3
7
منوعات

شاهد: لن تصدق ما حدث قبل حفل فنان العرب بالرياض

صحيفة المختصر – أصدر المايسترو المصري وليد فايد بنحو مفاجئ منع مشاركته في حفلة فنان العرب #محمد_عبده التي ستقام، ليل اليوم الخميس، في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
فايد الذي يتمتع بشعبية بالغة بين جمهور فنان العرب ذكر من خلال بروفايله الرئيسي في تويتر: “غيابي عن حفل المعلم محمد عبده المقام في الرياض بتاريخ 16/ 11 يرجع لظروف خارجة عن إرادة الجميع وخطأ غير مقصود من الجهة المنظمة للحفل (يقصد روتانا)، وإن اراد الله يرجع اللقاء في حفلات قادمة”.
هذا الخبر كان مثار استغراب جمهور الفنان محمد عبده، وذلك لتوقيته كونه يسبق الحفلة بساعات إضافية إلى بث “بوستر” ترويجي قبل أيام لتذاكر الحفلة طبعت عليه صورة فايد بالقرب من فنان العرب.
وانقسم الجمهور، حول غياب المايسترو الذي كان علامة فارقة في حفلات فنانهم الأول في السنوات الأخيرة، محملين إلتزام غيابه والارتباك الذي سبق الحفلة للشركة المنظمة “روتانا”، في حين نظر آخرون بأن محمد عبده هو سيد المسرح وقادر على الإمتاع كعادته أياً كانت الفرقة الموسيقية بغض الاطلاع عن الأسماء.
يذكر أن المايسترو المميز هاني فرحات هو الذي سيقود مجموعة فنان العرب في حفلة الرياض إلى الآن، وهو صاحب حضور مختلف على المسرح، وسبق له مصاحبة فنان العرب في عدد من الحفلات.
حفل فنان العرب بالرياض – ذكرت اللجنة العامة للترفيه عن انتهاء تذاكر حفلة فنان العرب محمد عبده التي ستقام في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض يوم الخميس المقبل 16 تشرين2 2017، وذلك عقب أن ذكرت اللجنة على حساب روزنامة الترفيه على (تويتر) عن موعد ورابط بيع التذاكر المحددة للحفلة.
إذ خُصصت الحفلة للشباب فحسب بأسعار تذاكر شرعت من 200 ريال.
وسيقدم فنان العرب ليلة غنائية نادرة تستهل من التاسعة ليل وتتوسع إلى ما عقب نصف الليل، يسطر من خلالها موعداً جديداً مع الإبداع والتميز، وينيرها بعقدٍ من أجمل الأغاني التي أثرى بها الساحة الفنية في البلاد العربي طيلة مسيرة احترافية حافلة بالنجاحات.
وفي ذلك الشْأن كشفت اللجنة العامة للترفيه أنها تريد إلى تقوية رغبات الجمهور من خلال تنويع المحتوى الترفيهي المقدم لهم والذي يعتبر الفن أحد أهم أعمدته، منوهة إلى أن انتهاء التذاكر في وقت وجيز يعكس مجال ضرورة الحدث ومدى تذوق الجمهور للفن.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى