3
7
منوعات

طريقة تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي

مثلما توافر مؤسسة موبايلي العديد من الخدمات لتيسير التراسل بين عملائها فهي ايضا استطاع عملائها من ارسال الرصيد الى البعض منهم البعض و ذك بعدة طرق يمكن سماع الطريقة الاكثر تناسبا معك ، هذه الخدمة تقدم لك امكانية نقل جزء من رصيدك الى عميل اخر يستعمل ايضا شريحة موبايلي .
كيفية تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي
وفرت مؤسسة موبايلي خمس طرق لكي تستطع من خلالها من استكمال عملية تحويل الرصيد من خط مفوتر الى خط سابق الدفع او من خط سابق الدفع الى خط سابق الدفع ، و لا يمكن ان تقوم بتحويل الرصيد من خط سابق الدفع الى خط مفوتر حيث تتراوح المستحقات ما بين 0.5 ريال الى 1 ريال في عملية التحويل .
طريقة تحويل رصيد موبايلي الى موبايلي
الطريقة الاولى لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي – قم بفتح تطبيق التَواصُل في الهاتف و اطلب الكود الاتي ” #123* ” – حاليا ستظهر لك سلسلة من الخيارات اختر منها ارسال الرصيد .
– قم بادخال الرقم الذي تسعى ارسال الرصيد اليه بعد ذلك انتقل الى الخطوة التالية و قم باضافة قيمة الرصيد الذي تسعى ان تضيفه و سوف يتم ارسال المبلغ .
الطريقة الثانية لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي
– هذه الطريقة تعتمد على ادخال كود واحد فحسب يحتوي على رقم الجوال الذي تسعى تحويل الرصيد اليه و أيضا ازادة قيمة الرصيد حتى يتم الارسال بنحو مباشر ، حيث الكود هو الاتي #المبلغ*الرقم المحول له*123* .
الطريقة الثالثة لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي
– في هذه الطريقة سنعتمد على ارسال خطاب تكشف رقم الجوال و قيمة الرصيد المحول له حتى يتم التحويل مباشرة ، الرسالة على الرقم الاتي ” 1100 ” و مضمون الرسالة هو رقم الجوال المطلوب التحويل اليه مع ترك مساحة و كتابة قيمة الرصيد المطلوب تحويله .
الطريقة الرابعة لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي
– اما هذه الطريقة فهي من خلال الدخول الى حسابك الشخصي على موقع موبايلي بعد ذلك عقب ذلك تحويل الرصيد ، قم بالدخول الى الموقع من الرابط الاتي : https://www.mobily.com.sa .
– في الجانب العلوي الايسر من الشاشة ستجد زر باسم ” حسابي ” قم بالضغط عليه لتظهر لك ثلاث خيارات اختر من ضمنهم ” دخول امن ” .
– سيطلب منك اسم المستعمل و كلمة السر لتمتد الى حسابك و هذه المعلومات من المفروض ان تكون قد دونت بها آنفا .
– في داخل حسابك قم بالضغط على زر تحويل الرصيد و قم بتعيين الرصيد و ايضا القيمة المطلوب تحويلها حتى يتم الامر .
الطريقة الخامسة لتحويل الرصيد من موبايلي الى موبايلي
– تعتمد هذه الطريقة على الدخول الى احد صفحات موقع موبايلي و ادخال رقم الجوال المطلوب التحويل اليه بعد ذلك ادخال قيمة التحويل ليقوم هذا الموقع بالتحويل تلقائي ، قم بالدخول الى الرابط الاتي : من هنا .
قيمة الرصيد المحول من موبايلي الى موبايلي
اذا كنت تقتني خط مفوتر و تعتزم في تحويل الرصيد الى خط سابق الدفع فان اقل قيمة يمكن بعثها هي 5 ريالات او تزويِدَها و هذا يعني 10 ريال او 15 ريال او 20 ريال و لا يمكن ان تقوم بتحويل رصيد بمبلغ اعلى من 20 ريال في المرة الواحدة ، و بالطبع يمكنك ان تقوم بالتحويل اكثر من مرة و لكن خلال نفس الشهر لا يمكن التحويل بأكثر من 150 ريال ، و تبلغ رسوم التحويل 1 ريال .
اما اذا كنت تقتني خط سابق الدفع و تعتزم في تحويل رصيد الى خط سابق الدفع فان الوقف الادنى لارسال الرصيد هو 5 ريال في حين الوقف الاقصى 20 ريال ولكن هذه المرة فليس هاك حد اقصى لمحاولة التحويل خلال الشهر و تبلغ رسوم التحويل 0.5 ريال و لكن شترط ان تبق في حساب المرسل 25 ريال على الاقل .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى