3
7
منوعات

ضجة بسبب دكتورة لبنانية أستاذة بكلية الصيدلة في جامعة بالسعودية متورطة بالفساد

صحيفة المختصر – طالب مغردون على مواقع التراسل الاجتماعي القبض على صيدلانية لبنانية تعمل معلم مساعد بكلية الصيدلة بإحدى الجامعات في المملكة، متهمة في بلدها لبنان في أوراق مسائل فساد أدوية، وأنها تقوم باستبدال أدوية مرضى السرطان بأدوية منتهية الصلاحية، مما تسبب في مصرع عدد من المرضى.
ودشن المغردون هاشتاغ بمسمى #القبض_علي_دكتوره_الاجرام_مطلب، وذكر المغرد بندر عطيف‏،: “نتمنى من الجهات ذات العلاقة التأكد من صحة الحادثة، واطلاع المشجعين بما يتم تِجاه هذا حتى يكون المرضى في أمن وأمان”.
“عطيف” أرفق مع تغريدته مقطع شريط مصور لإحدى القنوات اللبنانية يتجدث عن الدكتورة منى البعلبكي رئيسة قسم الصيدلة في مستشفى زميل الحريري سابقاً، والتي تعمل باحدى الجامعات في المملكة حالياً، المتهمة في أوراق التلاعب بأدوية السرطان، وأوضح الفيديو تورط “البعلبكي” مع غيرها في أوراق التلاعب بأدوية مرضى السرطان.
أما عبد المحسن السويد فتساءل عن آلية حصول المتهمة على تأشيرة الدخول للمملكة، وكيف جرى توظيفها في مهنة جامعية “دون الاطلاع لسجلها في السوابق “، على حد قوله؟ أما خالد عبدالعزيز فقال:”القبض_علي_دكتوره_الاجرام_مطلب مختصر القصة: مجرمه في بلادها، عندها مسائل فساد، غير مؤهلة، جاءت السعودية وأكرموها، وبنت البلد تبي (وظيفة).”
وقالت الدكتورة تقرير السلآم‏: “بعد هذه الحادثة أدعو كافة الصيادلة التعاون والتكاتف في مطالبة تنسيب الصيدلي، والعمل بنحو فعلي على إيواء المهنه.”

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى