3
7
منوعات

صرف البدلات باثر رجعي 1438 .. البدلات متى تصرف باثر رجعي .. متى تنزل البدلات

صحيفة المختصر – صرف البدلات بأثر رجعي هو الحدث الذي ينتظره الكثير من السعوديين في المملكة، وذلك عقب بيان الملك سلمان بإرجاع البدلات، والعلاوات التي جرى إيقافها، وقد تسائل الكثير متى تصرف البدلات، والعلاوات، وكيف سوف يتم صرفها، وإعادتها في حسابات الموظفين. متى تنزل البدلات بالرغم من منع تواجد أي بيانٍ رسمي من وزارة المالية تحدد فيه موعد رسمي تنزل فيها البدلات بأثر رجعي إلا أن نشطاء على شبكة التدوينات المصغرة تويتر قالوا عن مصادر خاصة بهم أن البدلات سوف يتم صرفها في شهر 11 المقبل بأثر رجعي سبعة شهور ماضية. ومن طرف أخر ذكر نشطاء أنهم تواصلوا مع منسوبي وزارة المالية قالوا أنه لم يرد إليهم أي تعميم بشأن موعد صرف البدلات، ‘إلا أنه هناك ثبوت بأنه سوف يتم صرفها قريبا، وهذا ما جعل منسوبي الدولة في حالة ترقب لما سيحدث في راتب الشهر القادم. يذكر أن الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين قد أعلن أمر ملكي في شهر رمضان 1438 المنصرم بإرجاع البدلات التي جرى إيقافها إلى ما كانت عليه لجميع منسوبي الدولة، وسيتم إعادتها بأثر رجعي.
صرف البدلات باثر رجعي 1438 .. البدلات متى تصرف باثر رجعي .. متى تنزل البدلات
موعد صرف البدلات باثر رجعي، حسب ما اعرف إنو البدلات هي مكافآت تقوم بصرفها الحكومة لموظفي الدولة
تم تحديد موعد صرف البدلات مع راتب شهر شعبان “مايو” الحالي بأثر رجعي، هذا ما صرح به وزير المالية السعودي محمد الجدعان، حيث سيتم صرف كافة المكافئات والبطلات والعلاوات بناءاً على الأمر الملكي الذي نص على إعادة كافة البدلات والعلاوات والمكافئات والخصومات من تاريخ إيقافها.
بعد متابعة موعد صرف البدلات باثر رجعي يمكن الاجابة ان الامر الملكي قد صدر باعادة البدلات ولكن لم يتم البت في تنفيذه الى الان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى