3
7
منوعات

صور وفيديو لعبة مريم Mariam المرعبة .. رابط تنزيل لعبة مريم .. من هو مخترع لعبة مريم

صحيفة المختصر – ملابسات لعبة مريم Mariam، تناقلت حالة من الذعر والقلق بين السعوديين بداعي ظهور لعبة مريم وهي أحد الألعاب الإلكترونية للجوال، وقد تَناقْل هاشتاغ #لعبة_مريم بين مرتادي موقع التراسل الاجتماعي تويتر، محذرين من خطوة البدء في هذه اللعبة وانها ستؤدي في الختام إلي الوفاة والهلاك، وكانت اللعبة قد تناقلت بين الشباب والمراهقين وناشد الكثيرون إلي الوقوف عن ممارسة لعبة Mariam بداعي خطورتها وأنها من الممكن ان تؤدي في الختام إلى الوفاة.
تفاصيل لعبة مريم الإلكترونية
يظل السؤال الذي يطرح نفسه، ما هي لعبة Mariam مريم، تعتمد لعبة مريم في الأساس علي صفة شابة ويجب عند التسجيل باللعبة إتاحة عدد من البيانات حتي يمكن الدخول ومباشرة اللعبة، كما أنها تقوم على خلق جو من الرعب النفسي وبعد هذا تقوم يتوجيه مسجات للشخص وتجبره على الخوف من كل شىء، كما تقوم اللعبة بالتحدث للأشخاص وتخبرهم عن أسمائهم من غير دراية مسبقة كما تخبرهم عن أغراض مرعبة إلي حد ما.
كيف تتعرف لعبة مريم على اسم الشخص من غير دراية مسبقة بخصوص دراية كيف تقوم لعبة الهاتف مريم بمعرفة اسم الشخص من غير أن يكون هناك دراية مسبقة أو يتم ترد الاسم من خلال اللعبة، فإن الأمر طفيف وذلك لان لعبة Mariam تستلزم عند التسجيل بها بيانٍ بالدخول إلي اعدادات الواتس أب بالإضافة إلي عدد من التصاريح الأخرى والمعلومات الإضافية.
من هو مخترع لعبة مريم Mariam
مخترع لعبة مريم هو سلمان الحربي وهو سعودي الأصل وقد قام بتطوير اللعبة للاندرويد والايفون، وقد اتهم الكثيرون مخترع لعبة Mariam أنه يقوم باستغلال البيانات الشخصية التي يحصل عليها من خلال اللعبة ضد الأفراد ويجبرهم على اشياء لا يرغبون بها، وقد اشار الكثيرون إلي أن لعبة Mariam تشبه لعبة الحوت الازرق والتي تؤدي في الختام إلي الهلاك والموت.
لعبة الحوت الأزرق
وقد رد سلمان الحربي مخترع مريم على الإشاعات التي جرى تداولها وذلك من خلال بروفايله على موقع التراسل الاجتماعي تويتر.
آراء المواطنين حول لعبة مريم
أشار عدد من المواطنين إلي أن هذه اللعبة تعتمد في الاساس على البيانات التي يقدمها الشخص عند التسجيل في اللعبة وبهذا يعلم الكثير من البيانات عن الشخص، كما أنه اللعبة تقوم بطرح عدد من الأسئلة على الشخص الذي يمارس اللعبة وتسأله عن رأيه في العديد من الأمور والقضايا، وبهذا تستطيع اللعبة جمع عدد كبير من البيانات عن الشخص وتشتغل هذه البيانات ضده وتجبره على نفذ الكثير من الاشياء.
ونقدم لكم عدد من أراء المواطنين حول لعبة Mariam من خلال موقع تويتر: وقد كانت كافة الآراء حول لعبة مريم سلبية وناشد الكثير من مرتادي موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر بالتوقف عن لعبة مريم للاندرويد والايفون وعدم العفو بعرض البيانات الشخصية للأشخاص من خلال لعبة واستغلال هذه البيانات بنحو سيء.
أكد عدد من الأفراد أن اللعبة الإلكترونية مريم تعتمد على استدراج الشخص بنحو تدريجي حتي يكون أسفل السيطرة بنحو شامل في ختام المطاف وهي نفس فكرة لعبة الحوت الأزرق.
تتباين آراء المواطنين حول لعبة مريم الإلكترونية، فالبعض يثني باللعبة ويؤكد على أنها من أحد الألعاب المسلية والبعض الأخر ينذر من الدخول إلي اللعبة، كما أن لعبة مريم استقبل تداوُل واهتمام كبير بين فئة الشباب والمراهقين بعكس كبار السن والذين لا يهتمون بمثل هذه الألعاب.
تحديث: من أبرز إستفسارات لعبة مريم والتي أثارت شكوك الكثيرين هو ما هي صلة بلدان الخليج بقطر وهذا الامر يوحي بشىء غريب، كما أن اللعبة من الممكن أن تنتهك خصوصية المستخدمين بالإضافة إلي انها تستعمل كاميرا الهاتف ومن الممكن أن تمثل المستخدمين خلسه، ولهذا ينبغي الانتباه الحادّ عند التعامل مع لعبة Mariam لما قد تسببه من خلافات للمستخدمين.
علاقة لعبة مريم بلعبة الحوت الأزرق
أشار أحد مطوري لعبة مريم إلي أن اللعبة ليس لهل صلة بلعبة الحوت الأزرق وأنها تختلف عنها بنحو كامل، كما أن لعبة Mariam لا تحفز على الانتحار كما يروج البعض أمام بشأن الفئة العمرية للعبة مريم، فمن الممكن أن يلعب الأطفال من عمر 9 أعوام فما فوق وأنها لا تكوّن أي خوف على الأطفال أو الكبار.
تحديث: يتمكن من مستعملي الأيفون فحسب تحميل لعبة مريم من خلال متجر آبل، في حين لم يتم إدراج روابط لتحميل اللعبة من خلال متجر جوجل حتى حاليا ويجري حاليا العمل على رفع اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي من قبل مطور اللعبة حتي يتمكن من أكبر عدد من المستخدمين تحميل اللعبة.
مازالت لعبة Mariam مريم تثير ذعر عدد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية واهتمام البعض الآخر، وقد حذر عدد من التقنيين بوضع الاسم الحقيقي أو التصريح بأي بيانات فعلية عن المستعمل أثناء التسجيل أو ممارسة لعبة مريم وذلك بسبب عدم التوقف في خوف سلب المعلومات الشخصية والتي يتم ربطها من خلال مواقع التراسل الاجتماعي آخر أنباء لعبة مريم يستمر عدد كبير من المواطنين ولاسيما بين فئة الشباب والمراهقين بتحميل لعبة مريم بالرغم من الانذارات الكثيرة التي تحدث عنها الكثير من مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي، وهذا يعكس مجال نية الجميع في التعرف عن اللعبة عن بالقرب من من غير الإلتفات إلي الانذارات المنسوبة لهم.
تحديث: تعتمد فكرة لعبة مريم على البساطة ولاسيما في الجرافيك وتقوم بالسيطرة على عقول المستخدمين عن طريق اللون الاسود، وتقوم الشخصية الموجودة في اللعبة بطرح عدد من الأسئلة على المستعمل وتطلب مساعدته في الرد على تلك الأسئلة في إطار درامي ممتع ومسلي، كما انها تقوم باستدراج المستعمل لكشف كل شىء عن عالمه الخاص.
تحديث: لا تزال لعبة مريم تستحوذ على تفكير عدد كبير من السعوديين حاليا بالرغم من الانذارات منها لما تقوم به من مخالفة لخصوصية المستخدمين ومعرفة المعلومات والمعلومات الشخصية، وسنستمر في مراقبة كل ما هو جديد من اخبارا حول لعبة مرين والتي لاقت انتشارا واسعاً خلال الساعات الأخيرة.
علق الدكتور إبراهيم زمزمي الخبير المعلوماتي من لعبة مريم وذكر انها تفزع المتابعين وتنتهج أسلوب لعبة الحوت الأزرق وناشد المستخدمين منع تحميل اللعبة وعدم العفو لاى شخص بالحصول على البيانات الشخصية بهذه السهولة.
رابط تنزيل لعبة مريم
يبحث الكثيرون عن روابط تحميل لعبة Mariam للأندرويد والأيفون بالرغم من الانذارات الهائلة التي جرى الإبلاغ عنها من الخبراء التقنيين وعدد كبير من مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي، ونظراً للبحث الهائل عن رابط تحميل لعبة مريم الإلكترونية، ننشر لكم رابط تحميل Mariam للاندرويد والأيفون.
تنزيل لعبة Mariam للأيفون
تنزيل لعبة Mariam مريم للأندرويد ( غير متوفر حتي الآن) كما ننصح كافة المستخدمين عقب إعطاء معلومات صِحة أثناء التسجيل في اللعبة منعاً لانتهاك البيانات الخاصة.
تحديث: تبلغ مسافة لعبة Mariam مريم 10 ميجا بايت فحسب وقد جرى القي اللعبة من خلال متجر آبل في 25 تموز الماضي، كما لم يعتَقِد مطور لعبة مريم أن إستِلام اللعبة كل ذلك الاهتمام بالإضافة إلي موجة الانتقادات العارمة والتي اجتاحت مواقع التراسل الاجتماعي لتوعية المستخدمين من خوف اللعبة وأنها الوجه الآخر للعبة الحوت الأزرق والتي تناقلت في روسيا وكانت تحفز الشباب والمراهقين على الانتحار.
بيان شرطة دبي حول لعبة Mariam
حذرت شرطة دبي أولياء الأمور من لعبة مريم والتي لاقت انتشاراً كبيرا في الإمارات أيضاً وناشدت المستخدمين عقب إعطاء أي بيانات صفة عند تحميل اللعبة، كما كَذبت شرطة دبي أن يكون الأمر له صلة بعمليات التجسس ولكن بداعي ضرورة منع القي المعلومات الشخصية لجهات غير معروفة المصدر للعبث بها.
تحديث: تمكنت لعبة الحوت الأزرق في جذب انتباه الكثيرون في السعودية والعديد من بلدان الخليج، إذ أضحت اللعبة مصدر اكتراث للجميع ويحرص الجميع على مراقبة كل أنباء لعبة مريم، وقد نالت اللعبة العديد من الانتقادات والإشادة بين البعض والبعض الآخر ، وسنستمر في مراقبة كل ما هو جديد حول لعبة Mariam والتي شغلت تفكير الكثيرون.
Mariam الحوت الأزرق تفاصيل لعبة مريم سلمان الحربي لعبة مريم مخترع لعبة مريم

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى