3
7
منوعات

شاهد.. لص في الكويت يوجَّه التحية لكاميرا مراقبة أثناء السرقة

صحيفة المختصر – ألقى لص التحية على كاميرا متابعة لاحظته في أثناء سعيَهُ الانسلال إلى إحدى الديوانيات لسرقتها فجراً، فهرب من المكان، ولم يتقدّم صاحب البيت إلى الجهات الأمنية لتسجيل قضية.
وحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، وقعت الحادثة في وقت باكر من صباح أمس، وتحديداً الساعة 5:46؛ إذ ضبطت كاميرا متابعة مثبتة على بيت مواطن كويتي ثلاثة لصوص أحدهم ملثّم، توقفوا بسيارتهم أمام منزله، وشرع أحدهم في الانسلال إلى ديوانيته، في حين توجّه الآخر إلى ديوانية بيت جاره، وظل الثالث في المركبة يترقب عودتهما بالغنائم، إلا أن مَن بقي في المركبة شاهد كاميرا الرصد المثبتة على المنزل فسارع إلى إشعار زميله الذي كان على وشك الدخول إلى المكان.
اللص وخوفاً من اصطياده عن طريق كاميرا المراقبة، رأى إليها ولوّح لها في يده وكأنه يُلقي عليها التحية، بعد ذلك عاد إلى المركبة وطلب من سائقها العودة إلى الوراء كي لا تضبط أرقام لوحاتها وذهب إلى بيت آخر، وبالرغم من أن قائد المركبة عاد إلى الوراء وابتعد عن الكاميرا؛ لكن أرقام لوحة مركبته كانت جلية في التصوير.
ونقلت الصحيفة عن الجهات الأمنية، أن صاحب البيت لم يسجل مسألة بالواقعة، خصوصاً أن السارقين هربوا من الموقِع من من غير سلب أيّ شيء من ديوانية منزله، كما رجّحت المصادر أن تكون الحادثة في إحدى المناطق الجديدة.
 .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى