3
7
منوعات

رابط موقع لقاءات الالكتروني .. معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف يوفر 7 الآف وظيفة

المختصر – يقدم اليوم الاحد موقع لقاءات الالكتروني اكثرم ن 7 الاف وظيفة حيث يبدأ باذن الله تعالى اليوم الاحد الموافق 19 ربيع أول 1438 هـ معرض لقاءات الإلكتروني رقم 9 للتوظيف، بحيث ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ويتواصل المعرض حتى الخميس الموافق 23 من ربيع الأول، بمشاركة ما يزيد عن 65 منشأة في القطاع الخاص، ويوفر المعرض عدد 7066 فرصة وظيفية شاغرة للحاصلين على الشهادة الثانوية، والشهادات الجامعية (بكالوريوس)، والماجستير وما فوق.

رابط موقع لقاءات الالكتروني يوفر 7 الاف وظيفة رابط موقع لقاءات الالكتروني في نهاية المقالة .. معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف يوفر 7 الآف وظيفة دخول موقع لقاءات.

ما هو موقع لقاءات الالكتروني
ويعتبر معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين، إحدى أبزر وأهم قنوات التوظيف لبرنامج طاقات، والذي يعرضض آلاف الفرص الوظيفية في كافة المجالات والتخصصات للذكور والاناث في جميع المناطق في المملكة.
ويزود المعرض عدد كبير من المزايا للباحثين عن عمل والباحثين عن الوظائف، في مقدمتها الاطلاع على آلاف الفرصص الوظيفية المتاحة بشكل يومي، والتواصل المباشر عبر محادثة نصية مع أصحاب الأعمال، وخاصية البحث عن الوظائف الملائمة من ناحية المدينة، المؤهل، الراتب والخبرة اللازمة للعمل. أيضا يوفر المعرض الإلكتروني “لقاءات” الوقت والتكلفة ويعمل على توفير أكثر ما يمكن من سبل الراحة.
وقال سعادة نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ نواف الدعيجي: “إنن معرض لقاءات الإلكتروني الذي يستمر لمدة خمسة أيام، يهدف إلى ربط أصحاب الأعمال مع الباحثين عن عمل عن طريق منصات يعرض من خلالها أصحاب الأعمال المشاركون فرصهم الوظيفية المتاحة في منشآتهم أمام الباحثين عن عمل، كما يتيح في الوقت ذاته للباحثين عن عمل التواصل مع أصحاب الأعمال، والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم”.

ويُمكن لكل الأشخاص الباحثين عن عمل التسجيل في موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، من (هنا) ، وذلك بإنشاء حساب جديد وكتابة سيرتهم الذاتية، حتى يتسنى لهم التقدم على الفرص الوظيفية التي يتم توفيرها عبر الموقع، وأيضا بإمكانهم التقدم على الفرص الوظيفية على مدار الساعة طوال الفترة المحددة للمعرض .

الأسئلة الشائعة عن معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

ما هو معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ؟
هو مكان مخصص للتوظيف يظهر مباشرة على الانترنت لفترة زمنية محددة، ولقد صُمم هذا المعرض لوضع الباحثين عن عمل على اتصال مع أصحاب العمل كي يتبادلوا معلومات قيمة ذات أبعاد توظيفية.

ما هي مدة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ؟
يستمر معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف خمسة أيام.

من هم الأشخاص الذين يسمح لهم بحضور هذا المعرض ؟
هذا المعرض مخصص للباحثين عن عمل السعوديين (نساء ورجال)

هل معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف يدعم الأشخاص ذوي الإعاقة ؟
لقد صمم المعرض الإلكتروني بطريقة تسهل لذوي الإعاقة استخدام الموقع حسب المعايير الدولية. وإن واجهك تحدي في أي مرحلة من مراحل التوظيف يمكنك الحصول على الدعم من خلال زيارة مراكز التوظيف ” طاقات” وهي الجهة المتخصصة بدعم الباحثين عن العمل للحصول على وظيفة.

ما هو توقيت معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ؟
بإمكانك التقدم إلى الوظائف على مدار الساعة طوال فترة المعرض المحددة . وكي تتمكن من التواصل مع أصحاب العمل ، عليك الاطلاع على فترة الدوام الموجودة في كل مساحة تابعة لشركة ما ، ما أن يبدأ المعرض حيث ان كل شركة لديها فترة تواجد معينة.

كيف يمكنني إرسال سيرتي الذاتية الى أصحاب العمل ؟
على المرشحين زيارة المساحة الخاصة بكل شركة للتقدم إلى وظائف لديها وفقاً لإجراءات تقديم الطلب التي تتبعها الشركة المعنية.

ما الفائدة المرجوة من المشاركة في معرض لقاءات الإلكتروني ؟
يمكنك من خلال المعرض :

الحصول على معلومات خاصة بثقافة الشركات وأهدافها وقيمها.

التفاعل مع أصحاب العمل عبر التواصل الكتابي.

الاطلاع على أحدث الوظائف مع أهم أصحاب العمل في المملكة العربية السعودية.

تقديم سيرتك الذاتية إلى الشركة التي تثير اهتمامك.

التقدم مباشرة إلى تلك الوظائف.

كيف يمكنني التقدم الى الوظائف في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ؟
تتضمن كل مساحة تابعة لصاحب عمل ما على إعلانات عن وظائف. كل ما عليك فعله هو اتباع عملية تقديم الطلب بحسب الإجراءات المتبعة في كل شركة.

هل يدعم معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف أي معرض تقليدي ؟
إن معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني هو مماثل لمعرض لقاءات التقليدي.

هل سأتمكن من الاطلاع على اعلانات الوظائف لدى كافة الشركات المشاركة في المعرض ؟
نعم، باستخدام الأدوات المتاحة في المعرض و البحث عن الفرص الوظيفية المناسبة، أو بإمكانك زيادة المساحة الخاصة بكل صاحب عمل و الإطلاع على إعلانات الفرص الوظيفية لدى كافة المنشآت.

كيف يمكن للمرشح تقديم سيرته الذاتية في المساحات افتراضية ؟

بإمكانك إرسال سيرتك الذاتية من خلال :

التقدم الى الوظائف المعلن عنها.
أو وضع سيرتك الذاتية لدى الشركة التي توفر خيار تقديم الطلب التلقائي.

في حال قيامي بإرسال سيرتي الذاتية الى شركة معينة، هل يمكن للشركات الأخرى الاطلاع عليها أيضاً ؟
كلا، يبقى الأمر سرياً والشركة الوحيدة التي تستطيع الاطلاع على سيرتك الذاتية هي الشركة التي قمت بالتقدم اليها .

كيف يمكنني التواصل مع أصحاب الأعمال ؟
كي تتمكن من التواصل مع أصحاب العمل ، اضغط على المساحة الافتراضية لصاحب عمل ما ومن ثم على مربع “التحدث” الموجود في قسم المستخدم الموجود. ما أن تفتح صفحة التواصل ، سترى مربعاً فيه اسم ممثل الشركة اضغط عليه وابدأ بالتحدث مع صاحب العمل.

هل هناك أي متطلبات في ما يخص متصفح الانترنت ؟
يمكن الدخول الى المعرض من جميع متصفحات الإنترنت، إلا أن أفضل أداء يكون على Mozilla Firefox و Google Chrome و Internet Explorer.

 

رابط موقع لقاءات الالكتروني من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى