3
7
منوعات

رابط المساعدة المقطوعة 1438 الاستعلام عن أسماء دفعة رجب الضمان الاجتماعي 2017

صحيفة المختصر – السعودية – سننشر لكم رابط المساعدة المقطوعة 1438 الاستعلام عن أسماء دفعة رجب الضمان الاجتماعي 2017 رابط المساهمة المقطوعة 1438 الرئيسي والمباشر للإستفسار عن مستفيدي دفعة رجب 1438، ورابط مقطوعة الضمان الاجتماعي، وسوف ننقل لكم جميع ملابسات المساهمة المقطوعة 1438، فقد أتاحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الواصل الرئيسي المخصص للإستفسار عن المساهمة المقطوعة عن طريق رقم السجل المدني لشهر رجب من خلال رابط المساهمة المقطوعة المرفق بالمقال من خلال المختصر .
 المساعدة المقطوعة 1438 قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ببناء ذلك الطراز من المساعدات المالية المقطوعة لأصحاب الدخول المتوسطة والمنخفضة من أجل مجابهة التحولات المقبلة بالاقتصاد السعودي، وحماية المواطنين السعودين من غلاء الأسعار الناتج عن تطبيق وتنفيذ رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني الى المملكة 2020 من خلال الواصل الإلكتروني المتاح رابط المساهمة المقطوعة 1438 .
ويتم تَحوِيلْ المبالغ المستحقة بالحسابات المصرفية لمستفيدي الضمان الاجتماعي بصورة مباشرة، ويمكنكم الاستفسار عن مستحقي دفعة رجب من خلال رابط المساهمة المقطوعة بمجرد تَحوِيلْ المال المالي المستحق من قبل وزارة العمل والضمان الاجتماعي لهذا الشهر.
وقد قامت الوزارة ذات العلاقة بتعيين المساعدات المقطوعة علي وفق عدد الأشخاص المكونين للعائلة الواحدة، بحد أدني 10400 ريال سعودي، وحداً أعلى وصل 30 ألف ريال سعودي، كما بإمكانكم الاستفسار بالدخول إلي رابط المساهمة المقطوعة للإنتفاع من المساهمة المقطوعة من الضمان الاجتماعي.
الشروط الواجب توافرها من أجل الحصول علي المساهمة المقطوعة
وضعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شروطاً ينبغي توافرها من أجل الحصول علي المساهمة المقطوعة الممنوحة فحسب للمؤهلين الفعليين لها وبالنسبة المخصصة بحسب للضوابط المعمول بها والموضوعة من قبل الوزارة وذلك عقب الدخول إلي رابط المساهمة المقطوعة 1438 بحديها الأقل والأقصى والمتوقفة علي عدد أشخاص العائلة وهي: بلوغ سن المتقدم بإلتِماس التسجيل في مقطوعة الضمان 35 سنةً كحد أدنى. لا يتعدى الدخل الشهري الوقف المانع للصرف. عدم تواجد سجلات أو رخص تجارية. عدم تواجد عمالة مهنية. ألا يتعدى عدد العمال المهنية لدية ثلاثة عمال.
رابط المساهمة المقطوعة 1438 قامت وزارة العمل بإيداع المبالغ المالية المستحقة لدفعة رجب، وقد وصل إجمالي المودع لمستحقي شهر رجب 1.496.413.977 مليار ريال سعودي ، وللإطلاع علي مستفيدي الضمان الاجتماعي بإمكانكم الذهاب بشكل مباشر من خلال رابط المساهمة المقطوعة 1438 المباشر والمرفق بالمقال، قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإتاحة العديد من الخدمات التي تهم المواطن السعودي من خلال البوابة الرسمية الخاصة بالاستعلام عن المساعدات المقطوعة.
ودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رعاياها بعجالة تحديث المعلومات من مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية لهذا الشهر من خلال الدخول إلي رابط المساهمة المقطوعة 1438 للإستفسار عن المقطوعة الذي سنرفقه لحضراتكم في حين يلي: رابط الاستفسار عن المساهمة المقطوعة لمزيد من الشرح التام حول ملابسات المساهمة المقطوعة.
رابط مباشر لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي، تحديث البيانات.
تحديث معلومات مستحقي الضمان الاجتماعي وينبغي علي مستحقي الضمان الاجتماعي من المواطنين في المملكة العربية السعودية القيام بالتحديث لبيانات الضمان الاجتماعي لمن يمتلكون حساباً، أما بالنسبة لمن لا يمتلكون حساباً من مستحقي مقطوعة الضمان الاجتماعي فينبغي عليهم التسجيل في المساهمة المقطوعة 1438 المرفق بالأعلى.
وقد ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إيقاف دَفع المساعدات المقطوعة للأشخاص الذين لم يقوموا بتجديد معلومات الضمان الاجتماعي، وحددت شهر رجب موعداً مطلقاً لذوي الإعاقة ومستفيدي مقطوعة الضمان الاجتماعي بغية تحديثهم لبياناتهم الشخصية والمصرفية، وقد أوضحت الإجراءات الواجب اتباعها.
وقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بوضع يوم الخميس الذي يوافق 2 رجب 1438 موعداً مطلقاً لتحديث المعلومات من خلال رابط المساهمة المقطوعة 1438 ، وسوف يتم إيقاف إعانة الضمان الاجتماعي مؤقتاً للمواطنين الذين لم يقوموا بالتحديث، ووضعت تاريخ 30-10-1438 موعداً مطلقاً للإيقاف النهائي للإعانة الاجتماعية.
وقد قامت وزارة العمل والضمان الاجتماعي بتوفير رابط المساهمة المقطوعة ، لذلك يجب علي كل مستفيد من مقطوعة الضمان الاجتماعي أن يقوم بتدوين حساب جديد من أجل أن يحصل علي المساهمة المقطوعة من الضمان الاجتماعي، وفي حالة تواجد حساب مسبق فيجب عليه القيام بتجديد المعلومات حتي لا يتم إسقاطه من الضمان، نتيجةً لشروع مرحلة الإيقاف المؤقت والتي ستستمر حتي 30-10-2017، ولتحديث بياناتك ينبغي سماع الإجراءات التالية: دخول الموقع الرئيسي من خلال رابط المساهمة المقطوعة 1438 المرفق بالمقال. إدخال بياناتك الشخصية، وبيانات العنوان والتواصل. بيانات الحساب المصرفي. بيانات الدخل “الراتب”، بعد ذلك تصديق بالقبول علي الشروط.
مقطوعة الضمان الاجتماعي مقطوعة الضمان الاجتماعي أخر الأنباء حول المساهمة المقطوعة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية استمرار تَحوِيلْ الرسوم لجميع المستفدين من مقطوعة الضمان الاجتماعي شهرياً في البروفايلات البنكية لجميع المستفدين وللاستعلام يرجي الدخول إلي رابط المساهمة المقطوعة 1438 ، وقد نظمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية البدل النقدي الخاص بالدعم المدرسي والحقيبة المدرسية الشهري بداخل المساعدات المقطوعة، وهي كالتالي: عدد الأفراد 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 البدل النقدي 120 240 360 480 600 730 840 960 1080 1200 1320 1440 1560 ومن خلال موقع المختصر بإمكانكم مراقبة أخر التطورات والأحداث التي تهم المواطن السعودي، ومن هذه الموضوعات، ( حساب المواطن – حملة شعب بلا مخالف) وسوف ننقل لحضراتكم كل ماهو جديد من خلال موقعنا حول المساهمة المقطوعة 1438.
عاجل: قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإيداع مبلغ المعاشات الخاص بشهر رجب لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وقد أبان المراقب العام علي مؤسسة الضمان الاجتماعي الدكتور عبد العزيز الفريان أنه قد جرى تَحوِيلْ مبلغ مالي وصل 229.024.347 مليار ريال سعودي مستحقات شهر رجب، وبلغ عدد الأسر المستفيدة نحو 846.890 ألف أسرة، ويمكنكم حاليا الدخول من خلال رابط المساهمة المقطوعة 1438 للإستفسار عن مستحقي دفعة رجب.
الرابط من هنا
وأضاف أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد قامت بإيداع المساعدات النقدية لدفعة رجب من أجل الغذاء، وبلغ عدد المستفيدين من لأجل الغذاء 787.687 ألف مستفيد، وقد وصلت الى القيمة النقدية نحو 176.047.872 مليون ريال سعودي، وأودعت أيضاً المبالغ المالية الخاصة ببرنامج دفع حصة من من فواتير الكهرباء لعدد أشخاص وصل 787.557 ألف مستفيد، بمبلغ مالية بلغت إلي 91.341.758 مليون ريال سعودي.
وقد أشارت مؤسسة الوزارة للضمان الاجتماعي علي المستفيدين بتجديد معلوماتهم الشخصية علي وجه السرعة والقيام بفتح حساب مصرفي من أجل إعجال تَحوِيلْ مستحقاتهم المالية في البروفايلات الشخصية، وللإطلاع علي أسماء المستفيدين بإمكانكم الدخول إلي رابط المساهمة المقطوعة 1438 . طَالَب

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى