3
7
منوعات

رابط موقع قياس .. التسجيل في اختبار القدرات العامة Qiyas عاجل: فتح التسجيل في إختبار قياس القدرات

صحيفة المختصر – التسجيل في اختبار القدرات العامة، شهدت مواقع التراسل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة, استكشاف مكثف جداً على موقع قياس الإلكتروني، وذلك من أجل دراية مواعيد فتح التسجيل في اختبار القدرات العامة للبنين والبنات، وذلك في المملكة العربية السعودية والتي ذكرت عنه وزارة التربية والتعليم في تقرير رسمي عن فتح التسجيل خلال الأيام القليلة الماضية.
وقد أصدر المركز الوطني للقياس في المملكة العربية السعودية، خلال بيانٍ رسمي من خلال موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر العالمي، عن مواعيد التسجيل في اختبار القدرات العامة للبنين والبنات في جميع مدارس المملكة العربية السعودية، إذ ذكر الموقع أن التسجيل سوف يكون متوفر في اختبار القدرات العامة الورقي (بنين) يوم الثلاثاء 16-11-1438هـ ، لطلاب ثالث ثانوي من مواليد ما قبل 1-1-1422هـ فقط.
وسوف يتاح التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي “بنات” يوم الأحد 21-11-1438هـ ، لطالبات ثالث ثانوي من مواليد ما قبل 1-1-1422هـ فقط، وسوف يتاح التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي لجميع الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية يوم الأحد 28-11-1438هـ، وذلك من خلال موقع قياس الإلكتروني.
وقد أصدر موقع قياس عن تقديم الدعم التام للطلبة والطالبات، من أجل تبسيط محاولة التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي، وذلك من خلال الموقع عن طريق رقم السجل المدني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى