3
7
منوعات

طريقة إخفاء الاتصال في الواتس اب 2019

تطبيق الواتس اب، هو أحد التطبيقات التي يتم استعمالها من خلال الانترنت حتى تستطيع ان تقوم بعملية ارسال الرسائل النصية وكذلك الصور، وكذلك الرسائل الصوتية، حتى يتيح لك التطبيق بأرسال مقاطع الفيديو، كما انه من الممكن ان يوفر التطبيق احتمال استعماله عن طريق تحميل ذلك التطبيق على الجهاز الخاص بك، ويمكن ان نقوم بتنزيل ذلك التطبيق على الأجهزة الذكية او حتى جهاز الكمبيوتر.
كما ان تطبيق الواتس اب قد اكتسب الكثير من الشهرة منذ ان جرى انشائه في عام 2009م، وقد جرى عمل برنامج الواتس اب على يد إثْنَين قد كانوا يعملون في مؤسسة ياهو، وقد تمتع تطبيق الواتس اب بانه احد التطبيقات المجانية لخدمات الاتصالات وارسال الرسائل، كما انه من الممكن ان يتم تشغيله على تطبيق الويندوز وكذلك عدد كبير من الأجهزة الحديثة مثل الايفون وكذلك الاندويد والنوكيا والبلاك بري وغيرها من الأجهزة الأخرى.
كيفية استعمال الواتس اب
يجب ان يقتني الشخص أحد الأجهزة اللوحية، او حتى الجوالات المحمولة، ويجب كذلك ان تقوم بتدوين رقم الجوال المحمول، كما ان تطبيق الواتس اب ينبغي ان يكون مدعوم بخدمة الانترنت، وعندما يتم تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول، سيقوم التطبيق بإلتِماس الرقم المحمول الخاص بك واسم مستخدم ذلك التطبيق، وعلى ذلك سوف يكون من السهل استعمال هذا التطبيق على الجهاز الذي يتم تنزيله.
ما هي خدمات الواتس اب
هناك عدد كبير من الخدمات التي يمكنك الاستفادة من ذلك التطبيق ويمكنك الاستفادة منها عند استعمال الواتس اب ومن أبرزها هي:
1_ يوفر لك خدمة ارسال الرسائل النصية بآلية مجانية، ولكن يجب لك من اتاحة التَواصُل بالأنترنت.
2_ يمكنك كذلك ان تقوم بدور فرقة تشمل عدد من الأصدقاء المقربين لك، او عدد من من افراد عائلتك، وعلى ذلك يمكنك ان تمتد لهم بكل سهولة، والتراسل معهم وارسال الصور والفيديوهات لهم.
3_ كما يمكن تنزيل ذلك التطبيق على سطح المكتب وعمل المزامنة لتلك المحادثة الخاصة وتشكل تلك الأشياء بين الجوال المحمول وكذلك بين الجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
4_ كما ان تطبيق الواتس اب يوفر الحفاظ على السرية التامة، وكذلك في الرسائل وكذلك في المكالمات التي تقوم بها، ويكون ذلك من خلال تشفير تلك الرسائل، ويكون ذلك منذ انطلاق استعمال ذلك التطبيق وحتى نهايتها، ولا يوفر التطبيق ان يقوم أي شخص ان يتطلع عليها، كما ان مؤسسة الواتس اب ذاتها لا تستطيع ان تطلع على أي مسجات لك او مكالمات وغيرها من الأشياء.
5_ كما ان تطبيق الواتس اب هو تطبيق يغنيك بنحو كبير عن استعمال البريد الالكتروني او غيرها من التطبيقات الاخرى، والتي من الممكن ان تنقل من خلالها الوثائق وكذلك المستندات، ويكون تبادل تلك الأشياء سهلة جداً عن استعمال بقية التطبيقات الأخرى.
ما هي طرق إخفاء الاتصال من تطبيق الواتس اب
هناك عدد كبير من الناس التي تسعى ان تعرف آلية إخفاء الرسائل من برنامج الواتس اب، ويمكنك فعل ذلك من خلال اعدادات الواتس اب واتباع عدد من الإجراءات وهي.
1_ الدخول الى تطبيق الواتس اب الموجود على الجهاز الخاص بك.
2_ بعدها نقوم بالدخول الى اعدادات الخاصة بتطبيق الواتس اب.
3_ بعدها نقوم بالضغط على تطبيق خيار الخصوصية.
4_ بعد ذلك نقوم بعدها بالضغط على خيار اخر ظهور، وعقبها نقوم باختيار ايقونة لا أحد.
ما هي ضوابط استعمال تطبيق الواتس اب
1_ اول شرط يقوم بطلبه تطبيق الواتس اب هي تحديد الموقع الجغرافي بنحو تلقائي.
2_ دخول البرنامج بنحو مباشر على جهازك المحمول الخاص بك والسماح له بالوصول الى الصور والفيديوهات التطبيقات التي توجد على جهازك.
3_ كما ينبغي ان تتيح للتطبيق ان يدخل الى أطراف التَواصُل الخاص بالمستخدم، بما في ذلك كذلك دوْنَ المكالمات وغيرها من الأشياء.
4_ كما ان التطبيق يمكنه كذلك ان يقوم بالدخول الى الصور الخاصة بمستخدم تطبيق الواتس اب.
5_ كما يمكنك كذلك ان تقوم باستعمال الكاميرا الخاصة بالهاتف المحمول، وكذلك الميكروفون الموجود في الجوال الخاص بك.
6_ كما ان التطبيق يمكنه ان يحصل على عدد من البيانات المتنوعة والتي تختص بالجهاز المحمول وكذلك الشبكة التي يمكن ان يقوم بالتواصل من خلالها.
اظهار اتصال المستعمل من الواتس اب
ان برنامج الواتس اب يوفر للمستخدمين العديد من الخدمات الرائعة والتي تعتبر ابراز التَواصُل في تطبيق الواتس اب هي من الخدمات المهمة للغاية، فيمكنك ابراز نفسك في برنامج الواتس اب، وهو كذلك الامر الذي يعتبره الكثير من الناس على انه امر مزعج جداً وتعدي كبير على الخصوصية، وهو ما دفع القائمين على تطبيق الواتس اب ان يقوموا بكثير من التغييرات وعمل ميزة تفعيل إخفاء التَواصُل على البرنامج، فيمكنك ان تقوم بالدخول الى برنامج الواتس اب بكل راحة من غير الخوف من ان أي شخص يمكن ان يرى أنك موجود على البرنامج الان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى