3
7
منوعات

شاهد حقيقة إيقاف برنامج حساب المواطن وتغريدة عاجلة لـ “ابا الخيل”

صحيفة المختصر – إيقاف برنامج حساب المواطن ، يعتبر من حساب المواطن بالسعودية 1438 من البرامج الاجتماعية في المملكة السعودية التي تهدف لتزويد حياة كريمة لكل السعوديين، إذ يعتمد عليه الكثير من السعوديين ولاسيما محدودي الدخل، ويستفيد من حساب المواطن العديد من الأسر السعودية.
إيقاف برنامج حساب المواطن 1438
وخلال الساعات السابقة استقال المهندس ماجد العصيمي المراقب العام على قطاع التنمية الاجتماعية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المراقب على برنامج حساب المواطن السعودي، الأمر الذي جعل الكثير يعتقدون أنه سوف يتم توقيف برنامج حساب المواطن.
ولكن وزارة العمل السعودية ذكرت على لسان متحدثها الرئيسي “خليل أبا الخيل” أن برنامج حساب المواطن قائم ولا توجد صلة بين نفاذ مدة شغل أي مشرف وبين برنامج حساب المواطن.
وزارة العمل تُكذب إيقاف حساب المواطنوزارة العمل تُكذب إيقاف حساب المواطن حيث غرد “أبا الخيل” الناطق الرئيسي باسم وزارة العمل على بروفايله الرئيسي على شبكة التدوينات المصغرة تويتر قائلا:”حساب المواطن‬⁩ قائم كما هو مرسوم له، ولاتوجد أية صلة بين نفاذ مدة شغل أي مشرف في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبرنامج حساب المواطن”.
وللتسجيل في حساب المواطن اضغط هنا رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن 1438 ، وقد دوْنَ فيه أزيد من 3 مليون سعودي قد دوْنَ في بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى