3
7
منوعات

سعر ايفون x في السعودية والأمارات مواصفات ايفون اكس صور iPhone X

صحيفة المختصر – أوضحت مؤسسة أبل عن جوالها الجديد “آيفون X“، بمميزات ومواصفات مذهلة وجديدة، ليبدأ علي الفور عشاق جوالات أيقون في تقييد الجوال المنتظر، ومباشرة بالفعل الحجز منذ شهر تشرين الأول المنصرم لجهاز ايفون X ، بالأسواق العالمية والأسواق السعودية علي حد سواء، ليبدأ بالفعل عدد كبير ممن تقييد جوال ايفون X في السعودية أستلمه خلال هذه الأيام.
سعر ايفون X في السعودية
سعر ايفون X في السعودية
سعر ايفون X في السعودية أما عن سعر جهاز ايفون X الجديد في المملكة العربية السعودية،الذي أتى بسعر عالي جدا بالمقارنة بهواتف أبل الأخري، فقد أتى سعر جوال ايفون X في السعودية ، نفس أسعار ايفون X العالمية، فقد بلغ إلي 4,199 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.
بينما بلغ سعر ايفون x بالأسواق العالمية، كالتالي: سعر ايفون X نسخة 64 جيجا بايت، بسعر 999 دولار أمريكي.
سعر ايفون X‎ نسخة 256 جيجا بايت، بسعر1149 دولار أمريكي.
سعر ايفون x في الأمارات
هذا وجاء جوال “آيفون X” ذا السعة 64 جيجابايت بسعر 4099 درهماً إماراتياً فقط.
مواصفات ايفون X
جاءت مواصفات جوال ايفون X ، مختلف ومبهرة بالنسبة للأجيال السابقة من جوالات مؤسسة أبل، ليتميز جهاز ايفون X ، بشاشة Super Retina الجديدة بمقاس 5.8 إنش، وهي أول شاشة OLED ، التي تمتاز بعرض أزيد واقعية لدرجات اللون الأسود، و ألوان دقيقة مذهلة، و سطوع عالٍ بلغت نسبة تباين 1,000,000:1.
سعر ايفون X في السعودية
سعر ايفون X في السعودية
ويتميز كذلك ايفون X أو ايفون 10 ، بزجاج شاشة يعد هو الأشد متانة في أي جوال ذكي، ومن الجانبين الأمامي والخلفي ستانلس ستيل بالجودة ذاتها المستعملة في الأدوات الجراحية.
سعر ايفون X في السعودية
Apple Senior Vice President of Worldwide Marketing, Phil Schiller, introduces the iPhone 8
. REUTERS/Stephen Lam فبدلاً من الضغط على زر،يمكنك حاليا الانتقال إلي الصفحة الأساسية لهاتف أيفون أكس بتمريره واحدة من أي موقِع بالجهاز.
كما يشتغل جوال ايفون X ، ببصمة الوجه Face ID، التي تقوم بها كاميرا TrueDepth، وذلك ببناء خريطة ثلاثية الأبعاد لوجهك، بعرضها أزيد من 30,000 بند غير مرئية وتحللها لتكوين خريطة وجهك ثلاثية الأبعاد بالجهاز.
ويتميز أيفون x كذلك بميزة إضاءة بورتريه، التي توافر تأثيرات إضاءة رائعة على غرار الاستوديوهات الاحترافية، كما يشتغل جوال ايفون X بمعالج A11 Bionic الجديد.
ايفون X ويتوفر جوال iPhone X، بموديلين بسعة 64GB و256GB، باللون الفضي والرمادي الفلكي،وسيتوفر في الأسواق العالمية جميعها، أما الأسواق العربية، فسيتوفر في انطلاق الأمر في المملكة العربية السعودية، والأمارات، والكويت، وقطر.
سعر ايفون X في السعوديةسعر ايفون X في السعودية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى