3
7
منوعات

شاهد برج العرب دبي من الداخل

دبي واحدة من بين أجمل الدول العربية اليوم والتي يقصدها الملايين من السائحين من حول العالم لاعتبارها اليوم عاصمة العالم الحديث، وتحتوي دبي على الكثير من الأبراج وناطحات السحاب وأماكن ترفيهية كثيرة والتي من بينها برج العرب وما به من من مناظر مبهرة من الداخل.
اهم ما يميز برج العرب دبي من الداخل
تم تصميم برج العرب في شاطئ جميرا بإمارة دبي بنحو خارجى ممتع جدا والذي أتى على شكل شراع المراكب الشراعية ولكن كبير الحجم، كما أنه يتميز بطوله حيث أن طول ذلك المبنى هو 321 متر بالتقريب، ونَتِيجَةً لموقعه المتميز وبناءه على ذلك الشكل فقد جعلت من ذلك البرج اليوم واحد من بين البنايات المهمة داخل دبي فمن الصعب لزائري دبي منع رؤية ذلك البرج وقد جرى تصميم ذلك المبنى من الداخل على أعلى وأرقى مستوى وأهم ما يميزه ما يلي :
1- الفخامة أول ما يلاحظه من يدخل ذلك الميني المعروف فقد جرى تصميم المبنى خاصة الغرف والطرق على أفخم المراتب حيث تتحول التكهنات الخارجية عن الفندق إلى واقع ملموس عند الدخول إليه، كما أنه يتميز بأصول الضيافة العربية التي تمتاز بها كافة بلدان الخليج العربي.
2- تعد الألوان الشديدة هي المسيطرة بنحو كبير على التصميم الداخلي للفندق، حيث أن المظهر الداخلي يوجد به مزيج من الألوان الصريحة الأصفر والأزرق والأخضر والأحمر.
3- من المترقب أن يحتوي مثل ذلك المبنى الفخم الكثير من القطع الثمينة انطلاق من السجاد والذي صنع خصيصا في الهند والدول في جنوب أفريقيا وحتى الرخام والذي جرى جلبه من البرازيل وإيطاليا، والثريات التي جرى جلبها من بريطانيا بالإضافة إلى الأبواب الخشبية التي قد جرى صنعها في دبي ذاتها.
4- وعن الرخام المستعمل في أرضيات وحوائط البرج فهي غاية في الجمال والروعة حيث أنه قد جرى استعمال 30 طراز من أنواع الرخام كما جرى استعمال واحد من أنواع الرخام النادرة وهو الرخام نفسه الذي استخدمه الفنان العالمي مايكل أنجلو في صناعة التماثيل الخاصة به.
5- كما جرى استعمال ملف من الذهب والتي تعد بمثابة اللمسة الأخِيرَة داخل تلك البناية الفخمة.
6- تجدر الإشارة إلى أن ذلك الفندق قد توج على لقب أحسن وأفخم فندق على مستوى العالم كله.
7- كما يضع القائمين على الفندق الكثير من المقاييس القياسية في الضيافة والتي تعد هي الأعلى على الإطلاق على مستوى أفخم فنادق العالم.
8- كما يحتوي على مطعم أسفل الماء والذي من الممكن أن تمتد له من خلال رحلة وجيزة بالغواصة البحرية.
7- كما يقدم الفندق للنزلاء مزيدا من الراحة والرفاهية من بينها أسطول من مركبات نوع رولز رايس موجودة في الفناء الأمامي للفندق.
8- كما يحتوي على مهبط مقاتلات شهير والذي قد تلقى الكثير من الفعاليات على مستوى الإمارات العربية المتحدة.
9- وفي الطابق الثامن عشر من الفندق يوجد واحدة من بين وسائل الترفيه للزوار وهي نادي وصبا الصوان الصحي.
10- كما يتوفر به صالتين كاملتين مجهزتين من أجل الرياضة البدنية والتمارين الفردية.
11- والبرج متألف من 60 طابق فوق الأرض مسافة الطابق الواحد أزيد من 111500 متر مربع.
12- متاح بالفندق الكثير من المطاعم والمقاهي والتي تعمل على تقديم الكثير من الوجبات والمشروبات المتنوعة بحسب لاحتياجات النزلاء والتي تتلائم مع أذواق الجميع.
يقع برج العرب على عقب 26 كيلومترا فحسب من مطار دبي الدولي إلى جانب توفر خدمة الليموزين بسيارات بي إم دبليو الحديثة أو مركبات رولز رايس أو من خلال تجربة جديدة وممتعة من خلال مروحية تهبط على مهبط الطائرات المتوفر في الفندق.
 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى