3
7
منوعات

رابط التقديم على وظائف وزارة الخدمة المدنية 1438 – الجدول الزمني لوظائف الخدمة المدنية

صحيفة المختصر – وظائف وزارة الخدمة المدنية ، بحسب للجدول الزمني لخطة الدعايات الوظيفية للعام المالي 1438-1439هـ الذي وضعته وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية مسبقا، إذ تخطى وزارة الخدمة المدنية فرقة من الوظائف بالمجال الصحي والهندسي للمواطنين السعودين لتتوافر فرص العمل للخريجين، ويتم التقييم المهني ممن خلال المركز الوطني للقياس.
ووفق هذه الخطة الموضوعة جرى تحديد موعد 3-6-1438هـ ليكون اخر موعد لتلقي الوظائف من الجهات الحكومية على أن يكون يوم الخميس الذي يوافق 6-9-1438هـ السادس من رمضان هو الموعد المعين لطرح آلإعلان عن الوظائف الهندسية للذكور فقط، ويجب توفر الاشتراطات الأساسية للتقديم على الوظائف خلال مدة العلان عنها.
وظائف وزارة الخدمة المدنية
وكما ذكرت الجهات المسؤولة انه يتوفر 271 مهنة بالمجال الهندسي صدارة من قبل الجهات الحكومية للباحثين عن العمل في المملكة العربية السعودية.
رابط الخدمة المدنية من هنا
المتطلبات الأساسية للتقديم على الوظائف الهندسية
خلال مدة العلان والتي ينبغي توافرها في المتقدم هي: حضور ألتقيم المهني 1 للجامعيين الرتبة السابعة للذكور في المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي.
واليكم رابط: المركز الوطني للقياس، لمراقبة مواعيد الاختبارات وكذالك النهائيات بمجرد ظهرها.
كما نوهت وزارة الخدمة المدنية بداخل خطتها الزمنية الموضوعة للمهن إلى أن مدة الدخول على الإبلاغ للمهن الهندسية وتعيين الرغبات المكانية من قبل الباحثين عن العمل وبعد توثيق بياناتهم، سوف يكون خلال المرحلة من يوم الأحد القادم الذي يوافق 9-9- 1438هـ،انتهاء يوم الثلاثاء 11 – 9 – 1438هـ، على أن يكون الموعد المعين لإعلان نتائج الترشيح للمهن الهندسية للذكور هو 13-9-1438هـ.
الجدول الزمني لوظائف وزارة الخدمة المدنية
نقدم إليكم الإبلاغ المطروح من قبل وزارة الخدمة المدنية والذي يضم على كافة المعلومات التي تهم الباحثين عن الوظائف من إذ موعد إستِلام الوظائف من الجهات الحكومية وموعد القي الإبلاغ للباحثين عن الوظائف وأيضا موعد الدخول على الإبلاغ والتقدم للوظيفة والشروط الواجب توافرها في المتقدم وموعد ظهور نتائج الترشح للوظائف.
كما ذكرت وزارة الخدمة المدنية بأن التقديم على الوظائف المطروحة سوف يكون من خلال ذلك الواصل http://www.mcs.gov.sa بحيث يكون التقديم دائب على مدار 24 ساعة خلال المرحلة الزمنية المخصصة في الجدول السابق من 9 -9 -1438هـ إلى 11-9 -1438هـ .
وكما كشفت الوزارة أهمية الدخول على نظام “جدارة” والتيقن من صحة توثيق المعلومات ، ويسمح للمسجلين توفير تصدي إذا اتضح له منع صحت بياناته.

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى