3
7
منوعات

رابط تقديم وظائف البنك السعودي الفرنسي alfransi.com.sa/ar لحملة البكالوريوس 1438 – 2017

صحيفة المختصر – وظائف البنك السعودي الفرنسي، أصدر البنك السعودي عن توفر عدد من الوظائف، الشاغرة لديه وحدد تلك الوظائف لعشرين فرد فقط، ممن يحملون درَجة البكالوريوس.
وظائف البنك السعودي الفرنسي لحملة البكالوريوس بالمملكة
فتح البنك السعودي الفرنسي موقعه الالكتروني، للتسجيل في الوظائف المتاحة لديه عقب إعلانه، بأيام عن توافر تلك الوظائف وتأتي حملة التوظيف هذه ضمن، ما يسمى بمشروع مساعد المصرفي، ومن المُؤكَد أن تشغل، تلك الوظائف بفروع لبنك في مدينة الرياض.
فتح التسجيل في وظائف البنك السعودي الفرنسي الشاغرة في مدينة الرياض
قرر البنك السعودي الفرنسي، فتح باب التسجيل لديه على الوظائف الشاغرة، من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبنك السعودي الفرنسي، ويتواصل التقديم في وظائف البنك السعودي الفرنسي حتى يوم 6/4/2017 والجدير، بالذكر أن البنك الفرنسي السعودي، جرى إنشاؤه من خلال أحد المراسيم الملكية، الصادرة برقم 23 في الرابع من حزيران لسنة 1977 ميلاديا، ويعمل البنك السعودي على إتاحة عدد من الخدمات، مثل التمويلات الخاصة بالعقارات، والعقود الإسلامية ذلك بالإضافة، إلى تمويل المشاريع الخاصة بالمملكة، مع شغل عدد من الاتفاقات على رؤؤس الأموال. البكالوريوس البنك السعودي الفرنسي التمويل العقاري وظائف وظائف البنك السعودي الفرنسي وظائف شاغرة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى