3
7
منوعات

صور هاتف ايفون 8 مسربة من داخل مصنع شركة “آبل” .. سعر هاتف ايفون 8 سعر ايفون 8

صحيفة المختصر – بثّ موقع “جي إسم أرينا” الهندي المتخصص فى الجوالات المحمول فرقة من الصور المسربة من داخل مصانع “آبل” فى الصين، تظهر الشكل النهائي لهواتف “آيفون 8” المنتظر اطلاقها الشهر القادم.
وشملت الصور علب الجوالات الجديد الذى تنتجه مؤسسة “فوكس كون” العملاقة، بعد أن تسربت صور فى أواخر شهر ايار المنصرم تظهر الهيكل المعدني فحسب لأيقونة “آبل” المقبلة “آيفون 8″، المنتظر التحري عنه فى سبتمبر.
وتم التقاط الصور من داخل مصنع الشركة فى الصين، إذ يبدو من الصور التوقعات الماضية بحضور الكاميرا وأسفلها الفلاش، في حين بجواره هياكل “آيفون 7 إس” و”آيفون 7 إس بلس”.
الهياكل الثلاثة للهواتف الجديدة، ستطرحها الشركة الأمريكية دفعة واحدة فى ايول القادم, ويبدو أن آيفون 8 سوف يكون أكبر حجمًا عدد من الشيء من آيفون 7 وآيفون 7 إس، ويأتى بثلاثة ألوان فحسب الذهبي والفضي والأسود.
صحيفة المختصر – ذكرت شائعات جديدة أن جوال “أيفون 8” المرتقب قد يصرح في غضون ثلاثة أشهر، فبعدما تناقلت صور كثيرة للجوال الذي ينتظره الملايين حول العالم، على حسب موقع “تايغر موبايلز” الذي بثّ شريط مصور من خلال يوتيوب بمسمى “تعرف عن بالقرب من إلى الأيفون الجديد”..
موضوع ذو صلة: شاشة جوال “ايفون 8” من صنع مؤسسة سامسونغ وحاز ذلك مقطع الفيديو الذي يبين الجوال من الزوايا كلها على نسبة مشاهدة عالية، حيث شاهده أزيد من ​مليون شخص، ويظهر مقطع مقطع الفيديو أن “أيفون 8” سيتميز بحواف رقيقة جدا، وتصميم نحيف..
كما يتضح أن مؤسسة “أبل” ستستغني عن زر الصفحة الرئيسة ليصبح ذلك الأخير جزءا لا يتجزأ من الشاشة، كما قالت مصادر أخرى أن الشركة ستعتمد هياكل من الزجاج بدلا من المعدن كي تتناسب مع شكل الجوال الجديد.
بالإضافة الى ذلك، ذكرت التسريبات بأن شاشة الجوال الجديد سوف تكون أكبر حجما من شاشة “أيفون 7” لتغطي الجزء الأمامي للجهاز بالكامل، وتكمن الميزتان البارزتان في جوال “أيفون” المنتظر في ميزة الشحن اللاسلكي، وكاميرا أمامية مزودة بقدرة ذكية على الاستشعار تقدم للمستخدم أن يقفل الجوال من خلال وجهه..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى