3
7
منوعات

شابة مصرية تستدرج صديقها وتجبره على ارتداء بدلة رقص وتصوره وتفضحه

صحيفة المختصر – استدرجت شابة مصرية صديقها الذي كانت تربطها به صلة عاطفية إلى شقتها وقامت بتوثيقه عارياً وإجباره على ارتداء “بدلة رقص”، بعد أن دأب الأخير على ابتزها بصور كانت تجمعهما.
وتفصيلا: “ورد بلاغ لقسم شرطة بالإسماعيلية مفاده باختطاف ” محمد. ص” 29 عاما، عن طريق أفراد مجهولين، وجرى تكوين فريق استكشاف استطاع من أوضح التباس الواقعة، إذ كان المجني عليه يتعلق بعلاقة عاطفية مع فتاة، والتقطا صور سويا، وعندما تركته داوم على ابتزازها ببث الصور على مواقع التراسل الاجتماعي وفضحها”.
وأوضحت التحريات أن الفتاة اتفقت مع أشقائها وآخرين على تصويره ببدلة الرقص وتوقيعه على إيصالات أمانة لكي ترغمه على منع بثّ صورها، وتمكن فريق البحث من تحرير المجني عليه المختطف.
من ناحيته ذكر المجني عليه إنه فوجئ بصديقته تتصل به من أجل قضاء ليلة مع بعضهما داخل إحدى الشقق، وبمجرد وصوله للشقة وجد تواجد أشقائها فاعتدوا عليه وقيدوه وسلبوا تليفونه المحمول، لإزالة الصور التي تجمعه مع شقيقتهم وأجبروه على ارتداء بدلة رقص وتصويره بها، وتصويره عاريا وإرغامه على الإمضاء على إيصالات أمانة لكي يكف عن ابتزاز شقيقتهم، وجرى تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى