3
7
منوعات

رابط التسجيل في وظائف القوات البرية للقوات الخاصة ووحدات المظلين 1438 .. تقديم وظائف القوات البرية الملكية العسكرية

صحيفة المختصر – تقديم القوات البرية 1438، ذكرت القوات البرية الملكية السعودية، فتح بوابة القبول في القوات الخاصة ووحدات المظليين علة بوابة القبول والتسجيل الالكترونية للقوات البرية، على حسب الشروط المصرح عنها لقبول الخارجين من حملة المؤهلات الجامعية والثانوية العامة.
فتح بوابة القبول والتسجيل في القوات البرية الملكية السعودية
سوف يكون خلال المرحلة من الأحد الذي يوافق الرابع عشر من شهر ذي القعدة، ويتواصل التسجيل من خلال رابط تقديم القوات البرية للقوات الخاصة ووحدات المظليين حتى يوم الخميس الذي يوافق التاسع عشر من ذي القعدة للعام الجاري على بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية.
شروط تقديم القوات البرية للقوات الخاصة ووحدات المظليين
الشروط العامة التي حددتها بوابة القبول والتسجيل للقيادة العامة للقوا البرية الملكية السعودية، حددت موافقة حملة الشهادات الجامعية، وحملة الثانوية العامة والكليات المتوسطة، بخلاف خريجي الكليات الصحية وكليات الاتصالات على وظائف القوات الخاص ووحدات المظليين من خلال رابط تقديم القوات البرية .
اشتملت الشروط أيضا على كون المتقدم من الشباب السعودي الأضل والمنشأ، ولحملة الثانوية العامة يكون عمر المتقدم ما بين 18 و 26 عام، ولخريجي الجامعات لا يتخطى سن المتقدم 30 عام، وألا ينخفض طول المتقدم عن 165 سم.
تضمنت الشروط أيضا أن يتمتع المتقدم لشغل الوظائف العسكرية باللياقة البدينة، إذ سوف يتم تعين القادمين على حسب للمؤهلات الدراسية في الرتب العسكرية الشاغرة، وسيتمتع القادم بمزايا مالية جيدة.
الأوراق اللازمة الى تقديم القوات البرية
نوهت القوات البرية الملكية على جلب المتقدم الشهادة الدراسية المتحصل عليها، بخلاف عدد ثمانية صور صفة من حجم 6*8 مفتوحة الرأس، وشهادة من حسن السير والسلوك، وبطاقة الهوية الوطنية.
رابط تدوين القوات البرية وحدات المظليين والقوات الخاصة
دعت القيادة العامة للقوات البرية الملكية السعودية المتقدمين المعنيين في التسجيل زيارة رابط بوابة القبول والتسجيل على الواصل التالي: التسجيل في القوات البرية الملكية السعودية والمزيد من التوضيح حول تقديم القوات البرية السعودية يمكن للمتقدم التعرف عليها من خلال خدمة التَواصُل الهاتفي على رقم 0144230001 .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى