3
7
منوعات

سعر رسيفر gobx واستعماله وضبطه قنوات الرياضة الجديدة PBS وقنوات ام بي سي برو سبورت

في هذه المقالة سوف نقدم لكم سعر رسيفر gobx جي بوكس واستخدامه وضبطه قنوات ام بي سي برو سبورت دوري جميل.

جهاز GOBX لفتح تشفير ام بي سي برو سبورت.. اسعار الاشتراك بقنوات برو سبورت تشفير MBCproHD

جهاز GOBX العالي الجودة لفتح تشفير قنوات ام بي سي برو سبورت تشفير MBCproHD .. أعلنت شبكة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORT أنها ستضيف قنواتها الخاصة بنقل مباريات كرة القدم السعودية الى جهاز ريسيفر GOBX والذي يتمتع بميزات خرافية وصورة فائقة جدا ومتناهية الدقة اعتبارا من تاريخ 7 نوفمبر الحالي.

وسوف تبقى قنوات ام بي سي برو سبورت متاحة ضمن باقة قنوات مفتوحة بجودة عادية على عربسات بنفس التردد السابق وأما بالنسبة لكيفية الحصول على الاجهزة الجديدة اجهزة GOBX فسوف تكون هذه الادهزة متاحة في مراكز ونقاط البيع المتعمدة ويمكنكم الدخول عبر الموقع الرسمي لشركة جوبكس gobx.com.

حتى تتمكن من تسجيل الحساب الخاص بك في جهاز او في رسيفر gobx الجديد الذي يعرض قنوات ام بي سي برو سبورت الناقلة لدوري جميل ولكرة القدم السعودية انت بحاجة لرقم تسلسلي خاص بجهازك يكون موجود اسفل جهاز جي بوكس من 14 خانة وبعد ذلك تتمكن من مشاهدة القنوات.

كيفية ضبط حهاز جي بوكس او رسيفر gobx : سعر رسيفر gobx جي بوكس واستخدامه وضبطه قنوات ام بي سي برو سبورت دوري جميل

وكانت شبكة ام بي سي برو سبورت قد اعلنت في وقت سابق أنها وضعت دراسة لتشفير قنوات ام بي سي برو سبورت الناقل الحصري لمباريات كرة القدم السعودية في البطولات الاربعة الدوري والكأسين والسوبر.

وذكر الشبكة أن العائد المادي من تشفير القنوات سوف يكون للاندية السعودية منه نصيب كبير مما يساعد الاندية كثيرا في التطور.

يشار الى أن شبكة قنوات ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORT كانت قد انطلق في العام 2014 والتي كانت تضم 4 قنوات تنقل جميع مباريات الاندية في المملكة في بطولات الدوري والكأسين والسوبر .

سعر جهاز gbox قنوات ام بي سي برو سبورت “MBC PRO” تعلن تشفيرها إبتداءً من الإثنين المقبل عبر جهاز “GOBX” والتي تبدأ أسعاره من قيمة 199 ريال سعودي عبر المراكز والنقاط المعتمدة للبيع.

تفاعل نشطاء تويتر مع تشفير القنوات وقال عدد كبير أنه لن يشترك في الباقة المشفرة لقنوات ام بي سي برو فيما كتب اخرين: لاحد يتهور ويتسرع ويشتري رسيفر GObx الجديد .. لأن الصورة غير واضحة عن محتواه ولا عن ماسيكون عليه محتواه في المستقبل .

إن طريقة اعداد جهاز gobx سهلة جدا ابدا بتوصيل الجهاز لدش العربسات واختر ابدا حتى تبدا في ضبط اعدادات الجهاز واختر لغتك ووصل جهاز gobx بكابل ايرثنت ثم انفر التالي او اتصل بشبكة lan ثم التالي ووافق على الشروط واختر البلد والتالي والتالي والتالي تظهر شاشة تسجيل العملات فلو كنت غير مسجل اتصل بخدمة العملاء ثم اعداد الجهاز بنجاح وانهاء.

سعر رسيفر gobx جي بوكس واستخدامه وضبطه قنوات ام بي سي برو سبورت دوري جميل

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى