3
7
منوعات

رابط موقع فارس.. طريقة تقديم إجازة عبر نظام فارس الخدمة الذاتية وتسجيل الغياب

صحيفة المختصر – السعودية – نظام فارس الخدمة الذاتية ، نقدم لكم رابط التسجيل في نظام فارس ، إذ وفرت وزارة والتعليم في السعودية، أحدث أنظمتها والمعرف باسم فارس، الى تقديم العديد من الخدمات للمعلمين والإداريين، من خلال ربطة تسهيلات إلكترونية للخدمات المتاحة، إذ جرى تفعيل الخدمة الالكترونية في نظام فارس الخدمة الذاتية، إذ جرى إطلاق استدعاء التقاعد إلكتروني يوم 18 أكتوبر.
يقدم نظام فارس الخدمة الذاتية العديد من الخدمات الالكترونية التي تشغل بال الأستاذ والإداري في وزارة التعليم السعودية، وحضر نظام فارس توجه قوى من القائمين على العملية التعليمية بالتسجيل خلال الساعات السابقة للإنتفاع من تفعيل الخدمة الذاتية في نظام فارس الجديد.
نظام فارس للتسجيل الإلكترونية للمعلم والإداري في وزارة التعليم أوضحنا لكم بعالية أن نظام فارس الخدمة الذاتية، يقدم العديد من الخدمات التي تهم الأستاذ وأيضا الإداري في وزارة التعليم، ونستعرض معكم خدمات ومحاور نظام فارس الإلكترونية بخلاف الفاعليات التي تنظم من خلال وزارة التعليم وهي كالتالي: طلب العطلات بكافة أنواعها واعتماد العطلات وتعديلها أو إلغائها أو قطع الاجازة والتبليغ عن المُباشرة بعدها .
طلب التعريف وطلب البدلات .
طلب التقاعد والتبليغ عن الغياب، “تم الإبلاغ عن إطلاق استدعاء التقاعد الإلكتروني اليوم 18 اكتوبر” بنحو رسمي.
طلب توسيع إجازة كشف الراتب.
تعرف الخدمة الذاتية على كونها احد الخدمات المرتبطة بنظام فارس، إذ يتمكن من الموظف ما إذا كان إداري أو أستاذ أن يتحصل على تلك الخدمات بصورة إلكترونية، عقب الحصول على الموافقات بصورة بشكل رسمي ممن في يده صلاحيات ذلك.
موقع تدوين نظام فارس وزارة التعليم نقدم لكم الروابط الرسمية الخاصة بتدوين دخول نظام فارس، وأيضا رابط موقع نظام فارس الرئيسي الذي يتبع لموقع وزارة التعليم، إذ جرى تفعيل رابطين للتسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية 1438.
أعلن مبارك العصيمي عن إطلاق شاشة استدعاء التقاعد بشكل إلكتروني من خلال ربطة الخدمات الذاتية بنظام فارس لمنسوبي التعليم، ويمكنكم التعرف على إجراءات وطريقة توفير استدعاء التقاعد الإلكتروني، من خلال خدمات نظام فارس من خلال تدوين الدخول فارس الخدمة الذاتية .
رابط موقع وزارة التعليم التسجيل في نظام فارس أو من خلال رابط فارس الخدمة الذاتية رابط الدخول لنظام الخدمة الذاتية مباشرة نظام فارس للاجازات والغياب طريقة التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية 1438 نرفق لكم شرح وافي حول نظام فارس الخدمة الذاتية بكل متعلقاته وخدماته الإلكترونية لمنسوبي التعليم، وذلك من خلال دليل مستعملي نظام فارس.
فارس1 from Nour Elbader ننشر لكم بصورة مبسطة إجراءات تدوين نظام فارس بدون تعب من هنا مباشرةً: تحميل (612KB) تعرف بالفيديو طريقة التقدم من أجل الحصول على أجازة بنظام فارس الخدمة الذاتية، إذ يبين بالفيديو آلية تدوين طل الحصول على اجازة في وزارة التربية والتعليم، والتي تنتهج نظام العمل لفترة 5 أيام بشكل أسبوعي ويومين اجازة.
تحديث 30-10-2016: انهي نظام فارس على أنظمة الحصول على العطلات بالطريقة الورقية، وللتعرف على طريقة استدعاء عطلة تابع الشرح بعالية.
أرفقنا لكم بعالية شرح كافة مميزات نظام فارس الخدمة الذاتية المزودة لمنسوبي وزارة التعليم في المملكة، ويمكنكم مراقبة الشرح والدخول لموقع الحادثة لإنهاء متطلباتكم، سنضع بين أيديكم دليل الخدمة الذاتية بنظام فارس 1438تابعونا بالتحديث القادم، للتعرف على إجراءات التقاعد الجديدة للمعلم، وتعديل رقم الجوال، وطريقة وضع أستاذ أو إداري في حساب مدير المدرسة.
فعلت سريان مفعول إجلاء الطرف وأيضا سريان مفعول المباشرات من خلال نظام فارس، ويمكنكم الدخول لنظام فارس واتباع الخطوات، تنتهي مدة التقدم على استدعاء التقاعد للمعلمين بنظام فارس يوم الخميس 24 صفر ، ولمن يريد التقدم علية المبادرة بتدوين طلبة الآن.
الخدمة الذاتية نظام فارس ننشر لكم بالصور حاليا شرح عدد من الخدمات التي توفرها الخدمة الذاتية بنظام فارس: الخدمة الأولى تختص بآلية إضافة مباشرات المعلمين والمعلمات المنقولين بداخل حركة انقل الخارجي عن طريق برنامج فارس اضافة مباشراتنرفق صورة أخرى تختص ببنود الخطة التراكمية في الخدمة الذاتية الخطة التراكميةخدمات نظام فارس الخدمة الذاتية سنوضحها لكم تباعاً.
تحديث 6 كانون2 2017، طريقة تدوين العطلات من خلال نظام فارس الخدمة الذاتية مشروحة بعالية، ونعمل دائما على إرفاق روابط لشرح بقية أنواع العطلات ومنها اجازة عناية مولود.
تحديث: تستهل الإجازة لنهاية الفصل الدراسي الأول وللتعرف على مواعيد الإجازات الدراسية من خلال نظام فارس الخدمة الذاتية وموقع نظام نور تابع الشرح الموضح بعالية.
تحديث نظام فارس وتغير رسالة السر طريقة الحصول على أجازة مرضية على حسب لائحتها الجديدة.
تحديث : يوفر نظام فارس ما يقارب 50 خدمة إلكترونية للمعلمين والمعلمات وموظفي وزارة التعليم، التعرف على خدمات نظام فارس الخدمة الذاتية مُبين بالملفات المبينة بهذا الشرح.
تحديث : أُضيف خدمة التسجيل في التامين الطبي الانتقائي للمعلمين لجملة الخدمات الإلكترونية من خلال نظام فارس الخدمة الذاتية ، ولتسجيل دخول فارس الشرح مبين بعالية.
تحديث 27 نيسان : بالاعتماد على بيان خادم الحرمين الشريفين يتزويد مواعيد الاختبارات الأخِيرَة لانهاء قبل شهر رمضان المبارك، فقد حثت مديرية التعليم خاصةً في الرياض موظفيها لزيادة قطع الاجازة قبل 28 شعبان 1438 هجرياً، ويمكنكم الدخول لرابط نظام فارس الخدمة الذاتية والكشف على مزيدا من الأخبار.
رابط النظام من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى