3
7
منوعات

كيفية استرجاع حساب الانستقرام إذا نسيت كلمة السر و الايميل

الانستقرام Instagram هو احد مواقع التراسل الاجتماعي والذي يستعمل للتواصل مع الاصدقاء في كل موقِع في العالم، من خلال مساهمة الصور والفيديوهات والمنشورات النصية معهم، ويمتاز البرنامج بتوفيره فرقة من الفلاتر والمرشحات التي تقوم بتعديل وتحسين الصور لجعلها غاية في الاناقة، ويتميز بدعمه للصور ذات الجودة المرتفعة للغاية.
يوفر الانستقرام امكاينة البحث عن الاصدقاء وايجادهم، وايضا يقدم ازرار للتواصل مثل زر الاعجاب والتعليق والمشاركة، ويمكن الإجابة على تعليقات الاخرين ومعرفة عدد المشاهدات التي توج عليها المنشور، وايضا يتميز بحفظ خصوصية المستعمل من خلال انظمة تشفير قوية، وايضا يسهل استعمال البرنامج، ويمنح فرقة من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكن استعمالها في المحادثات او التعبير عن حالة المستخدم.
احيانا يتعرض حساب الانستقرام الخاص بالمستخدم للاختراق والسرقة من قبل الهاكر والقراصنة، او ينسى المستعمل كلمة المرور من أجل الدخول الى الحساب، فيظن المستعمل انه بذلك قد فقد بروفايله وان عليه انشاء حساب جديد، هذا الكلام غير صحيح لحسن الحظ تتوفر فرقة من الإجراءات التي تقدم للمستخدم استرجاع واستعادة الحساب، في هذه المقالة سنذكرها لكم.
استعادة حساب انستقرام – استرجاع كلمة مرور حساب Instagram تتسم محاولة إرجاع حساب الانستقرام بالسهولة، في البداية قم بالذهاب الى صفحة إرجاع حساب انستقرام لتظهر لك واجهة مثل التي بالاسفل بها عدد من الاسئلة، اجب عليها بوضوح وبشكل صحيح لكي تستطع من إرجاع حسابك.
في البداية ادخل البريد الالكتروني او اسم المستعمل والذي تستخدمه عادة في الدخول اليه، وبالاسفل ستجد رمز التأكد حيث ستجد كلميتن قد بادخالها بنحو صحيح في الموقِع المخصص لذلك، بعد ذلك اضغط على اعادة اختيار كلمة المرور Resrt Password الموجودة في المربع الاخضر.
ليتم ارسال خطاب الى البريد الالكتروني بها العديد من التعليمات، قم بالضغط على Reset Password لتفتح لك صفحة جديدة في الانستقرام، وهي لادخال كلمة المرور الجديدة ومن بعد ذلك اعد تاكيد كلمة المرور بكتابتها من جديد، بعد ذلك اضغط على اعادة اختيار كلمة المرور Reset Password.
احرص على تعيين كلمة المرور شديدة استكشاف لا يمكن لاحد معرفتها غيرك ويسهل عليك تذكرها، وتجنب استعمال ارقام الجوالات او تاريخ الميلاد ككلمة مرور، وبعد استكمال تلك الإجراءات تكون استعدت حسابك في الانستقرام، وبامكانك حاليا الاستمتاع والتراسل ومشاركة الاصدقاء.
استعادة حساب الانستقرام Instgram المخترق او المسروق: احيانا يتعرض حساب المستعمل الى عملية السرقة والاختراف من قبل القراصنة والهاكر، مما يفقد المستعمل امكانية الدخول الى الحساب، فيظن انه بذلك فقد بروفايله وقائمة الاصدقاء وان عليه انشاء حساب جديد، لحسن الحظ يهتم الانستقرام بمثل تلك الحالات ويمنح صفحة سند معينة لتلك الحالات، تتيح للمستخدم باستعادة الحساب، سنذكر لكم الطريقة الصحيحة والسليمة.
في البداية قم بالذهاب الى صفحة الدعم الفني لانستقرام لتظهر لك واجهة مثل التي بالاسفل، اجب عن الاسئلة كما هو ظاهر في الصورة بالاسفل بعد ذلك عقب تعبئتها اضغط على ارسال.
بعد الضغط على ارسال سيظهر لك فرقة من الاسئلة الجديدة اجب عنها بنحو صحيح، وهي اسئلة تختص بك شخصيا وهي كالتالي: هل انت من قام بانشاء الحساب ام شخص اخر قام بذلك نيابة عنك.
حسب اعتقادك من يمكنه من الاشخاص التوصل الى حسابك غيرك.
فاذا كنت تعرف اكتب كيف امكنه ذلك في المربع المخصص لذلك بعد ذلك اضغط على ارسال.
سوف يصلك رد في خطاب من مؤسسة الانستقرام خلال 24 ساعة على البريد الالكتروني الطارئ الذي ادخلته، وبها عدد من الإجراءات لاستعادة كلمة المرور، ولكن ينبغي الحذر انه احيانا قد يطلب منك الانستقرام عدد من الاجراءات للتاكد من انك المستعمل الحقيقي مثل رفع اخر صورة قمت بنشرها، او ارسال صورة صفة لبطاقة الهوية للتاكد من انك المستعمل الحقيقي، لتصلك عقب ذلك روابط لتكرير اختيار كملة المرور.
وهكذا اصبح حساب الانستقرام Instagram ملكك من جديد، ويمكن حاليا الدخول بكل سهولة والاستمتاع، وكن اكثر انتباها واحرص على ان لا يطلع احد على كلمة المرور الجديدة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى