3
7
منوعات

رابط موقع صندوق التنمية العقاري : استعلام عن الدفعة السادسة من أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري

صحيفة المختصر – مستفيدي صندوق التنمية ، ذكر حمود العصيمي المدير العام لمديرية العلاقات العامة صندوق التنمية العقاري ، بإتاحة 4 بنوك مُعدّة لاستقبال الطلبات الذين قد صدروا لهم الموافقة على التمويل .
صندوق التنمية العقاري : استعلام عن أسماء 4 بنوك المستقبلة لطلبات التمويل كما ذكر العصيمي بأسماء البنوك التي تستقبل طلبات من صدرت لهم أذونات التمويل وهي : بنك الرياض والبنك العربي وبنك الوطن ومصارف الإنماء وشركة انطلاق .
ومن يرغب في بناء قطعة أرض عليه الرجوع إلي بنكي الرياض والعربي ، إذ التمويل بأت جاهزاً في هذين البنكين ، وستصبح البنوك الأخرى مُعدّة في الأيام القليلة المقبلة الى تقديم تلك التمويل .
وعلى المواطنين الذين قد وافق لهم صندوق التنمية العقارية للتمويل مراجعة البنوك سالفة الذكر أو مؤسسة انطلاق لإتمام محاولة التمويل ، إذ أن من أبرز ضوابط التمويل واستقبال الدعم أستقبال المواطن كلمة نصية تدل على الموافقة ، من غير الرجوع إلي مراجعة الصندوق أو فروعه .
وللاستفادة من القروض الدعم السكني التي يقدمها صندوق التنمية العقاري عليهم أستكمال المعلومات الخاصة بهم على الواصل أعلاه .
تحديث : استعلام عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري نقدم لكم من خلال موقعكم المختصر أسماء مستفيدي الدفعة الثانية من مستفيدي صندوق التنمية وعددهم 7700 مستفيد. تحديث : يتم التمويل من خلال “بنك الرياض” و”العربي الوطني” و”مصرف الإنماء” و”بنك البلاد”، وشركة “بداية لتمويل المنازل”.
تحديث : يقدم الصندوق 85 ألف وحدة سكنية بدعم خلال عام 2017 لأستفادة المواطنين من الدعم السكني . تحديث : جرت الموافقة على تعيين 15400 من التمويل المدعوم لشهر آذار الحالي .
تحديث : حثت وزارة الإسكان المواطنين على إعجال تحديث معلوماتهم عن طريق موقع صندوق التنمية لاستعلامهم عن أسمائهم المصرح عنها في الواصل أعلاه .
تحديث : ناقش وزير الإسكان سبل تقوية التعاون بين المدى السكني والعقاري مع سادس أكبر بنك في المملكة وهو البنك السعودي الفرنسي .
تحديث : تنظر محكمة جدة في مسألة المتأذيين من الصندوق العقاري بتحويلهم إلي البنوك التجارية من أجل الحصول على قروض ، وحددت المحكمة يوم 16 من شوال موعداً للجلسة الثانية .
تحديث : 15/4/2017 لفت محمود العصيمي أن الصندوق العقاري لا يوهب ضمان للبنوك الى تقديم قروض للمواطنين بدون مكاسب ، ولكنه يقوم مدعومة مبلغ الدعم شهرياً للمستفيد .
تحديث : أصدر صندوق التنمية العقاري عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية وعددهم 7700 مستفيد من الدفعة الثالثة من خلال الواصل الموضح بتلك الفقرة .
تحديث : أصدر الناطق الرئيسي للصندوق العقاري بعجالة تحديث معلوماتهم لمن لم يطرأ معلوماته من قبل ، للأستفادة مدن سند الصندوق الشهر المقبل .
تحديث : أصدر صندوق التنمية العقاري بأن التمويل المدعوم سوف يتكفل الإيرادات ذات مرتبة 14 ألف ريال فأقل ، كما أصدر أن الجعم التام سوف يكون لرب العائلة والذي راتبه 10 ألاف ريال لأسرة متألفة من 6 أشخاص .
تحديث : تنبأ وزارة الإسكان عن قُرب إعلان أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري ، إذ ذكرت الوزارة عن موعد إعلان الأسماء يوم الخامس عشر من شهر يولية الحالي من خلال رابط الوزارة الموضح بالمقالة. تحديث : اليوم السبت الذي يوافق ١٥-٧-٢٠١٧ سوف يتم الأعلان عن مستفيدي صندوق التنمية العقاري من خلال موقع سكني.
أستعلام عن صندوق التنمية العقاري استعلام عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري رابط صندوق التنمية العقاري صندوق التنمية العقاري صندوق التنمية العقاري 1438 صندوق التنمية العقارية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى