3
7
منوعات

فيديو.. العريفي يكفل المهر و 3 سودانيين يعرضون بناتهم للزواج من كفيف

المختصر ــ بثّ الشيخ الداعية محمد العريفي، على بروفايله الرسمي في “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” السبت الماضي، مقطع شريط مصور من إحدى محاضراته في دولة السودان، إذ شهد عرض 3 مواطنين سودانيين على فتي كفيف تحدث خلال المحاضرة الزواج من إحدى بناتهم، وذلك عقب أن أصدر الشيخ العريفي تكفله بالمهر ومصاريف الزواج.
وكان الشيخ العريفي يلقي محاضرة في أحد المؤتمرات الجماهيرية في دولة السودان الشقيقة، في حين تم توقيف فتي كفيف لإجراء مداخلة ومناقشة معه، فتحدث عن أحد أقرانه الذي تزوج في الفترة الاخيرة وذكر إنه فرح لزواجه كثيراً، ليدعو الشيخ العريفي له أن يرزقه الله بالزوجة الصالحة، قبل أن يعرض عليه البحث له عن زوجة بداخل الحاضرات ليفرح بزواجه هو الآخر.
وبعد تردد، وافق الفتى على عرض الشيخ العريفي، الذي من جانبه دعا من الحضور مَن كان منهم لديه ابنة أو شقيقة أو يعلم شابة تعتزم بالزواج وتناسب هذا الفتى الكفيف الذي يُدعى عطية الله القيام وعرضها على الشاب على الفور أمام الجميع.
وقام ثلاثة من الحاضرين بعرض 3 شابات على “عطية”، إحداهن تبلغ من العمر 35 ، والثانية صبية تبلغ من العمر 17 من عمرها، والثالثة شابة تبلغ من العمر32.
بدوره، تردد عطية في موافقة أيٍّ من هذه الزيجات الثلاثة، ولكن أظهر في الأخير موافقته وقبوله لأي منهن.
https://youtu.be/63F4iq5gPgw

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى