3
7
منوعات

في دولة عربية.. زوجة تخذر زوجها يوميا لمدة 3 سنوات لسبب غريب

المختصر – قال رجل مصري أن زوجته تقوم كل يوم بتخديره بعد أن تزوجا ولمدة 3 أعوام، وقال: إن زوجتي عايزة تمنعني ادخل على الفيس بوك وادردش مع صحابي على تطبيق الواتس وبتقولي أنت متجوزهم هما مش أنا”.

وفي تفاصيل الواقعة، سجلت دفاتر قسم شرطة الجيزة في جمهورية مصر العربية شكوى الزوج طارق البالغ من العمر 35 عاماً، عقب أن دخل مستشفى قصر العيني بسبب عدم استجابته للاستيقاظ من قبل زوجته، الأمر الذي اضطر ذويه الى اصطحابه للمستشفى للتأكد من سلامته، وهناك اكتشف الاطباء أنه أخذ جرعة مخدر أدت الى إغماءه.

وأجرى الاطباء له غسيل معوي وبعد إستيقاظه سأله الاطباء عدة أسئلة، أكد أنه لم يتعاطى أي مخدر، وفي التحقيق تم رصد قيام زوجته بوضع المخدر له كل يوم  بسبب خلافات زوجيه بينهما، وفق صحيفة اليوم السابع المصرية.

هذا وقالت الزوجة رداً على اتهامات زوجها أنهما متزوجان منذ ثلاثة أعوام، وأنه يوجد بينهما خلافات شديدة نتجت بسبب إهماله بحقها وجلوسه أغلب الوقت على الفيسبوك وتركها وابنها، وقالت الزوجه أنه يجلس أمام هاتفه دون التحدث معهما لساعات طويلة، والتحدث مع أصدقائه عبر مواقع التواصل ، فملّت الزوجة منه وأقدمت على تنويم زوجها بواسطة المنوم كل يوم، وذلك في محاولة منها للقضاء على إدمانه لشبكات التواصل.

جدير بالذكر أن عادته هذه جعلتها تذهب مرتين لمحكمة الأسرة في إمبابة لإقامة دعوى خلع من زوجها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى