3
7
منوعات

كيف أجيب نسبة باختبار القدرات ؟

اختبرت انا اول اختبار لي إمكانيات ” ورقي ” وجبت 78‎% كأول مره تعتبر حلوه راح اسجل ان اراد الله خلال الاسابيع المقبلة محوسب ولكن قبل كذا ابغى اذاكر وش تنصحوني فيه ؟
مشكلتي انا اني كويس بمادة الرياضيات لكن بالقسم الكمي جبت العيد لم انجز جيدا وبالقسم النظري جبت ممتاز مدري وين مشكلتي بصراحة؟
انا عن جد ماضيعني الا اسألة الحدود او عدد من اسألة الكسور عموماً ابغى أبدأ اذاكر من هذه اللحظة وعطوني رايكم وش تقترحون علي يا شباب؟
وبشكل خاص الشباب اللي اختبروا وجابوا نسبة في اختبار قياس، وش اعتمدتوا عليه كيف قدموا كيف درسوا ؟ واذا فيه أوراق او موقع حق تجميعة محوسب السنه هذي مع حلها وشرح للجواب اكون شاكر له تكفون ياشباب ادعولي ابغى أجيب نسبة في القياس ):
انصحك ذاكر قبل الامتحان بشهر واحد كامل على الاقل كتاب البابطين .. وافهمه بشكل صحيح وكامل، وبوقت الإختبار لا تتوتر خلك مروق عالآخر نصييييحة لا تقلق، القلق والحرص الزايد بيخليك تنسى كثير اسئلة بالاختبار
ذاكر التجميعات زين وافهماها وأقر في النت عن الانحراف المعياري محدثك جايب 91 في المائة في القدرات ، جواب على سؤالك وجد بنفسك كيف تجيب نسبة كويسة عندك خمس محاولات افهم الاسئلة لا اكثر ولا اقل، القدرات تعتمد هلى فهم السؤال بـ بالغة جدا ، عدد من الاسئلة تبدو لك قضايا معقدة وصعبة في حين هي مجرد عبارات واجاباتها مُعدّة فيها بالبَحِث لو كنت فاهم السؤال .
مايحتاج تذاكر ولا شي مثل ماقالو الشباب المسائل اول ماتشوفها تحسبها معقدة وهي يبغالها شوية تفكير بس وتحلها كتب وتجميعات هذي كلها خرابيط عالفاضي ممكن تساعدك بـ 5-10 في المائة بس هو الامتحان يقيس مقدرتك على التفكير والتحليل المنطقي حتى الاسئلة واضحه ولا يحتاج لها قوانين ولا شي واذكر في اخر ورقة الاسئلة حاطين لك عدد من القوانين العادِيَة مثل ما يلي: مسافة المربع المثلث الخ الخ الاختبار يقيس نسبة الذكاء تقريبا ماله دخل في الشي اللي ذاكرته ابدا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى