخانات الموضحة في صفحة التسجيل، وتوخى الانتباه عند إدخال الأرقام إذ سوف تمتد كلمة من خلال الجوال، مفادها إليك رقم تفعيل الحساب من خلال بوابة ابشر من أجل التأكد من ملكية الهاتف لصاحب الحساب المنشأ.
رابعاً: عقب وصول كلمة التفعيل على الهاتف نقوم بكابتها في الموقِع المخصص لها ورقم الهوية ونضغط موافق.
خامساً: ستظهر بعدها صفحة إدخال المعلومات الشخصية، والتي يطلب فيها إدخال كلا من اسم المستخدم، وكلمة السر واختيار الأسئلة السرية لتأكيد الهوية من خلال أبشر.
سادساً: عقب إنهاء عمليه إدخال المعلومات نضغط موافق وبهذا نكون قد قمنا ببناء حساب جديد على موقع نظام ابشر.
سابعاً : سيطلب منك النظام من خلال كلمة على الشاشة أمامك، بالقيام بطباعة النموذج بعد ذلك تقوم عقب طباعته بالتوقيع عليه وتسليمه ألي ادنى مركز تفعيل بنظام ابشر لسكنك.
تسجيل نظام ابشر مستخدم جديد استعلام عن سريان مفعول الإقامة وانتهاء الاقامة جدير بالذكر أنه في حالة تواجد أي أزمة في رابط التسجيل في نظام ابشر، فهو يكون من الضغط الحادّ على الواصل لكثرة الدخول أو لعمل عدد من الإصلاحات والصيانة، ويرجى الانتظار حتى يتم الإصلاح من قبل وزارة الداخلية القطاع الإلكتروني.
تحديث: يمكن لراغبى الاستفسار عن سريان مفعول الاقامة الدخول الى رابط استعلام سريان مفعول الاقامة للوافدين والعاملين فى الممكلة العربية السعودية والكشف على طريقة الاستفسار عن سريان مفعول الاقامة او انتهائها بمنتهى السهولة فحسب اتبع الإجراءات المبينة فى الرابط.
تحديث: يمكنك حاليا الدخول الى رابط ابشر الجوازات السعودية والحصول على الكثير من الخدمات التي يقدمها موقع ابشر والتى يخص الكثير من المقيمين فى السعوديه وقد ارفقنا اليكم الواصل من أجل الدخول الى ابشر جوازات السعودية فى الاعلي.
تحديث: اصدار الجوازات السعودية اعلان بمد مدة حملة شعب بلا منتهك لفترة شهر اخرى لكى يتمكن اى مقيم منتهك بان يغادر الوطن وقد استكملت الإدارَة العامة للجوازات في كافة المواقع المحددة لاستقبال الوافدين المخالفين في المناطق والمحافظات في المملكة السعودية استعداداتها وتجهيزاتها من القوة البشرية والآلية لاستقبال مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود فى المملكة وإنهاء إجراءاتهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى