3
7
منوعات

كود كوبونات خصم ابراهيم القرشي 50% 2019

كود خصم ابراهيم القرشي كود خصم ابراهيم القرشي 2019 كود خصم ابراهيم القرشي فايز المالكي كود خصم ابراهيم القرشي نهى نبيل 2018 كود خصم ابراهيم القرشي افنان الباتل كود خصم ابراهيم القرشي رغد دايز كود خصم ابراهيم القرشي فرح الهادي كود خصم ابراهيم القرشي امل العوضي كوبون ابراهيم القرشي 2019
خلال الرحلة الطويلة، سعت مؤسسة ابراهيم القرشي إلى ترسيخ علاقاتها في المركز التجاري المحلية والإقليمية، لم تدخر جهداً أو قصرت لسد رغبات عملائها، مما جعلها ترتاح وتكتسب ثقتهم، وسوف تدوم في العمل بنحو مستمر وبكل إخلاص وتفان لتحسين نوعية منتجاتها وتطوير صناعتها لتتجاوز توقعات كافة عملائها من خلال تقديم فرقة من أحسن العطور والخدمات المميزة، والحفاظ على ريادتها الوَضِع الذي تحجلته خبرة طويلة تعدت 80 عامًا.
خلال السنوات السابقة, نجحت الشركة من تشكيل صلة وثيقة مع عملائها ومورديها والموظفين والتوسع في أنشطتها ومجموعة متفاوتة من الخدمات المزودة للمستهلك، لأنها تعتقد أن المستفيد هو تركيزها في كافة التطوير لدى الإجراءات التي تخطوها، وهذا سر نجاحها سنة عقب سنة.
تاريخ مؤسسة ابراهيم القرشي
 – تفخر الشركة بتاريخ طويل وعمق جذوره نشأت في صناعة العطور والتجارة، حيث كان تدشينها أول مرة في مكة عام 1929، كان متواضعًا أمام الحرم الشريف لبيع العود والعنبر وتقديمه المميز مزيج من العطور، وسرعان ما يتم تناقل هذه التجارة وتطورت لتكون تدشين قاعات العرض الأولى في جدة للمعلنين وعلى ذلك انطلاق عملية طموحة متواصلة والسعي للتوصل الى النجاح.
– مع الإصرار والتصميم والرؤية الواضحة، قامت فرقة شركات ابراهيم القرشي بطريقتها لتصبح واحدة من كبرى شركات العطور في المملكة العربية السعودية والخليج.
 – خلال الرحلة الطويلة، اعتمدت الجودة، حيث تبعث خبرائها إلى شتى أجزاء العالم لاختيار أحسن وأرقى الأعشاب العطرية والعود والورد النادر، وما إلى ذلك، بعد ذلك نقلها إلى مصانعها لتختلط مع الاحتراف والإنتاج الفائق والاحترافية لمزيج العطور الرائع، وتتميز كافة مكونات العطور الخاصة بهم برائحة نادرة ومختلفة لتوفير عملائهم بالعطور يومًا عقب يوم.
رؤية مؤسسة ابراهيم القرشي
 – أن تكون أول علامة تجارية في عالم العطور الشرقية في تمام عام 2020.
 – تحسين العلامة التجارية لإبراهيم القرشي لتصبح علامة تجارية عالمية تصدر انتاجات سعودية 100٪.
– سوف تكون علامتهم التجارية حاضرة في كافة العواصم الهامة للتغلب على رحلتهم الطويلة الناجحة وأن تكون الخطوة في تحدي.
– تريد لفتح أكبر مصنع للعطور الشرقية في العالم.
– تريد لتكون رائدة في بثّ العطور الشرقية في كافة أجزاء العالم من خلال الاستفادة من اللمسة الشرقية والعربية للعطور الدولية.
– تريد لتجهيز وتصدير العطور الشرقية الأصيلة.
 – تريد لتدريب وتأهيل الموظفين المحترفين جداً للمساعدة في تطوير جودة الحياة، محليًا ودوليًا.
سياسة العمل في فرقة ابراهيم القرشي
 تطور صناعة العطور في المنطقة ورفع مستواها إلى العالم، مع الاحتفاظ بسماتها العربية والشرقية الأصيلة.
كود خصم ابراهيم القرشي
 تقدم عدد من المواقع الالكترونية مثل كوبونات، واطلب كوبون، أكواد خصم دائماً على انتاجات ابراهيم القرشي، من الممكن أن تمتد إلى 50% على كافة العطور الشرقية والعربية الفاخرة، وذلك من خلال الشراء من الموقع الخاص في الشركة, والذي يقدم التوصيل المجاني لأي موقِع داخل المملكة.
فروع مراكز ابراهيم القرشي
المملكة العربية السعودية – جدة: شارع التحلية، شارع عبد الله المطري، رد سي مول، هيفاء مول، فلامنجو مول، الياسمين مول، السلام مول، عزيز مول، مول العرب، الأندلس مول، مركز المحمل. – الطائف: جوري مول. – مكة: مكة مول. – الرياض: شارع التحلية طريق الملك فهد، حياة مول، معرض الرياض، ربوة مخرج 15، النخيل مول، تالا مول، خريص مول. – المدينة: النور مول، المنار مول. – الخبر: أمواج مول، الظهران مول. – جازان: كادي مول. – الأحساء: الأحساء مول. – الدمام: دارين مول. – أبها: عسير مول. – حائل: سلمى مول. – القصيم: بريدة- نخيل بلازا مول. الإمارات العربية المتحدة – دبي، المكتب الرئيسي- سيتي ووك. – دبي، جبل علي. – دبي، السيف. – أبو ظبي، الوحدة مول. – أبو ظبي، ديرفيلد مول. – الشارقة، صحارى مول. – رأس الخيمة، المنار مول. – العين، العين مول. – الفجيرة، الفجيرة مول. الكويت مجمع الأفنيوز، شارع الغزالي. سلطنة عمان زوهار، سيتي سنتر مول.
سياسة التوصيل من ابراهيم القرشي
الدفع والتسليم داخل المملكة العربية السعودية يقوم العملاء بتسديد مدفوعاتهم داخل المملكة العربية السعودية عند استلام أمر الإستلام (الدفع في وقت التسليم)، يتم إستلام الطلب إلى العميل من خلال مؤسسة اختصاصية في إستلام الشحنات، تغطي مؤسسة التوصيل كافة المدن الأساسية في المملكة العربية السعودية، وأيضا المنطقة الغربية والمناطق النائية، الوقف الأقصى لوقت الإستلام هو أسبوع واحد داخل المدن الكبرى إذا كان المنتج متاحًا عند الطلب.
الدفع والتسليم للبلدان الأخرى 
بالنسبة لكل الدول العربية ماعدا الإمارات، يمكن للعميل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان عقب وضع الطلب على الموقع، لن يشرع إستلام الطلب إلا عقب استلام المبلغ، يتكون المبلغ الواجب دفعه من سعر المنتج وتكلفة الشحن، برجاء التَواصُل بنا مقدمًا لإبلاغك بتكلفة الشحن والمبلغ الإجمالي للتحويل وبيانات المستفيد.
سياسة استرداد الأموال من ابراهيم القرشي
 – الأموال لن يتم استردادها إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية.
 – لا يمكن للعميل فتح الشحنة قبل دفع المبلغ المستحق، كما أنه لا يمكن لممثل مؤسسة الشحن ترقب العميل لأزيد من 15 دقيقة.
– إذا غادر ممثل مؤسسة الشحن الخاصة بك المنطقة، فمن الصعب خرق خطة الطريق والعودة إلى منطقتك، في هذه الحالة، يتم إستلام الطلب في اليوم التالي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى