3
7
منوعات

فيديو وصور مودل خلود بملابس جريئة وقصيرة بالنقود واشيقر

صحيفة المختصر – نقدم لكم ملابسات المودل خلود التي بدت بملابس جريئة في النفود واشيقر تتمشي بدون حشمة وبدون اللباس السعودي المتعارف عليه.
وكانت الفتاة المعروفة بلقب “خلود مودل” على موقع “سناب شات” قد بدت في مقطع شريط مصور بملابس متحررة في موقِع عام في السعودية في مشهد غير مألوف ببلد محافظ كالسعودية التي تفرض على نسائها بالقانون ارتداء ثياب محتشمة.
وتسبب مقطع مقطع الفيديو الذي وثقه فتي يصاحب خلود في القرية التراثية في أشيقر التي تتبع لمحافظة شقراء في منطقة الرياض، بانتقادات لاذعة ومطالب بالقبض على الفتاة والشاب عقب أن نشرا مقطع الفيديو على حساب خلود في موقع “سناب شات”.
ووجّه محافظ شقراء بنحو رسمي شرطة أشيقر بنسبة “اتخاذ اللازم وفقا التعليمات” وهو ما يعني وقف الفتاة والشاب، عقب أن وصف تصرفهما في الخطاب الرئيسي بالمخالف لتعاليم الدين الإسلامي وللعادات والتقاليد.
ولم يخفف التدخل الحكومي بتوقيف الفتاة، من النقاش والسجال اللذين تسبب بهما تصرفها، إذ يشهد موقع “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” الذي يجمع ملايين السعوديين، انقساماً جلياً بين المغردين في الوسم ” #مطلوب_محاكمة_مودل_خلود”.
 
ويقول فريق من المغردين إن خلود تحدت المملكة وعاداتها وقوانينها وتستوجب العقوبة، في حين يشكك فريق آخر بكونها سعودية، ويقول إنها غير مواطنة ويجب ترحيلها لبلادها، ويرى فريق ثالث أن الحادثة لا تستحق كل هذا النقاش وتندرج في إطار الحرية الشخصية.
ويعدّ النقاش الذي تسببت به خلود نادراً بداعي جرأتها وظهورها في موقِع عام بملابس متحررة جداً، بالرغم من أن البلد الخليجي المحافظ الذي تلبس الكثيرات من نسائه النقاب طوعاً، شهد حوادث مشابهة لم تتعد فيها عدد من الفتيات أو النساء الخروج من من غير حجاب في الغالب.
اللي يقول عادي! بسألك أنت تاكل لحم خنازير ولا وش، معقوله مافيك غيرة وحمية على دينك وبلدك ومجتمعك المحافظ.
#مطلوب_محاكمه_مودل_خلود الماده ( 41 ) يلتزم المقيمون بانظمة المملكه وعليهم مراعاة قيم المجتمع السعودي واحترام تقاليده ومشاعره ..
العارضة خلوود تتحدى المجتمع وتكفر بما فيه وتخرج عارية بدون زيها السعودي
#مطلوب_محاكمه_مودل_خلود ليس هناك شك ان الوطن هو وطن القانون والنظام العام واي اخلال لهذا السلوك يعرض صاحبه للجزاء العادل سوف يتم القبض عليها
#مطلوب_محاكمه_مودل_خلود مافيه مجال للمقارنة بين اجنبية مسيحية او يهودية مستبيحة نفسها وبين مسلمة تمثل بلاد الحرمين كبروا عقولكم

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى