3
7
منوعات

شاهد تفاصيل برنامج مقالب رامز تحت الأرض رمضان 2017

صحيفة المختصر – السعودية – إقترب شهر رمضان 2017 ويقترب مه الموسم الدرامي الذي ينتظره العديد من الأشخاص إذ يوفر كبار نجوم الفن الكثير من الأعمال الدرامية وتشكل التحدي ضمنهم قوية، ودائما يعتاد الجميع من الفنان رامز جلال توفير برنامج أكشن بصورة كوميدية، وفي ذلك العام سوف يطل ببرنامج رامز تحت الأرض.
ويعرف دائما أن ذلك البرنامج الخاص بالنجم رامز جلال ماهو إلا برنامج للمقالب كما كان متواجد في الأعوام السابقة, إذ يشمل عدد من المقالب مع عدد من النجوم، ويستعين دائما بكبار النجوم، وسوف يكون برنامج رامز تحت الأرض في رمضان 2017 من أقوى البرامج المتوقعة.
رامز تحت الأرض
رامز تحت  الأرض حيث ذكرت مصادر فريق شغل البرنامج أنه يتم التصوير حاليا في واحة سيوه في صحراء مصر الغربية، وذلك عقب الإشاعات التي إنتشرت أن البرنامج يتم تصويره في البرازيل، ولكن كان ذلك فور تمويه ليبعد الأنظار.
رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض وتقوم فكرة البرنامج على أن يكون الضيف متواجد داخل نفق مظلم، وتستهل المؤثرات الصوتية والحركية بالظهور، بعد ذلك يبين شبحا ليصيب الضيف بالهلع وتتوالي الأحداث، وسوف يقوم باستضافة العديد من النجوم ومن أبرزهم منه شلبي ويوسف الشريف، وخالد النبوي وروجينا وغيرهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى