3
7
منوعات

عروض الاتصالات السعودية الجديدة مكالمات وخدمات نوفمبر 2017 .. استعلام فاتورة stc

صحيفة المختصر – طريقة استعلام فاتورة stc ، تريد الاتصالات السعودية دائما لخدمة متميزة لعملائها، ونستعرض اليوم طريقة استعلام فاتورة stc إذ ننشر لكم اليوم طريقة الاستفسار عن فاتورة مؤسسة الاتصالات السعودية STC باستعمال رقم الهوية فقط، فمن الشهير أن مؤسسة الاتصالات السعودية STC، تخطى العديد من الخدمات، لمستخدميها الكثيرين في أجزاء المملكة، إذ تعد من أكبر شركات الاتصالات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية.
رابط استعلام فاتورة stc من خلال موقع مؤسسة الاتصالات السعودية
وتقدم مؤسسة الاتصالات السعودية STC ، العديد من الخدمات لمستخدميها كشركة للخطوط الثابتة، والتي جرى إنشائها في عام 2002، ومن أبرز هذه الخدمات، طريقة الاستفسار عن الفاتورة والانترنت وغيرها، ويتم كل هذا من خلال الدخول إلى رابط استعلام فاتورة stc الخاص بشركة الاتصالات السعودية، والتي توافر خدمات الجوال، والهاتف، والانترنت، والتلفزيون التفاعلي انفجن بالإضافة إلى عروض مصممة خصيصا للأفراد stc.com.sa طريقة استعلام فاتورة STC بعد الدخول إلى رابط استعلام فاتورة stc مؤسسة الاتصالات السعودية ، نختار رسالة خدماتي بعد ذلك نختار دوْنَ الآن.
نبدأ مرحلة التسجيل بإدخال جميع المعلومات ومنها رقم الجوال، والذي ينبغي أن يكون لصاحب الهوية المسجلة، لأنه سيستلم كلمة خاصة به على رقم جواله تحتوى على الرقم السري الخاص به.
كما يقوم الشخص بتدوين رقم الهوية واسم المستعمل والبريد الإلكتروني أيضا. وبعد أن يختتم المستعلم من محاولة التسجيل ينتقي كذلك استلام مسجات من عدمه لتصله مسجات على رقم الهاتف الخاص به.
وبعد الدخول على استعلام فاتورة stc ، وعقب نفاذ التسجيل، يمكن للشخص الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها، مؤسسة الاتصالات السعودية STC في حين يخص الفاتورة الاستفسار عنها وخدمات الشبكة العنكبوتية من طرق السداد والسرعة وغيرها، كما يمكن دراية قيمة الفاتورة، ووقت التسديد، وإن كانت هناك عروض مميزة تقدمها الشركة أيضا.
وعلى صعيد آخر كَذبت مؤسسة الاتصالات السعودية ما تردد اليوم حول اختراق أنظمتها، حيث لا أساس من الصحة أبدا لتلك الشائعة، كما ذكرت الشركة كذلك على احتفاظها بحقها القانوني في مقاضاة من يروجون لمثل تلك الشائعات.
وعقب ذلك الإعتراف من مؤسسة الاتصالات السعودية بسلامة معلومات عملائها، ذكرت كذلك مجال قوة أنظمتها الأمنية إذ لا يمكن اختراقها لجودة السيرفرات المستعملة لدى الشركة.
استعلام فاتورة stc
ومن جهة أخرى ذكرت مؤسسة الاتصالات السعودية عن منح المواطنين في المملكة العربية السعودية فترة يومين مكالمات مجانية، وذلك بعد إعلان خادم الحرمين الشريفين اوامر ملكية منذ أيام، وقد ذكر وزير الاتصالات وتقنية البيانات السيد/ عبدالله السواحة، بأن تلك الخطوة تعتبر بادرة حسنة من الوزارة لجميع المواطنين والمقيمين في السعودية، كما تابع قوله سيادته بأن المواطنين في ترقب مزيدا من المبادرات الطيبة أيضا.
عروض جديدة من مؤسسة الاتصالات السعودية
بالإضافة إلى خدمة استعلام فاتورة stc تخطى مؤسسة الاتصالات السعودية فرقة أخرى من العروض الجديدة المتميزة لعملاء stc، ومن أبرزها عروض سوا مسبقة الدفع، حيث يحصل العميل على قيمة 50% من الرصيد الاضافي، من المكالمات وخدمة الانترنت في الشبكة، وذلك فور قيامه بأول مرة شحن بمبلغ 20 ريال سعودي على الأدنى وذلك بعد مرور 48 ساعة من محاولة تفعيل شريحة العميل، من خلال استعلام فاتورة stc .
تعديلات جديدة على اللائحة التنفيذية لنظام الاتصالات السعودية استعلام فاتورة stc الكترونيا:
نفذت مؤسسة الاتصالات السعودية حديثا عدد من التغييرات الجذرية على اللائحة التنفيذية لنظام الاتصالات بالمملكة، كما جرى تبديل مسمى قنوات الاتصالات السعودية ليصبح STC channels 1439 رسميا.
خدمة دفع فواتير الاتصالات السعودية Stc
وتتيح مؤسسة الاتصالات السعودية خدمات إضافية غير استعلام فاتورة stc إلكترونيا، إذ تخطى لعملائها كذلك إحتمالية دفع فواتير الاتصالات والانترنت من خلال موقع الشركة الرئيسي إلكترونيا، من خلال وسائل الدفع المتاحة لدى الشركة والتي يمكن التعرف عليها من خلال رابط موقع الاتصالات السعودية STC.
عروض الاتصالات السعودية الجديدة تشرين2 2017
أعلنت مؤسسة الاتصالات السعودية اليوم عن احدث عروض stc على باقات سوا للجوال، إذ تشمل احدث عروض شبكة الاتصالات السعودية مضاعفة المكالمات وباقات الانترنت، وتتواصل عروض الشركة السعودية للاتصالات من اليوم حتى 10 تشرين2 2017 القادم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى