3
7
منوعات

شرح حل مشكلة أهلية حافز في البوابة الوطنية للعمل طاقات..تسجيل دخول حافز الصفحة الرئيسية

صحيفة المختصر – حل أزمة أهلية حافز في البوابة الوطنية للعمل طاقات..حافز الصفحة الرئيسية ضمن متابعات صحيفة المختصر لآخر أنباء برنامج حافز وأهم المخاوف التي تقابل منتفعي حافز عقب نقله إلى البوابة الوطنية للعمل طاقات، إذ تلقينا الكثير من التساؤلات من قبل المنتفعين من برنامج حافز عن أزمة حالة الأهلية والتي من خلال دوْنَ الاهلية تظهر الحالة “ملتحق”، إذ ننشر لكم إيضاح خاص بهذه الأزمة من خلال صحيفة المختصر تابعونا … نود تذكيركم بأن التقديم على الموقع يستغرق شهر، ومن بعد ذلك عقب الموافقة تصبح ملتحق إذ أن مدتها شهرين ومن بعد ذلك تتحول إلى مؤهل، أي أن العملية تستغرق 3 أشهر من انطلاق التقديم … أما في حال مضت 3 أشهر ولم تتبدل حالة الأهلية من ملتحق إلى مؤهل، فيجب انطلاق التحقق من منع تواجد نقص في تقديم بياناتك ومنها الدخل الثابت ورقم الحساب الايبان إذ أنها أبرز الأسباب لتأخر حالة الأهلية .
وأحد الأسباب الأخرى بأنه جرى الحصول على مخالفة، إذ أن مدة إبطال المنافية تستغرق شهرين مع المحافظة على التحديث الاسبوعي وعدم الحصول على مخالفات أخرى.
وفي حال اذا كان اسمك بالتأمينات سابقا، ينبغي الانتظار 3 أشهر ومن بعد ذلك التسجيل في حافز والانتظار 3 أشهر أخرى حتى تتحول حالة الأهلية إلى مؤهل .. في حال التحقق من الأسباب التى ورد قال ينبغي التَواصُل عليهم وتوضيح الأزمة معهم .
ملاحظة هامة .. ينبغي ادخال الأيبان بالطريقة الصحيحة بحيث يكون بدايه الايبان SA ثم رقم الايبان المكون من 13 رقم مثال على ذلك SA4010000045591754000100 متابعة لآخر أنباء برنامج حافز، ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إعلان إثر الأهلية لبرنامج حافز لشهر شوال. والصرف في الموعد المحدد.
وأبدى عدد من المغردين من خلال مواقع التراسل الاجتماعي استيائهم لتأخر إعلان إثر الأهلية لبرنامج حافز، وجاءت تأكيدات الوزارة رداً على استفسارات نشطاء عن أساب تأجل الصرف، ووصفوها بالمشكلة التي امتد الى ترقب حلها ومعالجتها وقالوا”لم نجد مسؤولين حقيقين للامساك بهذه الهامة واكمالها بأفضل وجه” ودمغوا مديرية “حافز” بالفشل.
حيث تردنا الكثير من التساؤلات عن آلية دراية حالة الأهلية للمنتفعين من خلال الموقع الجديد طاقات، إذ ننشر لكم شرح بالصور وخطوة بخطوة عن كيفية دراية الأهلية تابعونا… بعد إتمام التسجيل في الموقع الجديد طاقات إذ كنا قد نشرنا مسألة شامل عن إجراءات التسجيل والتحديث من خلال الموقع الجديد لحافز من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات ستجدون الواصل تحت الموضوع.
أولا نسجل الدخول إلى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات .. وعقبها نضغط على البرامج كما في الصورة أدناه، ومن بعد ذلك على مؤهل ومن بعد ذلك عرض دوْنَ الأهلية كما ادناه طاقات1
أخبار حافز .. طريقة دراية حالة الأهلية في موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل منتفعي حافز .. أنباء طاقات ومن بعد ذلك على استحقاق البرامج كما في الصورة التالية طاقات 2طاقات نرجو أن نكون قد وفقنا في الرد على استفساراتكم من خلال صحيفة المختصر المتخصص في أنباء حافز والضمان الاجتماعي ملاحظة هامة :للاطلاع على اخر اخبار حافز طاقات اكتب في خانة استكشاف جوجل ( حافز صحيفة المختصر ) أو الضمان الاجتماعي المختصر وتعرف على اخر التطورات على البرنامج او اضغط هنا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى