3
7
منوعات

فيديو.. رامز جلال ينشر اعلان برنامجه الجديد.. فهل هذا اخر مواسمه؟

صحيفة المختصر – اقترب شهر رمضان واقتربت معه البرامج والمسلسلات التي تعالج عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها الساحة العربية، من خلال إخراج درامي يوافق الرأي العام وثقافات المنطقة وقيمها، إلا أن عدد من البرامج تثير كل عام جدلا واسعا حول جدوى محتواها ومدى قدرتها على توفير مدلول فكري، متسببة بانقسام جمهور المتابعين مؤيد ومعارض لهذا الطراز من الترفيه، ولعل أهمها برامج المقالب.
وكان جديدها بأن القي الفنان المصري رامز جلال، الملصق الدعائي الخاص ببرنامج المقالب الجديد، الذي يزوده من خلال شاشة فضائية “MBC مصر” في رمضان القادم, ويحمل اسم “رامز أسفل الأرض”.
بحسب لموقع ae.24. وعلق رامز جلال، من خلال صفحته الرسمية على موقع التراسل الاجتماعي فيسبوك على الملصق الدعائي للبرنامج الجديد، قائلاً: “اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، بِسْم الله توكلنا على الله والله المستعان”. إ
وكان الصحفي اللبناني طوني خليفة شن هجوماً على رامز جلال وطوني خليفة عقب أن أوضح عن ملابسات برنامج مقالب رامز جلال ذلك العام، كما شن هجوماً على مواطنه نيشان، والذي يستعمله رامز جلال لاستدراج الضيوف، وتصوير المقلب.
وقال مصدر مطّلع أن رامز كان يفكر جديا في منع توفير موسم جديد من برنامجه المعروف منذ نفاذ تصوير برنامج العام المنصرم “رامز بيلعب بالنار”، ولكن احتلال البرنامج لقائمة الأعلى مشاهدة والأكثر حصدا للإعلانات في موسم رمضان 2016، شجعه ودفع الشركة المنتجة للتخطيط الى تقديم موسم واحد فقط.
وأكد المصدر كذلك أن الحملة المضادة لبرامج رامج جلال دفعته من أجل اتخاذ بيان نهائي باعتزال هذه النوعية من البرامج والتفرغ لمستقبله كممثل كوميدي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى