3
7
منوعات

عروض الدخيل للعود تخفيضات 50% على جميع الأصناف بجميع مناطق المملكة

عروض الدخيل للعود تخفيضات 50% على جميع الأصناف بجميع مناطق المملكة

المختصر – أعلنت شركة الدخيل للعود عن حملة تخفيضات واسعة عبر قناة السعودية الرياضية خلال مباراة الاهلي وبرشلونة اليوم الثلاثاء تصل الى 50 بالمائة على جميع الاصناف في جميع مناطق المملكة.

عروض الدخيل للعود @AlDakheel_oud تخفيضات 50% على جميع الأصناف في كافة مناطق المملكة  #طيب_فالك_مع_الدخيل_للعود

عروض الدخيل للعود @AlDakheel_oud تخفيضات 50% على جميع الأصناف

عروض الدخيل للعود @AlDakheel_oud تخفيضات 50% على جميع الأصناف #طيب_فالك_مع_الدخيل_للعود

الزيزفون جنس من الأشجار النفضية المعمرة ينتمي للفصيلة الخبازية تكثر في المناطق المعتدلةمن أوروبا وآسيا وشرقي أمريكا الشمالية #طيب_فالك

طيب_فالك تخفيضاتنا ما زالت مستمرة  50% على جميع الأصناف وفي كافة الفروع.

 

#القصيم #عنيزة #الدخيل_للعود #تخفيضات #طيب_فالك

كلمة شركة الدخيل وآخر التخفيضات الخاصة بالشركة اليوم الثلاثاء.

الدخيل للعود بفضل الله أولاً ، ثم ثقة عملائنا الكرام ، تمكنت شركة الدخيل للعود والعطورات أن تبرز كواحدة من الشركات الرائدة على مستوى المملكة العربية السعودية في مجال العود والعطور الشرقية والهدايا الراقية. لقد استطاعت الشركة أن تحتل مكاناً مرموقاً في هذا المجال عبر السنوات الماضــية، جعلها من ضمن أكبر الشركات في مجالها بما اكتسبت من خبرة تجاوزت ال 25 عاماً.

عن الشركة

قبل اكثر من خمسة وعشرين عاماً كانت الانطلاقة نحو الهدف، من متجر صغير – كبير بمحتواه لتنطلق منه شركة الدخيل للعود والعطورات الشرقية وتنقش إسماً رائداً في عالم العود والعطورات الشرقيــة، مستعينة بالله أولاً، ثم بخطواتها الواثقة، وقيمها الراسخة التي ظلت الشركة أمينة عليها طوال السنوات الماضيـة وما تزال.

كانت البداية في العام 1988م وذلك بعمل تجاري فردي صغير في مجال العود والعطورات الشرقية . وفي العام 1995م كانت الإنطلاقة الحقيقية لشركة الدخيل للعود بواسطة الاخوان خالد و احمد ابناء فهد الدخيل وفريق العمل تمكنت الشركة عبر السنوات أن تحتل مكان متقدماً في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية مستفيدة من خبراتها المتراكمة والمعرفة الفنية الكبيرة التي توفرت لديها في مجال العود وتصنيع العطورات الشرقية المتنوعة.
وما يزال الطموح كبيراً والعمل مستمراً يعززه فكر مستنير ينظر دائماً للمستقبل، ويضع العميل غايته الأولى.

وخلال السنوات الخمسة وعشرين الماضية، ترجمت شركة الدخيل للعود صناعة العطور الشرقية إلى منتج راقٍ باستخدامها لأفضل المكونات وأجودها من مختلف أرجاء العالم لإرضاء ذوق العميل , ومع تزايد الطلب على منتجاتها يوماً بعد يوم فقد اتبعت الشركة استراتيجية توسع طويلة المدى تستهدف فتح منافذ بيع جديدة في جميع مدن المملكة ودول الخليج وتنفيذا لهذه الاستراتيجية فقد قامت الدخيل للعود بإنشاء مصنعها الجديد بالمدينة الصناعية بالرياض والذي سوف يتم افتتاحه في العام 2015 م إن شاء الله .

ومن المنتظر ان يغطي هذا المصنع حاجة عملائها من منتجات الدخيل وذلك بأقصى درجات الجودة لما به من تقنيات تعكس اخر ما توصلت اليه صناعة العطور من تطور وتكنولوجيا, عروض الدخيل للعود تخفيضات 50 في المائة على جميع الأصناف في كافة أرجاء الوطن. #طيب_فالك_مع_الدخيل_للعود.

موقع الدخيل الالكتروني الذي يوفر كل فترة عروض وتخفيضات هائلة وممتازة.

azzamaldakhil.com

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى