3
7
منوعات

كيف استقبل تردد قنوات بي اوت كيو beoutq احدث تردد 2019

هي فرقة قنوات رياضية تقوم بالبث من خلال القمر الصناعي ، وقد ذكرت في وقت مسبق أنها مؤسسة كوبية كولومبية تريد لمحاربة الاحتكار .
كيف يمكن استقبال بث beoutQ
 يتم بث هذه القناة من خلال جهاز ريسيفر يسمى بنفس اسم الشركة ، وهو يباع في الأسواق في المملكة العربية السعودية ويجري في الوقت الراهن توزيعه للدول الأخرى ، حيث تعمل المجموعة علي وصول الأجهزة لجميع الدول العربية ، ويعمل هذا الجهاز بنظام أندرويد تي في وقيمته أرخص من قيمة جهاز “بي إن سبورتس” وينقل كافة قنوات “بي إن سبورتس” ومبارياتها إزاء اشتراك سنوي أرخص من اشتراك “بي إن سبورتس” و تشتكي قنوات “بي إن سبورتس” من هذه القرصنة .
وأسعار الريسيفر الذي من خلاله يمكن للمشاهد الاستمتاع بهذه القنوات من خلال البلاد العربي كالتالي (والاشتراك يتضمن سعر جهاز الريسيفر والاشتراك لفترة عام ) ، وبإمكان العميل الحصول عليه بشكل إلكتروني من خلال المواقع الاختصاصية بالتجارة الإلكترونية .
أما عن سعر الاشتراك السنوي لهذه القناة وتقوم الشركة كذلك من خلال موقعها الرئيسي يتزويد إذاعة المباريات مجانا ويمكن ذلك من خلال زيارة الموقع الرئيسي للقناة .
تردد قنوات بي اوت كيو 
هذه القنوات ليست لها تردد لا على عرب سات ولا على النايل سات ، وذلك لأنها فرقة قنوات صدارة بأجر وليست مجانية ، وطريقة الحصول عليها من خلال الجهاز الخاص بالشركة ذاتها والمتاح بنوافذ البيع وعبر المتاجر الإلكترونية .
اتهام BEIN SPORTS لها بالقرصنة
تقوم هذه الشركة بنشر مباريات كرة القدم التي تقدمها قنوات بين سبورتس ، بمعدل تأجيل يتراوح ثلاثة ثوان ، وهي تقوم بالبث من خلال القمر الصناعي ولا تحتاج لإنترنت ، هذ مما طَالَب بين سبورتس لإتهامها بالقرصنة على حقها في البث الحصري ، وكانت قد قامت فرقة قنوات “بي إن” بالدعوة لإغلاق قنوات beoutQ الرياضية التي تبث المباريات المملوكة لها بصورة حصرية، وصرحت في تقريرها أنه أي محاولة للقيام بنشر محتوياتها أو مضامينها بدون الحصول على إذن سابق منها، فهذا يعدعمل غير مقبول ، ولا يمت للقانون بأي علاقة ، وهو عمل غير نظامي طبقاً للتشريعات والقوانين الدولية .
وأكدت خلال تقريرها أن لها الحق في إتخاذ أي خطوات قانونية للدفاع عن حقوقها الحصرية والتزامها أمام المشاركين يتزويد أحسن بث للبطولات الرياضية العالمية الضخمة ، وفي خطوة ضد هذه الشركة قامت قنوات بين سبورتس بالتشويش على هذه القنوات الناشئة ، وتوفير توجيه ضدها في الفيفا .
رد قنوات beoutQ على هذا الاتهام
 ردت القنوات أنها تؤمن بموجب الشعوب في الاستمتاع بالمباريات ، وأن سياساتها ضد الاحتكار الذي يحظر الناس من منع مشاهدة المباريات بداعي منع قدرتهم على دفع الاشتراك الغالي للقنوات المحتكرة بداعي حالتهم المادية ، وأوضحت أنها متواصلة في بث المباريات لمشاهديها بأعلى نوعية وأقل تكلفة .
وقد قامت الشركة في خطوة مضادة للتشويش على قناتها ، عقب ضبط أماكن التشويش ، قامت بتجديد ريسيفرها ليستمع مشتركيها بالبث .
حلول أزمات البث لقنوات بي اوت كيو 
نظرا للمشاكل التي تواجهها الشركة بداعي سياساتها في البث ، قد يتعرض البث للتشويه أو الشاشة السوداء أو قطع الإشارة وعندها يمكنك التعامل كالآتي : الدخول على سلسلة التليفزيون بعد ذلك الضغط على زر menu بعد ذلك تثبيت بعد ذلك نضع قمر عربسات ويتم تبديل الديسك لرقم 8 من القائمة حتى تكون دقة الإشارة أزيد من 70% ، عقب القيام بذلك ، قم بقطع الجهاز بعد ذلك أعد تشغيله عقب دقيقتين ، بعد ذلك افتح الجهاز على القنوات العادية بعد ذلك انتقل لقنوات beoutQ ، بعد ذلك قم بتوصيل الجهاز بالإنترنت من أجل التفعيل أو تحديث الإشارة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى