3
7
منوعات

رابط تسجيل برنامج وصول 1439.. الشروط اللازمة تقليل نسبة البطالة بوابة طاقات هدف

صحيفة المختصر – تسجيل برنامج وصول توصيل المرأة العاملة، إذ أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية هدف مبادرة وصول مدعومة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وجرى إطلاق البرنامج كحل من الحلول التي تخفف من أعباء المصروفات التي تتعلق بنقل العاملات في القطاع الخاص، من أجل إرتفاع نسبة مساهمة المرأة في سوق العمل، وأيضا من أجل دعم استقرارها الوظيفي، ومن خلال الموضوع نقدم لكم رابط تسجيل وصول ورابط البوابة الوطنية طاقات للتسجيل في برنامج وصول.
تسجيل برنامج وصول
وصول هي مبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية هدف من أجل تخفيض مصاريف توصيل المرأة التي تعمل في القطاع الخاص، من أجل إرتفاع المشاركة بالنسبة للمرأة في سوق العمل ودعم الثبات الوظيفي لها، وذلك عن طريق توصيل المرأة العاملة من وإلى مركَز العمل، ويتم هذا بالاشتراك مع شركات دعوة سيارات الأجرة الخاصة من خلال التطبيقات الذكية المُخَوَلة بالمملكة.
وتمت توجيه المواطنات العاملات في القطاع الخاص لدخول تسجيل برنامج وصول للإنتفاع من فوائد برنامج وصول التي تتمثل في أنه من خلال البرنامج يتم إيجاد وسيلة توصيل آمنة، بتكاليف توصيل منخفضة، وأيضاً الاستفادة من الانضمام والاستقرار في سوق العمل، ويتم التسجيل من خلال بوابة طاقات الإلكترونية أو البوابة الوطنية الإلكترونية.
أما عن طريقة الالتحاق أو تسجيل برنامج وصول
فتتم من خلال إجراءات طفيفة ويسيرة، وهي الدخول علي موقع وصول الإلكتروني wusool.sa، بعد ذلك قيام المتقدمة بإختيار مقدم الخدمة، ومن بعد ذلك تتم محاولة التسجيل بنجاح في البرنامج الذي جرى رميه من قبل هدف صندوق الموارد البشرية، ومن خلال الواصل المرفق بإمكانكم دخول بوابة وصول الإلكترونية.
رابط بوابة وصول الإلكترونية للتسجيل.
رابط تسجيل برنامج وصول 1439.. الشروط ومعايير الأهلية والاستحقاق من هدف وعبر بوابة طاقاترابط تسجيل وصول 1439.. الشروط ومعايير الأهلية والاستحقاق من هدف وعبر بوابة طاقات أهداف برنامج وصول تقليل نسبة البطالة بالمملكة.
زيادة نسبة مساهمة المرأة السعودية العاملة في القطاع الخاص.
يدعم برنامج وصول الثبات الوظيف لدي المرأة العاملة.
عدم تواجد حواجز خاصة بالنقل مما يسند استقرارها الوظيفي.
تطوير وتحسين بيئة توصيل المرأة العاملة عن طريق أدوات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المتاحة.
تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من الالتحاق بسوق العمل بالمملكة، من خلال تسجيل برنامج وصول 1439.
خلق الشفافية والتمكين من التوصل للبيانات والمعلومات التي تختص بمزودي خدمة النقل المعتمدين في مشروع وصول.
آلية سند برنامج وصول يساهم صندوق تنمية الموارد البشرية هدف في تغطية 80% من مصاريف النقل، بحد أقصي 800 ريال سعودي شهرياً.
تتم مشاركة المستفيدة بسداد مبلغ شهري مستقر قيمته 200 ريال.
مدة سند البرنامج 18 شهر.
يتم تناقص الدعم المالي بشكل تدريجي بحسب للآتي: من الشهر الأول وحتي السادس، تغطية بـ 80%.
من الشهر السابع حتي الثاني عشر، تغطية بـ 60%.
من الشهر الثالث عشر حتي الثامن عشر، تغطية بـ 40%.
أما عن معايير الأهلية والاستحقاق، فقد جرى إدراج عدداً من الشروط الواجب توافرها وهي: أن تكون الأصل سعودي، ألا يرفع الأجر الشهري عن5000 ريال، وأن تكون مسجلة في التأمينات الاجتماعية، وأن يكون اجمالي اشتراك التأمينات الاجتماعية سنة أو أقل، وأن يكون عمر المتقدمة من أجل تسجيل برنامج وصول من 18 إلي 65 عام.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى