3
7
منوعات

رابط تحديث الضمان الاجتماعي وزارة العمل 1438 .. تحديث الضمان الاجتماعي المقطوعه

صحيفة المختصر – السعودية – علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، يمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي، تحديث معلومات الضمان الاجتماعي، عقب أعلان وزارة العمل انطلاق تحديث معلومات الضمان الاجتماعي من أول صفر 1438 وحتي أول شهر شعبان 1438بأذن الله تعالي، علي موقعها الإلكتروني، من خلال معلومات مستفيدي الضمان الاجتماعي.
رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي
ويمكن لراغبي تحديث معلومات الضمان الاجتماعي الخاصة بهم، الدخول علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية، ومن بعد ذلك أدخل رقم الهوية وكلمة المرور، الضغط علي تدوين الدخول، لشروع محاولة تحديث معلومات الضمان الاجتماعي.
وبهذا يمكنك البدء في تحديث بياناتك بكل سهولة، ويجب عليك التحقق من المعلومات المطلوبة؛ بسبب أن وزارة العمل تقوم عقب هذا بالتأكد من صحة هذه المعلومات من خلال عدة أطراف حكومية.
هذا وتسهيلا علي راغبي تحديث معلومات الضمان الاجتماعي، الدخول علي موقع وزارة العمل وتحديث معلوماتهم عن طريق الشرح المصور التالي: تحديث: جدير بالذكر إن موقع وزارة العمل والتنمية منذ الساعات الأولي من التسجيل لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي، والموقع يشهد أقبالا شَديد من قبل المستفدين من الضمان لتحديث بياناتهم.
تحديث: ذلك ويستهدف مشروع تحديث معلومات مستفيدي الضمان الاجتماعي، تحديث معلومات أزيد من مليون ومئتين ألف شخص منهم 800 ألف عائلة ضمانية و470 ألف معاق.
تحديث: تجدر الإشارة إلى إن وزارة العمل والتنمية ذكرت عن مدة تحديث معلومات مستفيدي الضمان الاجتماعي في المرحلة من الأول من شهر صفر حتى الأول من شهر شعبان من ذلك العام .
رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى