3
7
منوعات

رابط استعلام المقطوعة شهر شوال 1438 .. الضمان الاجتماعي استعلام المساعدة المقطوعة

استعلام المقطوعة شهر شوال 1438 صحيفة المختصر – الضمان الاجتماعي استعلام مقطوعة شهر شوال للعام 1438 نتابع معكم عبر صحيفة المختصر أبرز أنباء الضمان الاجتماعي للعام 1438 إذ نضع بين يديكم أبرز الروابط الخاصة بالاستعلام عن المساعدات المقطوعة للعام 1438 . حيث كان الملك سلمانحفظه الله- قد وجَّه بصرف 1.660 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر. هذا ومن ناحية أخرى أقامت فروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حفلات معايدة لموظفيها في كافة المناطق بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وشهدت احتفالات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الاحتفاء بالموظفين وتقسيم الحلوى والهدايا عليهم، في جو من الفرحة والبهجة
وأكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية في حفل المعايدة على موظفي الوزارة على بذل مزيدا من الجهود لخدمة جميع العملاء والمستفيدين.
وأكد الغفيص، أهمية بذل موظفي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مزيدا من الجهود الى تقديم جميع الخدمات التي يتطلبها كافة عملاء الوزارة في شتى المناطق، مثمناً في الزمن نفسه الجهود التي يُنفذها الجميع لخدمة المواطنين والمستفيدين.
اضغط اسفل المقال من أجل الاستفسار عن كافة خدمات الضمان الاجتماعي تحديث معلومات الضمان الاجتماعي لجميع المستفدين من خلال البوابة الالكترونية المحددة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي رابط التحديث المباشر اضغط هنا رابط شرح المراحل لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا تابعونا على صحيفة المختصر او البحث في محرك البحث جوجل .
اخبار صحيفة المختصر .. الضمان الاجتماعي استعلام مقطوعة شهر شوال للعام 1438
استعلام عن المقطوعة استعلام مقطوعة 1438 الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي المختصر الضمان الاجتماعي مساعدات شهر شوال مقطوعة شهر شوال
الاستعلام عن المساعدة المقطوعة اضغط هنا 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى