3
7
منوعات

صرف المكرمه الملكيه 1438 .. الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني رمضان 1438هـ موعد صرف المقطوعة

صرف المكرمه الملكيه 1438 , صحيفة المختصر – صرف المكرمه الملكيه 1438 .. الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني رمضان 1438هـ موعد صرف المقطوعة الاستفسار عن المساعدة المقطوعة قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة بالإعلان عن تحويِلها مبالغ الضمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين والمستفيدات من الضمان اليوم الأحد الذي يوافق 28 ايار 2017، إذ أن إستلمت وزارة العمل عدد من الانتقادات من قبل المواطنين لأنها لم تقوم يتزويد موعد صرف معاشات شهر رمضان المبارك قبل قدومه، لكي يتمكنه من التسوق والتجهيزات للشهر الكريم .
المساعدة المقطوعة
تعد الفئة المستفيدة من الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هي الفئة الأشد احتياجاً، ويجب تدقيق أحوال معيشتهم وليس كما طور في ذلك الشهر الكريم، كما وجه عدد من المستفيدين شكاوى لأنه لم يتم تَحوِيلْ مستحقاتهم ذلك الشهر، موضحين أن هذا التأخير جعلهم في إدراج محرج أمام عائلتهم، لأنهم لم يتمكنوا شراء المستلزمات الغذائية لشهر رمضان.
رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة
لجأ عدد من المواطنين المستفيدين إلي البروفايلات الخاصة بهم في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية غاضبين بداعي التأخير الذي حدث، ليأخذوا الرد من خدمة عملاء وزارة العمل بأنه يتم صرف معاشات الضمان الاجتماعي كل أول شهر هجري، بحسب للخطة الموضوعة في تَحوِيلْ رواتبهم في المملكة العربية السعودية.
حيث أن في حالة تصادف يوم الإيداع بيوم السبت فأنه يتم تأخيرها، أما إذا صادف يومها يوم الجمعة في ذلك الحالة يتم بتقديمها، ومن خلال رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، يمكن لجميع المستفدين الاستفسار عن المبالغ المستحقة لشهر رمضان التي أودعتها وزارة العمل في حساباتهم برقم السجل المدني .
الرابط من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى