3
7
منوعات

رابط نتائج قبول جامعة الباحة 1438 .. اسماء المرشحين للقبول بجامعة الباحه بوابة القبول والتسجيل

صحيفة المختصر – نتائج موافقة جامعة الباحة 1438، تنبأ جامعة الباحة نتائج القبول والتسجيل للطلبة المتقدمين والمتقدمات، لإعلان اسماء المرشحين للموافقة بجامعة الباحه من خريجي الثانوية العامة، للالتحاق بالفصل الدراسي الأول من العام الجامعية 1438-1438 هجرياً، على حسب التقرير الصادر عن عمادة القبول والتسجيل بالجامعة .
وجهت عمادة القبول والتسجيل الدعوة للطلاب المتقدمين من خلال بوابة القبول والتسجيل، بأهمية مراقبة الموقع الإلكتروني للقبول، للتعرف على نتائج موافقة جامعة الباحة، والكشف على اسماء المرشحين للموافقة بكليات الجامعة من الجنسين، إذ تغلق بوابة التسجيل في كليات الجامعة اليوم الاثنين بنحو رسمي للطلبة المتقدمين على درجة البكالوريوس .
رابط نتائج قبول جامعة الباحة 1438
الدكتور على بن عثمان الزندي، عميد القبول والتسجيل، لفت لعدة الإرشادات التي سيترتب على الطلاب المرشحين والمقبولين للالتحاق بالجامعة من خلال كلياتها المتنوعة تنفيذها، بمجرد إعلان نتائج موافقة جامعة الباحة 1438، والتي من بينها آلية بعِث المستندات الرسمية للجامعة، واستكمال خطوات القبول المنصوص عليها بالدليل الإرشادي للطلبة الموجود على الموقع الإلكتروني.
قال عميد القبول والتسجيل أن محاولة الترشيح على الكليات ستتم على دفعات، والطلاب او التلميذات المقبولين في نتائج القبول والتسجيل، يمكنهم بعِث المستندات اللازمة من خلال خدمة البريد السعودي “جامعي” وهي خدمة مجانية، موضحاَ لتفعيل موقع جامعة الباحة لخدمة التساؤلات الإلكترونية .
الموقع الرئيسي للإستفسار عن نتائج القبول والتسجيل في جامعة الباحة للعام الدراسي 1438-1439 هو: بوابة القبول والتسجيل جامعة الباحة سنرفق لكم رابط استعلام نتائج موافقة جامعة الباحة للتعرف على أسماء المقبولين بشكل مباشر حال نَقلُه على الموقع الإلكتروني.
تحديث نتائج موافقة جامعة الباحة واستعلام اسماء المرشحين للموافقة في الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي ١٤٣٨_ ١٤٣٩ هجريا بإمكانكم التعرف عليه من الموقع الرئيسي لبوابة القبول والتسجيل، خلال الساعات القادمة.
اسماء المرشحين جامعة الباحة القبول والتسجيل جامعة الباحه موقع جامعة الباحة نتائج القبول نتائج موافقة جامعة الباحة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى