3
7
منوعات

صرف مكرمة ملكية الضمان الاجتماعي اليوم بأمر الملك سلمان

صرف مكرمة ملكية الضمان الاجتماعي اليوم بأمر الملك سلمان صرف معاش شوال و مكرمة الملك سلمان 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة

 

صرف المكرمة الملكية اليوم بامر الملك

 

صحيفة المختصر – صرف معاش شوال و مكرمة الملك سلمان 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة صرف معاش شوال و مكرمة الملك سلمان 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة، مراقبة لآخر الاخبار والمستجدات التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودي، ذكرت حساب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، بأنه جاري حاليا تَحوِيلْ معاش شوال لمنتفعي الضمان الاجتماعي.
لمتابعة اخر اخبار الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة والمكرمة الملكية ولاستعلام عن مساعدات الضمان ابحث في جوجل عن “الضمان الاجتماعي المختصر”
المكرمة الملكية – وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بصرف 1.660 مليار ريال مكرمة كريمة لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي. ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية علي الغفيص الشكر والدعاء – باسمه واسم مستفيدي الضمان الاجتماعي – لخادم الحرمين الشريفين؛ بمناسبة هذه المكرمة الكريمة.
حيث شرعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل قليل بعملية تَحوِيلْ معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر شوال، وشدد عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي تلقيهم بلاغات ورسائل تَحوِيلْ معاشاتهم بإجمالي مخصصاتهم من معاشات ودعم الكهرباء والغذاء كما هو في الشهر المنصرم .
وجاء توفير معاشات شهر شوال قبل موعدها بنسبة 11 يومًا لتمكين المستفيدين من شراء حوائجهم قبل عيد الفطر المبارك .
متى تصرف مكرمة الضمان
وقالت مصادر موثُوقة في وزارة العمل والنتمية الاجتماعية عن تدعو بصرف مكرمة ملكية بمبلغ 1000 ريال لمنتفعي برامج الضمان الاجتماعي كمعونة في شهر رمضان الحالي، كما هو الحال في كل عام. حيث ذكرت المصادر أن المكرمة الملكية التي بصدد المصادقة عليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، سوف تكون بصرف 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع، وذلك لمستفيدي الضمان الاجتماعي المُقَيدين في آخر احصائية للضمان. حيث ذكرت الوزارة على أهمية إنهاء تحديث معلومات الضمان الاجتماعي من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل استحقاق صرف مساعدة رمضان وراتب شوال المبكر من أجل التسهيل على الناس في ذلك الشهر الفضيل وأكدت مصادر بأنه سوف يتم صرف مكرمة الملك سلمان لمستفيدي الضمان لهذا العام في المرحلة مابين 20-25 رمضان الجاري كما هو العادة في الأعوام الماضية. جدير بالذكر أن الملك سلمان رعاه الله ورعاه ومنذ توليه يقوم بصرف مكرمة ملكية لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي كل عام، إذ أنه في العام المنصرم جرى صرف المكرمة للمنتفعين في 20 رمضان، وكنا في بال تك السباقين في الإبلاغ عنها. أما في حين يخص المساعدة المقطوعة، ذكرت مصادر موثُوقة أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صرحت رفع المخصصات الشهرية لمستفيدي برنامج المساعدات المقطوعة، وسيؤدي هذا إلى صرف المساعدة المقطوعة للكثير من الحالات المسجلة، وسيؤدي هذا لتقليص قوائم الانتظار في البرنامج.
وأكدت المصادر أن الوزارة خلال الأسابيع القليلة السابقة اختتمت من تجهيز صرف حوالي 600 مليون ريال للمسجلين في قوائم الانتظار الموافَق على الصرف لهم، إذ أن محاولة الصرف ستتم بنحو أكبر من السابق، وأنه سوف يتم الإبلاغ عن دفعات المستفيدين خلال الأيام القليلة القادمة. وتوقعت مصادر موثُوقة من خلال حساباتها من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر بأن يتم صرف راتب شوال للضمان الاجتماعي اليوم في بنك الراجحي عقب العاشرة والنصف مساء، وغدا من خلال بقية البنوك في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، إذ سوف يكون الراتب للفرد للفرد 1000 + 833 + 156 = 1989 ريال فقط كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – بموعد عطلة عيد الفطر المبارك لهذا العام، بحيث تستهل إجازة عيد الفطر السعيد لهذا العام بنهاية دوام يوم الاثنين 24 / 9 / 1438هـ.
عاجل: الملك سلمان يأمر بصرف المكرمة الملكية 
لمتابعة اخر اخبار الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة والمكرمة الملكية ولاستعلام عن مساعدات الضمان ابحث في جوجل عن “الضمان الاجتماعي المختصر”
على أن يكون يوما الأحد والاثنين 23 – 24 / 9 / 1438هـ عطلة لكل منسوبي القطاع الحكومي المدنيين والعسكريين، وبذلك تكون انطلاق العطلة ابتداءً من ختام دوام غدا يوم الخميس الذي يوافق 20 رمضان 1438هـ، وفق تقويم أم القرى. وعبر عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي عن جزيل الشكر والدعاء لخادم الحرمين الشريفين ولعضديه على حرصه واستمراره في توفير الدعم للمحتاجين، والتي تأتي بوقت تكون فيه الأسر الضمانية في يوم أمس الضرورة للدعم المادي، موضحين أن هذه المكرمة سترفع عنهم خطير الاستلاف وتحفظ كرامتهم.
موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي برامج الضمان الاجتماعي في المملكة
صحيفة المختصر – موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي برامج الضمان الاجتماعي في المملكة متابعة لآخر الاخبار والمستجدات التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، إذ نطلعكم دائما من خلال موقعكم بال تك لجميع ماهو جديد بما يخص مستفيدي الضمان الاجتماعي، إذ ذكرت مصادر موثُوقة في المملكة، بصرف مكرمة ملكية لمنتفعي برامج الضمان الاجتماعي في شهر رمضان الحالي. حيث ذكرت المصادر أن المكرمة الملكية التي بصدد المصادقة عليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، سوف تكون بصرف 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع، وذلك لمستفيدي الضمان الاجتماعي الذين أتموا تحديث معلوماتهم من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. جدير بالذكر أن الملك سلمان رعاه الله ورعاه ومنذ توليه يقوم بصرف مكرمة ملكية لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي كل عام، إذ أنه في العام المنصرم جرى صرف المكرمة للمنتفعين في 20 رمضان، وكنا في بال تك السباقين في الإبلاغ عنها. وبناء على هذا تنبأت المصادر بأن يتم صرف مكرمة الملك سلمان لمستفيدي الضمان لهذا العام في 20 رمضان الجاري كما هو العادة في الأعوام الماضية.
وفي سياق آخر وفيما يخص برنامج المساعدة المقطوعة، ذكرت مصادر موثُوقة أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صرحت رفع المخصصات الشهرية لمستفيدي برنامج المساعدات المقطوعة.
صحيفة المختصر – اوامر الملك سلمان الجديده اليوم ,امر ملكي اليوم بيان مجلس الوزراء رقم 551 امر ملكي جديد امر ملكي برفع الرواتب أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الثلاثاء، 23 مايو/أيار، صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بصرف راتب شهرين لكل منسوبي الدولة، مدنيين وعسكريين ومتقاعدي شركة التقاعد والتأمينات والاجتماعية، بمناسبة شهر رمضان المبارك وفقما ذكرت مؤسسة الأخبار السعودية الرسمية “واس”.
صرف المكرمة الملكية اليوم
ويأتي ذلك الأمر الملكي في ذلك الزمن حرصاً من القيادة على راحة عيال وبنات البلاد وتقديم مسببات الحياة الكريمة لهم. وفي ما يلي نص الأمر الملكي: الرقم : أ/19 التاريخ : 27/8/1438هـ بعون الله تعالى نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية عقب النظر على النظام الرئيسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم أ/90 وتاريخ 27 /8/1412هـ.
وبعد النظر على نظام مجلس الوزراء، الصادر بالأمر الملكي رقم أ/13 وتاريخ 3/3/1414هـ. وبعد النظر على تنظيم المجلس الاقتصادي الاعلى الصادر بالامر الملكي رقم أ/111 وتاريخ 17/5/1420هـ. وبعد النظر على ما عرضه علينا صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد محمد بن سلمان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية من تطوير السياسات والمبادرات والبرامج من أجل إعادة رصد التكاليف وترتيب الأولويات، وتوافق هذا مع إرجاع الاطلاع في إستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة واستثماراته داخل المملكة وخارجها بهدف تنويع مصادر الدخل والحد من الاعتماد على النفط كمورد رئيسي لإيرادات الدولة، ما أسهم ولله الحمد والمنة في انطلاق احراز الأهداف المرسومة وتحسين إيرادات الدولة وتقليص العجز في الموازنة العامة في ضوء رؤية المملكة (2030)، ويقترح سموه بصرف راتب شهرين لكل منسوبي الدولة بمناسبة شهر رمضان .
وحرصاً منا على راحة أبنائنا وبناتنا مواطني المملكة وتقديم مسببات الحياة الكريمة لهم.
وبناءً على مقتضيات المصلحة العامة. أمرنا بما هو آت: أولاً: صرف راتب شهرين أساسيين لكل منسوبي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين.
ثانياً: يبلغ أمرنا ذلك للجهات ذات الاختصاص لاعتماده وتنفيذه. سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
أمرنا بما هو آت: أولاً: صرف راتب شهرين أساسيين لكل منسوبي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين.
ثانياً: يبلغ أمرنا ذلك للجهات ذات الاختصاص لاعتماده وتنفيذه.
اوامر ملكية اليوم الاوامر الملكية الجديدة اليوم امر ملكي برفع الرواتب 1438 اوامر ملكية 1438 جديد اليوم صرف راتبين الملك سلمان 1438 ، اوامر الملك سلمان الجديده اليوم ,الأن أجدد أوامر ملكية حديثة 1438 ، اخبار إرتفاع رواتب منسوبي السعوديه الارتفاع القرارات الملكية الجديدة أوامر ملكية حديثة في سبق – المملكة العربية السعودية موعد تطبيق أوامر ملكية سعودية اليوم أقرت اليوم الذي يوافق 22/4/2017 .
هل سوف تطبق انطلاق من الشهر المقبل جرى رفع أجد قرارات حديثة بالسعودية في الاسفل ,متابعة اخبار السعودية اليوم ,نتابع معكم إرتفاع رواتب العسكريين الملك سلمان .
تابع معكم اخبار الميزانية السعودية 1438 ,ومعرفة أسعار البنزين في السعودية 2017 .. حاليا اخر اخبار السعودية اليوم ,مازلنا نحلل اسباب اوامر الملك سلمان يوم أمس
الأن العاهل السعودي يصرح أوامر ملكية حديثة ,تم حاليا إعلان أوامر ملكية سعودية حديثة اليوم الجمعة ,الان اجدد أوامر ملكية سعودية بإرجاع تشكيل’هيئة كبار العلماء’ ,اخبار السعودية : عاجل اعلان قرارات ملكية حديثة اليوم الجمعة ,اوامر ملكية اليوم : الملك سلمان يصرح أوامر ملكية فورية عقب قليل .
أوامر ملكية حديثة أوامر الملك سلمان حديثة تحديث 1438 اعادة البدلات والمزايا المالية إلي منسوبي الدولة المدنيين والعسكريين ذلك إذ تناقل نشطاء هاشتاق جديد على موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر إذ عبء الهاشتاق عنوان قرارات ملكية اصدرها الملك السعودي خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود ,وقد بلغ الهشتاق في غضون ساعه الى الرتبة الاولي على ترند السعودية في شبكة التدوينات المصغرة تويتر إذ غرد علية نحو 60 الف تدوينة في اقل من ساعتين ,وبعد الكشف تبين ان الهشتاق مجرد اشاعه فحسب نشرة نشطاء لاثارة البلبة ولم إعتلى الجهة الرسمية اي قرارات ملكية حديثة لحتي اللحظة.
صرف المكرمة الملكية
وفي العادة ان اي قرارات ملكية تقوم بنشرة مؤسسة الأخبار السعودية الرسمية (واس)، قبل صدورها بالفعل بساعات ولكن لم يصرح منها اي معلومة حول الاوامر الملكية ,وقالت مغردة على شبكة التدوينات المصغرة تويتر يارب ان تكون الاومر الملكية اعلان لنهاية حرب اليمن وعودة جنودنا المرابطيين ياارب الله يسرع بسماع هالخبر ,وتحضي الاوامر الملكية الى اكتراث الشارع السعودي لما تحوية هذة الاوامر من اوامر تمس الحياة العامة والمصلحة العامة والشخصية للمقيم والمواطن السعودي
في اسفل الصفحة ابرز الاوامر الملكية لبث مباشر أوامر ملكية حديثة اوامر الملك سلمان الجديدة 1438 ، نتابع معكم الحديث في اخبار الملك سلمان خادم الحرمين يصرح عددا من الأوامر الملكية الرأي :: خادم الحرمين يصرح عددا من الأوامر الملكية ,أوامر ملكية 1438 .. اوامر ملكية 1438 .. قرارات ملكية حديثة
اوامر مجلس الوزراء السعودي ,السعودية : عاجل الملك سلمان يصرح قرارات ملكية حديثة اليوم ابرزها اعفاء وزير المالية – نص ,نتابع في اخبار السعودية ,الان نقدم لكم الاخبار السعودية الجديدة اليوم “نتابع معكم حاليا كافة واخر اوامر الملك سلمان ,الان أوامر وقرارات ملكية حديثة يصدرها الملك سلمان اليوم “مجلس الوزراء السعودية” الامر الملكيه الاخيره للعسكر عام 1438 قرارات ملكية سبق قرارات ملكية حديثة للعسكريين قرارات ملكية شبكة التدوينات المصغرة تويتر قرارات ملكية اليوم قرارات ملكية عقب قليل ننشر لكم حاليا أوامر ملكية: تخفيض راتب الوزير 20% ومكافأة عضو الشورى 15% ,السعودية: إبطال وخفض عدد من علاوات الوظائف العامة ,
عاجل.. صدور قرارات ملكية حديثة تقضى تخفيض رواتب الوزراء ومكافات أعضاء الشورى ,الان الغاء العلاوة السنوية لسنة 2017 بامر من خادم الحرميين الشريفين في الرياض ,الان السعودية: إبطال وخفض عدد من علاوات الوظائف العامة ,السعودية :

مكرمة الملك سلمان 

عاجل.. صدور قرارات ملكية حديثة تقضى تخفيض رواتب الوزراء ومكافات أعضاء الشورى ,أوامر ملكية: تخفيض راتب الوزير 20% ومكافأة عضو الشورى 15% ,نعرض اليكم اليوم متابعينا الكرام الاحباءعبر موقع القناة الاخباري حاليا ما هي قرارات ملكية حديثة اوامر الملك سلمان الجديدة -1438 بشأن توقيف العلاوة السنوية .
صرف الراتب بعملة الملك سلمان 1438 زيادة رواتب منسوبي الدولة الملك سلمان 2017 وش الفائدة منها الارتفاع وكل شي طار لفوووق كل حاجة اصبحت غالية اللهم لا توفق القائمين على هاذة الزياادت في المواد الغذائية ويا ربي يحتاج لكآسة الموية مايلقاها وحسب مصادر رفيعة المستوى أطلعت على مسودة القرار الملكي فإن الارتفاع التي جرى إعترافها للموظفين من الرتبة الأولى إلى السادسة تبلغ أربعين بالمائة، وذلك في سند للشريحة الدنيا من الموظفين في القطاع العام، الذين يُكونون جزءاً هائلاً من الطبقة الوسطى واستهل يتناقص عديدهم بفعل التضخم الطارئ في الوقت الراهن أما الموظفين من الرتبة السابعة إلى الخامسة عشرة إذ يسقط ترتيب المسئولين الكبار والوزراء في الدولة ستتم زيادتهم بما نسبته 30 % وجرى إرتفاع مبالغ خارج الدوام بـ 25 بالمائة، إضافة إلى أن الانتداب الخارجي جرت زيادته بـ 25 % وفق الدولة، في حين الانتداب الداخلي جرت زيادته بالنسبة ذاتها.
وتم اعتماد بدل النقل لكل الفئات بقيمة ألف ريال أي ما يكافئ 320 دولار على حد التقريب.
خبر إرتفاع الرواتب من الملك سلمان 2017 – 1438 نتعرف على اسعار البنزين في السعودية 2017 ,واسعار البنزين في السعودية 2017 ، تحتضن المملكة العربية السعودية تطوراً هائلاً إذ تسعي السعودية وهي اكبر دولة مصدرة للبترول في العالم إلى ايجاد مصادر دخل بديلة تعويضًا عن الاعتماد على البترول فحسب كمصدر للدخل والقيام باصلاحات اقتصادية حديثة للنهضة في المملكة العربية السعودية كدعم المواطن عن طريق حساب المواطن الموحد وعن طريق إرتفاع عدد من المستحقات على العمال .
مكرمة ملكية 1438
واما عن الميزانية الجديدة بعجز أقل 33% عن 2017 ,أعلنت وزارة المالية السعودية الأرقام الرسمية لميزانية المملكة للعام القادم 2017، والتي إشتملت خطوات حديثة لتعزيز الاستدامة المالية وتنويع مصادر الدخل، وترشيد الإنفاق الحكومي، ودعم القطاع الخاص بما ينمي مستويات النمو ,ويبلغ الإنفاق المقدر في العام القادم 890 مليار ريال، برفع بـ 6%، عن الإنفاق المحقق في عام 2017 ,وتصل قيمة الأرباح المتنبأة في 2017، إلى 692 مليار ريال، بصعود 31%، عن الأرباح المحققة في 2017.
مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في أول رمضان
صحيفة المختصر – مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في أول رمضان ضمن متابعات موقع بال تك الحصرية لآخر الاخبار والمستجدات التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ذكرت مصادر موثُوقة في المملكة، بصرف مكرمة ملكية لمنتفعي برامج الضمان الاجتماعي.
مكرمة ملكية
حيث ذكرت المصادر أن المكرمة الملكية سوف تكون بصرف 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع.
جدير بالذكر أن الملك سلمان رعاه الله ورعاه ومنذ توليه يقوم بصرف مكرمة لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي كل عام، إذ أنه في العام المنصرم جرى صرف المكرمة للمنتفعين في 20 رمضان، وكنا في بال تك السباقين في الإبلاغ عنها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى