3
7
منوعات

طريقة الطلب من موقع سيفورا السعودية كيف اطلب

طريقة الطلب من سيفورا السعودية الطلب من موقع سيفورا السعودية كيف اطلب من موقع سيفورا الامريكي الطلب من سيفورا الامريكي مشكلة الطلب من سيفورا تتبع طلب سيفورا وكيل سيفورا في السعودية.
يمكنك أن تحصل على تغييرات إبداعية لتحسين تميزك في الحياة اليومية الإعتيادية كالماكياج ، الإضافات الجمالية للمرأة ، بشرة صحية وأدوات نظافة، سيفورا تتيح فرقة كبيرة من العناصر المميزة.

ما هي سيفورا ومتى وجدت بالشرق الأوسط ؟

سيفورا هي مُتتالية مستحضرات تجميل تأسست في فرنسا عام1969، وفي عام 1997 واستحوذت عليها فرقة LVMH الشركة الرائدة عالمياً في نطاق البضائع الفاخرة ومقرها باريس، تشمل مُتتالية سيفورا أزيد من 750 متجراً في 21 دولة من بينهم المملكة العربية السعودية.
تقوم بتسويق أزيد من 250 علامة تجارية من انتاجات الماكياج ومنتجات البشرة والعطور والحمام ومنتجات الشعر ومستحضرات التجميل ، بما في ذلك العلامة التجارية الخاصة بها.
وقد تطورت سيفورا ووصلت إلى الشرق الأوسط والوطن العربي من خلال خمس مناطق متعددة تشمل أزيد من 31 متجراً وهم الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، البحرين، قطر، الكويت، كما أن بإفتتاح سيفورا بدبي مول أصبح ثاني أحسن متجر لسيفورا على العالم كله بالوطن العربي.
لدى مؤسسة سيفورا عناصر من المنتوجات من عيار كبير ومتسع، هي في طليعة التصميم اليوم، ويمكن الاعتماد عليها وزيادة وإظهار الجمال الخاص بالمرأة ، متوافرة للجميع يُسمح لك بدور مظهرك الخاص وتغييره في أي وقت تحتاجه، بحوزتها فرقة كبيرة من العناصر التي تهتم إلى حد كبير بالجمال والموضة وكافة بالأمور التي تهم المرأة مثل الماكياج ، وحماية الجلد ، الرعاية بالأظافر ، مساحيق النظاقة للاستحمام تجعل حياة السيدات بأكملها أبسط وعمليًا بنحو تدريجي.
من المميز بسيفورا أنها تحاول المحافظة على الجمال الخاص بالمرأة من خلال اقتناء أحسن المنتوجات للبشرة والشعر والعطور والبرفانات والإكسسوارات وكل هذا من خلال أحسن الماركات المزودة على مسعى المثال هدى بيوتي، وكات ڤون دي، وتوفيسد، ومارك جاكوبس بيوتي، بالإضافة الى المنتوجات التي تقوم سيفورا ذاتها على تصنيعها.
ماذا تعني كلمة سيفورا ؟
سيفورا هو مزيج من “sephos” والتي تعني في اليونانية “الجمال” و””ora وهي الأنثى ولهذا هو معناها جمال الأنثى بسبب أن تشمل سيفورا كل ما يهم جمال المرأة من مستحضرات التجميل التي تتعدى من جمال المرأة وأنوثتها.

ما هي المواصفات بسيفورا ؟

سيفورا بيوتي انسايدر هو برنامج نقاط يقدم للعملاء كوبونات وخصومات ونقاط للعملاء العاديين، البرنامج مفتوح لكل عملاء سيفورا وليس من الضروري التسجيل، كل دولار يكافئ بند واحدة، مع مائة بند تحصل على منتج فاخر، يتلقى المشاركون أيضًا هدية فاخرة في عيد ميلادهم.
سيفورا براند
أطلقت مُتتالية مستحضرات التجميل العلامة التجارية الخاصة بها للماكياج ومنتجات الاستحمام، من بين غيرها من انتاجات التجميل.
وسيفورا هي الموزع الرسمي لمستحضرات التجميل AHAVA.
تبيع ماركة سيفورا منتجاتها الخاصة المصنوعة في فرنسا، بحوزتها متاجر في كافة أجزاء العالم.
اتفاق مع JCPenney في أبريل 2006 عقدت مؤسسة سيفورا مُشآركة مع JCPenney لبيع مستحضرات التجميل في متاجرها.
تعتمد نسخة سيفورا في JCPenney على مفهوم المتجر في متجر آخر، هذه المتاجر أصغر من المقاس التقليدي لمحلات سيفورا.

طريقة الطلب من سيفورا السعودية

يتم الطلب من سيفورا السعودية من خلال البريد الإلكتروني فحسب وليس عن طريق الجوال ويتم طلب المنتوجات التي تريدها عن طريق الإجراءات التالية: يجب عليك التسجيل فوراً ويتم ذلك عن طريق أيقونة حسابي في أعلى الصفحة سوف تظهر لك شُبْآك فيها تسجيل الدخول أو تأسيس حساب، إذا لم يكن لك أسبقية التسجيل إضغط على إنساء حساب وأملء المعلومات اللازمة منك، وإذا كنت قد دونت بالفعل فقم بالضغط على تسجيل الدخول.
لإضافة أغراض إلى سلة التسوق ، انقر فوق العنصر الذي تحتاج إلى شرائه ، بعد ذلك انقر فوق “إضافة سلة المشتريات” في هذه المرحلة.
لتغيير العدد المطلوب للعنصر، ينبغي عليك تبديل الرقم في مربع “الكمية”.
للتأكد من الأشياء الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك، انقر فوق “سلة” التَواصُل في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة.
لديك إحتمالية لاستخدام الرمز الترويجي أدخله عند الضغط على “تطبيق”.
سوف يتم تحديث تكلفة الكل لعكس تخفيض سعر الكود الخاص المرتبط يالرمز الترويجي.
لتأكيد طلبك على صفحة سلة المشتريات والتسوق، حينما تكون على استعداد لشراء المنتج انقر فوق “” الدفع والخروج.
“ سوف يكون مثالياً إذا قمت بإدخال كافة المعلومات اللازمة لمعلومات النقل واضغط على زر “متابعة” لاختيار حنكة الدفع المفضل لديك.
مراجعة التفاصيل الدقيقة لطلبك والمبلغ التام مرة أخرى قبل الانتهاء من الدفع.
بعد تقديم طلب المنتاجت الخاصة بك بنحو فعال إلى سيفورا ، سترى ثبوت طلبك مع رقم طلبك، بالإضافة إلى ذلك فإنه يشمل التفاصيل الدقيقة لطلبك، بما في ذلك رقم الطلب، ومجموعة من العناصر المطلوبة، والتكاليف، ، وبيانات النقل والشحن، وطريقة النقل.
سوف يتصل بك مفوض خدمة العملاء لسيفورا معك من أجل التأكد من أن طلباتك هي التي تتطلبها فعلاً.
سوف نقوم في هذه الفترة سوف نقوم بحزم العناصر الخاصة بك وسنتصل بشريك النقل الخاص بك للتخطيط لتاريخ النقل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى